عطر L’interdit Eau De Parfum Intense.. مترف يكتنف بين طيّاته الغموض

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense

عطر L’interdit Eau De Parfum Intense

لم يُخطئ هوبر دو جيڤنشي عندما ابتكر لانترندي L’interdit الذي شكّل أوّل عطر جريء من الدار. وفي العام 2019، أعيد إطلاق عطر أو دو برفان هذا ليكتنف في طيّاته نفحات تفتح أمامك آفاق الحريّة. أصبح هذا العطر الفوّاح عنواناً للتحرر بحيث يُشجّعك على تخطّي الحدود وكسر القواعد المملة. وفي العام 2019، عادت هذه النفحات في أو دو تواليت مُنعش ونابض بالحياة يُسلّط الأنظار على جرأة المرأة غير المحدودة التي تعشق اختبار المحظور.

أمّا اليوم، فيرتقي أو دو بارفان إنتنس Eau De Parfum Intense الجديد بروح عطر لانتردي إلى آفاق غير مسبوقة. يتجلّى هذا العطر الجديد بنفحات أقوى وأعمق من أي وقت مضى لتدفعك أكثر لتخطّي الحدود فتبرزي شخصيتك الفعلية بسحر آسر.

إنّ عطر لانتردي ليس مُجرّد عطر يناشد الحواس، بل أريج استثنائي يأسر القلوب من دون استئذان.

يكسو اللون الأسود الراقي قارورة أو دو بارفان إنتنس التي يصطبغ داخلها باللك الأسود الذي يكتنفه الغموض. ستأسرك قارورة عطر لانترندي التي تتألّق بحلة جديدة ساحرة وشاعرية تنقلك إلى عالم آخر تطلقين فيه العنان لمشاعرك. تبرُز خطوط القارورة الشاعرية والسرمدية التي تسلب الألباب بفضل شريط أنيق يزدان بشعار دار جيڤنشي Givenchy المؤلَّف من أربعة أحرف G فضّية والذي يحيط بعنق القارورة.

أمّا العلبة فتتميّز بتصميم أنيق وبسيط يغمره اللون الأسود الداكن ويُزيّنه شعار لانتردي باللون الرمادي اللافت للأنظار. يتميّز القسم الداخلي من العلبة بتباين منقطع النظير إذ يكسوه اللون القرمزي الأنثوي الذي يحمل توقيع السيّد دو جيڤنشي.

قام الثلاثي المبدع دومينيك روبيون وآن فليبو وفاني بال بتركيب عطر أو دو بارفان إنتنس Eau De Parfum Intense إشادةً باللون الأسود، لإضفاء لمسة جديدة غامضة وشاعرية على عطور لانترندي.

ينبض هذا العطر بأريج الأزهار البيضاء التي تبعث البهجة في النفس بنفحات آسرة وقوام لا مثيل له. في المقابل، يغازل أريج زهر البرتقال الأصلي نفحة المسك الرومي الجريئة والساحرة فيجتمعان في مزيج آسر للقلوب. تتحول القاعدة الخشبية إلى قاعدة شرقية تنبض بنفحات دخانية من الفيتيفر والباتشولي، لتسدل الستار على روائح تناشد الحواس من حبوب الفانيليا بشذاها الحاد الذي يتجلى في تركيبة العطر بشكل بارز. تضمن عملية الاستخراج على البارد المستخدمة لاستخلاص شذا حبوب فانيليا مدغشقر نتيجة عالية الجودة إلى حد يفوق الوصف. فدعي نغمات الجلد الغامضة والعنبر الساحرة التي تفوح من عطر لانترندي المكسو بالأسود والذهبي تأسر حواسك، إذ تبعث جاذبيتها الحياة في هذا العطر بحيث تمتزج مع المكونات المالحة المفاجئة التي تتعالى من الزيت العطري للسمسم الأسود المحمص.

لا يختلف اثنان على أنّ أو دو بارفان إنتنس ينضح فخامة وجاذبية بعبق شرقي وزهري وخشبي ويعجّ بنفحات أنيقة وراقية إلى أقصى الحدود.

تجمع بين هذا العطر والممثلة الأميركية روني مارا صفات عديدة فتتألّق هذه الأخيرة بكلّ جرأة وجاذبية لتكون قدوة للمرأة القوية التي لا شيء يقف في وجه إرادتها الصلبة.

هي تسلب الألباب بشفتيها الجذّابيتن ونظرتها الثاقبة لترتقي بالحملة الجديدة التي صوّرها مصور الأزياء ديفيد سيمز إلى ذرى جديدة. كما تظهر متألّقةً بفستان راقٍ من مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي بحيث يزدان بالدانتيل الأسود ويتباين مع الأجواء السائدة في مترو الأنفاق.

هي امرأة قوية لا تعرف معنى الخوف وتسحرك بنظرتها الثاقبة والمتمرّدة. وبجرأتها اللامحدودة، تدفعك إلى الانضمام إليها والتشبّه بها. أين؟ حيث يلتقي الظلام مع النور لتكتشفي الجانب الآخر من عطر لانترندي.