أمواج تستهل رحلتها في الصين بتشكيلة من روائعها في عالم العطور

أمواج تستهل رحلتها في الصين بتشكيلة من روائعها في عالم العطور
أمواج تستهل رحلتها في الصين بتشكيلة من روائعها في عالم العطور

في مغامرة جديدة نحو الشرق، أعلنت أمواج، دار العطور العالمية عُمانية المنشأ، عن إثراء تجربة مستخدمي منصة ’تي مول جلوبال‘ بتشكيلة واسعة من روائعها العطرية تتضمن كل من ’إيبيك‘ و’ديا‘ و’أونر‘ و’ميموار‘ بالإضافة الى آخر ابتكاراتها ’باوندلس‘ و’ماتريال‘. وتُعد هذه الخطوة الأحدث في خطة  الدار التوسعية  لتعزيز انتشارها في الصين حيث قامت بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة ’إس يونج إنترناشيونال تريدنج ليمتد‘ التي تتخذ من هونغ كونغ مقر لها.

وقد شهد السوق الصيني في السنوات الأخيرة إقبالاً كبيراً على عالم العطور بالأخص تلك التي تمتاز بحرفيتها وانفرادها فقد أصبحت العديد من دور العطور العالمية الراقية محط انظار وإعجاب الذواقة في الصين بفضل ابتكاراتهم التي تمزج أفضل المكونات لتتغنى بأجرأ النغمات العطرية التي تدوم وتبقى. وجاء توسع أمواج الى الصين في الوقت المناسب لتلبي متطلبات عشاق الفخامة وخبراء العطور الطامحين في اقتناء أجمل توليفات الدار العالمية. فالجدير بالذكر أن عطر ’إيبيك‘ للمرأة (2009) يحظى بإقبال واهتمام واسع في الصين فطالما ما يتم تصنيفه كأحد أبرز ثلاثة عطور على قائمة (NOSETIME) للعطور الفاخرة، وهي إحدى أكبر المنصات الإلكترونية المعنية بالعطور في الصين. فمنذ أن بزغ نجمها كـ ’هدية الملوك‘ وإلى اليوم استطاعت أمواج أن تبني إرثاً عريقاً يضم أكثر من 50 عطراً تجسد جميعها المعنى الحقيقي للحرفية والجودة والنزاهة الإبداعية. وتأكيداً لمكانتها المتفردة في عالم العطور، تم تصنيف أمواج كأحد أبرز ثلاث رواد قطاع المنتجات الفاخرة عالمياً وتواصل الدار إرساء معايير جديدة لمفهوم الابتكار العطري وفن صناعة العطور.

وقال ماركو بارسيلا، الرئيس التنفيذي لأمواج: "لقد انُشئت أمواج لابتكار أجمل واروع التوليفات العطرية ومشاركتها مع محبي التفرد حول العالم. وبعد أن قمنا خلال عام 2020م بدمج عمليات الابتكار والتصنيع في مصنع ومركز الزوار في مسقط، متبوعاً بافتتاح مكتبنا في دبي، وشركتنا التابعة لنا في الولايات المتحدة الأمريكية، جاء قرارنا للتوسع في الصين لتكون خطوتنا التالية نحو تحقيق أهدافنا التوسعية الطموحة". وأضاف: " تشهد الصين نمواً متسارعاً في حركة التجارة حيث أصبحت قلب الشرق ونحن نتطلع لترك بصمتنا العطرية في هذا السوق النابض وتعزيز أطر تعاوننا مع ’إس يونج‘ وكلنا ثقة فيما تمتلكه هذه الشركة من خبرات واسعة وفريق عمل شغوف بعالم العطور".

جديرٌ بالذكر أنه تعد أمواج أيقونة لا تتكرر في عالم صناعة العطور حيث تسافر بمنتجاتها لشتى أنحاء العالم باحثة عن الواثقين من أنفسهم ومن لديهم الجرأة للتميّز والطامحين في اقتناء كل ما يجسد شخصياتهم ويعبر عما يدور في وجدانهم. وتترجم كل تحفة عطرية تطلقها أمواج فلسفتها وجوهرها حيث تتم صناعتها بحرفية فريدة بأيدي أمهر الصُناع العالميين في كل من باريس وجراس وجنيف ونيويورك باستخدام أجود المكونات وأندرها في العالم. ولأنها تعشق التناقضات، تجمع ابتكارات أمواج نغمات عطرية متعددة الأوجه من التوابل والأخشاب والمكونات النادرة التي تغمر الإحساس بشخصياتها الفريدة.

 

×