مكياج عيون باللون الأصفر لإطلالة عصرية في صيف 2019

انتشرت إطلالات مكياج ملون بدرجات عديدة خلال ربيع وصيف 2019، ومنهم كان اللون الأصفر الذي يعتبر من أكثر ألوان المكياج جرأة على الإطلاق. اليوم، تعرفي على هذه الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها إضافة لمسة الأصفر إلى مكياجك في فصل الصيف القادم.

مكياج عيون باللون الأصفر لإطلالة عصرية في صيف 2019:

من أجمل إطلالات مكياج عيون مناسب للصيف وبالتحديد إذا كنت تفضلين الإطلالات الجريئة وتحبين مواكبة آخر صيحات الجمال العصرية والحديثة، اختاري اللون الأصفر بدون أي تفكير. هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اعتمادها بهذا اللون وهو من أجمل صيحات صيف 2019 بالفعل، ويمكنك أن تستوحي جميع إطلالتك باللون الأصفر من خلال الصور المرفقة.

حتى أن الكثير من النجمات العالميات اعتمدن هذا اللون في مكياجهن، مثل كايلي جينر Kylie Jenner التي اعتمدته لأكثر من مرة وتعشقه حقاً، وبيلا حديد Bella Hadid، وجيجي حديد Gigi Hadid إلى جانب نجمات وعارضات أزياء ومختصات مكياج أخريات.

طرق مختلفة لوضع مكياج عيون باللون الأصفر لصيف 2019:

يمكن اعتماد ألوان مكياج 2019 باللون الأصفر بطرق عديدة، منها وضعه على كامل العين من فوق وتحت بطريقة سموكي جريئة للغاية والاكتفاء بهذا القدر من ظلال العيون، أو وضعه على الخط الأسفل من العين أو على دمعة العين بأكملها، أو دمجه على كسرة العين وإضافة ألوان أخرى معه، أو تركيزه على الجفن ودمج ألوان أخرى على كسرة العين بطريقة سموكي أو بتقنية كت كريس Cut Crease أو هايلو Halo، أو رسم آيلاينر أصفر مسحوب وهي من أجمل صيحات الصيف بالأصل.

ومن الممكن إدخال ألوان ترابية معه لإطلالة طبيعية وكلاسيكية أكثر، أو ألوان صارخة أخرى مثل الأزرق والبرتقالي والوردي لإطلالة في غاية الجرأة والاختلاف تجعلك تتميزين عن غيرك في الموسم القادم.