عطر L’Interdit EDP Rouge اختبار المحظور... تجربة توقد الأحاسيس

لطالما كان عطر لانترندي L’Interdit من جيفنشي Givenchy منذ ابتكاره عنواناً للتحرّر ورمزاً ينبض بالحياة يجسّد تخطّي الحدود وكسر القواعد.

2018. يُشجّعك عطر أو دو بارفان الجريء على كسر القواعد. 2019 وتعود النفحات التي تبعث على السعادة في أو دو تواليت مُنعش ونابض بالحياة يُسلّط الأنظار على جرأة المرأة غير المحدودة التي تعشق اختبار المحظور. 2020 يرتقي أو دو بارفان إنتانس الجديد إلى آفاق غير مسبوقة تدفعك أكثر فأكثر لتخطّي الحدود فتبرزي شخصيتك الفعلية بسحر آسر. ويتجلّى هذا العطر بنفحات أقوى وأعمق من أي وقت مضى فهو ليس مُجرّد عطر يناشد الحواس، بل أريج استثنائي يأسر القلوب من دون استئذان.

واليوم، يستهلّ العطر فصلاً جديداً في مشواره من وحي النار ليأسر بنفحاته الساحرة قلوبنا وعقولنا.

تتعالى من عطر أو دو بارفان روج L’Interdit EDP Rouge روح عطر لانترندي وسرعان ما تنطلق لتشعل حواسك. لا يكمن السحر في مقاومته، بل في الاستسلام له.

يلامس عطر لانترندي حواسك بنفحاته الجريئة والشاعرية. فهو ليس مُجرّد عطر يناشد الحواس، بل أريج استثنائي يأسر القلوب من دون استئذان.

تكتسي هذه القارورة الجديدة باللون الأحمر إشادةً بأحد أشهر الألوان لدى عطر لانترندي كما يصطبغ داخلها باللون الأحمر الداكن. وحين يلامسها الضوء، تبدو وكأنّ أحداً أضرم النيران فيها. ويشكّل الأحمر الداكن الشفاف الذي تتلوّن به القارورة من الداخل إنجازاً من نوع جديد لم يسبق له مثيل في مجال صناعة العطور. يضفي هذا التصميم الآسر على الزجاج الرمزي رونقاً ساحراً. وتبرُز خطوط القارورة الشاعرية والسرمدية التي تسلب الألباب بفضل شريط أنيق يزدان بشعار دار جيڤنشي المؤلَّف من أربعة أحرف G سوداء والذي يحيط بعنق القارورة.

أمّا العلبة فتتميّز بتصميم أنيق وبسيط يغمره اللون الأحمر الداكن ويُزيّنه شعار لانترندي باللون الفضّي اللافت للأنظار. وتفيض العلبة المونوكرومية بطابع أنثوي منقطع النظير إذ يكتسي داخلها باللون الأحمر القرمزي الذي يحمل توقيع السيّد هوبر دو جيڤنشي.

ابتكر الثلاثي المبدع دومينيك روبيون وآن فليبو وفاني بال عطر أو دو بارفان روج الذي يوقد عبير الزهرة المطمورة التي تشتهر بها عطور لانترندي. وتتخلّل تركيبته شذا البرتقال الأحمر المتقد الذي يجسّد الشاعرية بأبهى حللها بحيث يطغى على عبير باقة الأزهار البيضاء التي يمتاز بها العطر الأصلي. كما يعزّز هذا العبير نفحة الزنجبيل الأخّاذ ليضفي عليها لمسة منعشة منقطعة النظير. تزخر تركيبته النابضة بالحياة بأوراق البيمنتو الحريفة ليلد من رحمها شذا تابلي يفيض شاعرية وجاذبية.

تمتزج القاعدة الخشبية التي تنبض بنفحات دخانية من الفيتيفر والباتشولي، مع الحلاوة الآسرة والناعمة لخشب الصندل المستقدم من كاليدونيا الجديدة والذي يضفي على العطر بصمة متقّدة تخاطب الحواس

لا يختلف اثنان على أنّ عطر أو دو بارفان روج ينبض بروح شاعرية جديدة ويحبس أنفاسك بعبيره الساحر.

وتماشياً مع سياسة المسؤولية الاجتماعية والبيئية التي تعتمدها الدار تحت عنوان "الجرأة على إعادة الابتكار"، اختارت جيڤنشي استخدام مكوّنات طبيعية مستقدمة من مصادر محدّدة في تركيبة عطر لانترندي أو دو بارفان. تُستقدم هذه المكوّنات من قطاعات تلتزم بتقليل تأثيرها البيئي إلى الحدّ الأدنى وبضمان ظروف عمل لائقة للسكان المحليين. تحتوي تركيبته على شذا زهرة الفلّ الطبيعية التي تُحصد في الهند ويتمّ تعقّبها من المزرعة. كما تزخر بنفحة الزنجبيل المستقدم من نيجيريا والذي تتمّ عملية استخلاصها على البارد بشكل طبيعي. وأخيراً، يُستقدم شذا خشب الصندل من شركة في كاليدونيا الجديدة علماً أنّ هذه الشركة تعتمد تقنية تقطير المياه لاستخراج الزيت، وتلتزم بتوظيف السكان المحلّيين كما تؤدّي دوراً في مشاريع إعادة التشجير.

تعكس الممثّلة الأمريكية روني مارا بإطلالتها الآسرة سحر هذا العطر. فتسلب الألباب بجمالها الفاتن والكاريزما الطبيعية وكلّ ما فيها لترتقي بحملة لانترندي الجديدة التي صوّرها مصور الأزياء ديفيد سيمز إلى ذرى جديدة.

تتّشح شفتاها الجذّابتان بلون أحمر داكن يعكس العطر المدوّي أو دو بارفان روج ويتباين مع إطلالتها الأنيقة، إذ تظهر متألّقةً بفستان راقٍ من مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي. ومن بعيد، تزدان الخلفيّة بأضواء حمراء تنير أعماق محطة المترو فتبدو امرأة عازمة لا تعرف معنى الخوف أكثر من أي وقت مضى.