عيشي المرح من خلال هذه العطور المشمسة

Dior Lucky Liquid Hand Soap

Dior Lucky Liquid Hand Soap

باقة من العطور المشمسة التي يجب أن تقتنيها الآن

باقة من العطور المشمسة التي يجب أن تقتنيها الآن

Ermanno Scervino For Her

Ermanno Scervino For Her

YSL Libre

YSL Libre

Bulgari Splendida Patchouli Tentation

Bulgari Splendida Patchouli Tentation

Coach – Dreams

Coach – Dreams

Byredo Deep Viola

Byredo Deep Viola

Dior J’adore Huile Divine

Dior J’adore Huile Divine

Eau de Chanel Paris-Riviera

Eau de Chanel Paris-Riviera

Ermanno Scervino For Her

Ermanno Scervino For Her

Flower By Kenzo Poppy Bouquet

Flower By Kenzo Poppy Bouquet

Chanel – Gabrielle

Chanel – Gabrielle

givenchy irresistible

givenchy irresistible

بعد التحدث مع الزملاء حول التغييرات الشاملة التي حملتها سنة 2020 إلى حياتنا، التمست تحولات في المزاج السائد، نتيجة التعطيل الذي يواجه السفر الصيفي التقليدي، وتوقف أهم المجموعات الجمالية في أفق مجهول. عروض أزياء فبراير في مدينتي باريس وميلانو تميزت بماكياج بارز الألوان، إلى جانب الأزياء البوهيمية ذات الأقمشة المصبوغة بتقنية القماش المربوط من "ديور"Dior  و"ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti .

إذا كان العطر موضوعا حساسا وعاطفيا بالنسبة إليك، فأمامك عموما لوحة فارغة، فكّري في كوكب الأرض، وأعيدي استعمال قوارير خزانتك المفضلة. من أبرز العطور التي أطلقت في الصيف الماضي، عبير روح الحرية "إيف سان لوران ليبر" YSL Libre الذي اختارت الدار "دوا ليبا" Dua Lipa وجها له، ومزجت فيه زهر البرتقال والفانيليا؛ فأخرجي قارورتك استعدادا لهذا الصيف، أو اشتري العطر من خلال الإنترنت. العطور الصيفية المشمسة لا ترتكز على القوة والنفحات الداكنة، فنعشق في هذه الأوقات تلك الخلطات التي تراقص حواسنا. مفهوم "شانيل" Chanel الخيالي في الهروب من ضغوط الحياة من دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان ألهم عطور "ليز أو دو شانيل" Les Eaux De Chanel التي تسافر بك في رحلات حالمة؛ جربي منها "أو دو شانيل باريس-ريفييرا" Eau de Chanel Paris-Riviera المزيج الأنيق النابض بزهر البرتقال والياسمين. يذكرنا عادة عطرنا المختار بأماكن زرناها، وحُفرت في ذاكرتنا، وباقة الأزهار الفرنسية الساحرة بياسمينها ووردها الحسي تأتي في رذاذ منكّه بنفحة ملح دافئة في "ديور جادور ويل ديفين" Dior J’adore Huile Divine الذي يدلل حواسك براحة مسكنة.

تشرح زبونة متحررة حديثا من الحجر المنزلي أنها "ممتنة جدا لمجرد الحصول على مانيكير!". الرؤية المبدعة تحصد التقدير، فلا تفوتي "ديور لاكي ليكويد هاند سوب" Dior Lucky Liquid Hand Soap الرائع الاستعمال، والذي يكسو يديك بعبير زنبق الوادي المدهش. كثيرون يحبون العطور الموسمية، لأنها تجسّد اللحظة، وتركيبة "بايريدو- صنديزد" Byredo – Sundazed تجمع زيت زهر النارنج بغزل البنات ونكهة حمضية إيطالية، فيحين معها وقت ارتداء فستان ماكسي، واحتساء عصير فواكه استوائية. ارتداء الألوان الزاهية يبدّل المزاج، كما يفعل الانفجار الحسي النابع من لمسات الأزهار الأنيقة في "إرمانو شيرفينو فور هر" Ermanno Scervino For Her، وهو العطر المثالي لعشاء في الهواء الطلق حتى لو كان على شرفة صغيرة. وإذا كنت من المعجبات بعطر "شانيل- غابرييل" Chanel – Gabrielle العابق بمسك الروم وزهر البرتقال، فإننا نشاركك الخبر السار عن المنتج الجديد "أو دو بارفان تويست اند سبراي" Eau De Parfum Twist and Spray والرذاذ المطابق "هير ميست"Hair Mist ، وهما كل ما تحتاجين إليه لتديري كل الرؤوس.

المنتجات التي كان من المقرر إطلاقها في ربيع وصيف 2020 قد تظهر قريبا. دوّني اسم "كوتش-دريمز" Coach – Dreams الأريج الذي يأخذك في رحلة برية مشمسة عبر الولايات المتحدة، ويجمع الإجاص والغاردينيا وزهرة الصبار، وعطر "فلاور باي كنزو بوبي بوكيه" Flower By Kenzo Poppy Bouquet المنتظر، والذي يأسر الحواس إلى درجة إدمانية مع تركيبة الأزهار والأخشاب. وادعمي قطاع التجميل عبر شراء عطر. فيما يحل الليل، ارفعي صوت الموسيقى، ورشي نفحات مفعمة بالبهجة والطاقة وغنية بالبنفسج والبخور مع "بايريدو ديب فيولا" Byredo Deep Viola، ثم تخيلي أجمل الذكريات وأسعد الأوقات. تجاهلي الأفكار السلبية، وارفضي المساومة على عطرك؛ فيصل إلى الأسواق الآن "جيفنشي إريسيستيبل أو دو بارفان" Givenchy Irresistible EDP الذي يرفع المعنويات بحوار ساحر بين الورد والأخشاب المشرقة، واجمعيه بعلب الظلال الجديدة "لو 9 دو جيفنشي ملتي-وير آي شادو باليت" Le 9 De Givenchy Multi-Wear Eye Shadow Palettes  الملونة بدرجات نجومية رائعة ستشعل صيفك.. من الإشاعات المتداولة، والتي تحمسنا لها كثيرا، عطر "بولغاري سبلنديدا باتشولي تانتاسيون" Bulgari Splendida Patchouli Tentation المميز بمركب بتشول فريد والمتوقع إطلاقه في سبتمبر، فننتظره على أحر من الجمر! لكن في هذه الأثناء، اجعلي من شهر يوليو احتفالا