Boss The Scent Absoluteالرائحة المطلقة: للرجل وللمرأة

ارتقِ إلى المستوى التالي معBOSS THE SCENT Absolute: عطران جديدان جذّابان للرجل وللمرأة، تفسيرات "أعمق" و"أغنى" للروائح الأصلية. تستمر قصة AugmentedSensuality# بينما تقدم BOSS Parfums المرحلة التالية من الرحلة الحسيّة. فيلم مستوحى من فيديوASMR*يُظهر قوة تحفيز الحواس لتحقيق تجربة حسية متصاعدة –تحفّز إحساساً جامداً وتُشعر بوخز خفيف على البشرة وفروة الرأس وتتحرك إلى أسفل الرقبة والعمود الفقري العلوي.

أظهرت حملة BOSS Parfums الترويجية للعام 2018 قوة BOSS THE SCENT فائقة الأهمية في العصر الرقمي. إنه تجاوز للحدود وإشعال لرغبتنا في الانفصال عن حياتنا عبر شبكة الإنترنت والاتصال مرة أخرى بالعالم الحقيقي. ففي هذا الفصل الجديد منThe Passionفي رحلة AugmentedSensuality#، يدفع عطرنا الثنائي علاقة الرجل والمرأة خطوة إلى الأمام عن طريق تحدي أحاسيسهم لزيادة التعمّق ببعضهما وتمضية ليلة مطلقة من دون قيود.

في هذا العالم السريع الخطى المليء بالمُلهيات، نحن نتوق إلى صلات أكثر قوة. لا تُنسى. دائمة. حسّية. مع حلول الليل، يترأى لنا أساليب جريئة وغير متوقعة لكي نستكشف أحاسيسنا على أكمل وجه. وبعد تصاعد غياهب الغسق، يتكشّف الفصل التالي من #AugmentedSensuality. وتحت عباءة الظلام، يبدآن اختبار أحاسيس جديدة ومحفّزة، ويصلان إلى مستوى جديد معاً.

جيمي دورنان وبريجيت كوس يجتمعان مجدداً متقمّصين دور رجل وامرأة BOSS. ولإضفاء المزيد من الحيوية على تأثير العطور على أحاسيسهم، ينظر فيلم رقمي جديد إلى تجربة بطلي الرواية على أنها حقيقة متزايدة حيث أن BOSS THE SCENT Absolute هو الذي يستحوذ على المشهد. سوياً. وباستخدام فيديوASMRفإنهما يقومان بإنشاء روابط أكثر عمقاً. أكثر حميمية، جذّابة ومفعمة بالحب. يدفعان كل أحاسيسهما إلى الحدّ المفرط لقضاء ليلة مطلقة، فهما يلهيان بالضوء والموسيقة، ويهمسان لبعضهما البض، ويحدثان صوتاً يشبه طقطقة الجليد، يطلقان الأحاسيس بالوخز عبر عموديهما الفقريين. مع ملاطفة اليد ومداعبة الشعر، يصبح الاهتزاز من الفرح بوجود كل منهما كهربائياً. المشاعر الدافئة والتطلع إلى الاقتراب أكثر من بعضهما البعض، يتعاظمان مع تردد صوتيهما ومع رائحة عطر كل واحد منهما.

صُمم عطر BOSS THE SCENT Absolute For Him على يد صانع العطور البارع برونو يوفانوفيتش، مع نكهة الزنجبيل الحارة التي تجتمع مع النفحات الوسطى (القلب) المنشّطة المستخلصة من جذور مونديا وفاكهة المانينكا، في حين يبزر بقوة الطابع الذكوري والخشن عبر نجيل الهند بشكل ملحوظ في قاعدة العطر. وتتميز أكثر حملة حسية لـ BOSS THE SCENT  بخلاصة العنبر الغامق الموضوع داخل قنينة رمادية داكنة معتمة متوّجة بغطاء معدني قاتم.

أما مقدمة (الطبقة العليا) BOSS THE SCENT Absolute For Her الذي صُمم على يد صانعة العطور الشهيرة لويز تيرنر، فإن افتتاحيته تأتي بنفحات الخوخ المعسولة الكريمية التي تخترق القلب (الطبقة الوسطى) النابض للقهوة المحمّصة. أما في القاعدة (خاتمة العطر)، فإن الفانيلا الناعمة والأنثوية تغلّف نجيل الهند الأكثر ذكورية وهو ما يخلق أجواء لا يمكن مقاومتها. إلى أقصى حدّ. وقد تم تقديم هذا العطر في قنينة زجاجية باللون البرقوقي الداكن المتدرج متوّجة بغطاء برونزي قاتم.