اجمل عطور نسائية لهذا الموسم 2019 من ماركات عالمية

اختاري النفحات اللتي تعبر عن شخصيتك

اختاري النفحات اللتي تعبر عن شخصيتك

Lancome La Vie Est Belle En Rose

Lancome La Vie Est Belle En Rose

My Burberry Blush

My Burberry Blush

Organza Jasmin Sambac Givenchy

Organza Jasmin Sambac Givenchy

استمتعي برائحة تدوم طوال النهار

استمتعي برائحة تدوم طوال النهار

تعرفي على اجمل عطور نسائية لهذا الموسم 2019 من ماركات عالمية

تعرفي على اجمل عطور نسائية لهذا الموسم 2019 من ماركات عالمية

لأننا نعلم أنك تبحثين دائماً عن الأفضل، نقدم لم اليوم اجمل العطور نالسائية لهذا الموسم 2019 من ماركات عالمية كي تتميزي برائحة جذابة تلفت انتباه جميع من حولك.

اجمل عطور نسائية لهذا الموسم 2019 من ماركات عالمية

My Burberry Blush من بربري 

بربري هو عطر نسائي عالي الأداء يقدم عطراً ساحراً يدوم لفترة أطول من معظم العطور.تتضمن  مكوناته من عنب الثعلب والتفاح الأخضر ، والتي تتناغم تماماً مع المكونات الوسطى من خشب الأرز وخشب الصندل والطحلب والياسمين. أما المكونات الأساسية كالفانيليا والمسك تقدم رائحة حلوة ومنعشة.

 اليك Burberry My Burberry Blush  مثلاً التي تنبعث منها رائحة التفاح الطازج والرمان. كما يمنحه التفاح الأخضر والليمون والورد والرمان نكهة لذيذة، في حين أن الروائح الزهرية للياسمين والويستريا ترطب الرائحة وتعطيها طول العمر.

organza من جيفنشي 

اسم هذا العطر يتحدث عن نفسه. إنه عطر مثالي للمرأة التي تريد عطراً قوياً ومريحاً. العطر قوي، ويدوم طويلا كذلك. إنه يأتي في زجاجة طويلة ستجذب انتباهك بسهولة.

اليك عطر organza من جيفنشي ، organza هو شهادة على الجمال الموجود في كل امرأة. رائحة الأزهار الشرقية المورقة دافئة وجذابة أيضاً. يفتح مع المكونات العليا من الغردينيا والبرغموت وزهر البرتقال وجوزة الطيب والخضار الطازجة. القلب الفاخر هو باقة خضراء تتكون من زهر العسل ، القزحية، الفاوانيا ، مسك الروم ، والياسمين ، مع تلميحات من الجوز لتحقيق التوازن. روائح قاعدية غنية بالفانيليا والعنبر وخشب الجياك وأرز فرجينيا. يمكنك ارتدائه في أيام عملك العادية ، أو إذا كنت في عطلة نهاية الأسبوع.

La Vie Est Belle En Rose من لانكوم

La Vie Est Belle En Rose تعبير فرنسي يعني " الحياة جميلة باللون الوردي " ، هي مصدر إلهام لهذه الرائحة. الفواكه الحمراء تجلب لها تأثيراً غنياً بالألوان مع البرغموت الرائع. الفاوانيا والورود من غراس. يضيف زيت خشب الصندل والبتشولي نفحة مميزة جذابة. حول الزجاجة تقدم La Vie Est Belle En Rose رؤية جديدة لزجاجة الابتسامة الكريستالية الأيقونية المزيّنة بمرشّح وردي يقطّع الجزء العلوي من الزجاجة كما لو كان يمنحها منظراً باللون الوردي على العالم بداخله.

يرسم La vie est belle En Rose عالمك بألوان وردية ، يدعوك دائماً إلى رؤية الجانب الأكثر إشراقاً من الحياة ، جانبها الوردي ، ينمي السعادة. هذا العطر الغني بالألوان ينشر التفاؤل مع كل عوائق ، مما يسمح لأولئك الذين يصلون إلى تجربة " La Vie Est Belle En Rose " بكل ما فيها.