هايلايتر كريمي لإضاءة العينين من Paul Costelloe

لمسات جمالية بسيطة في المكياج تجعل إطلالتك مشرقة أثناء السفر

نانسي شربل
29 مايو 2024

بعيداً عن الظلال القوية والمستحضرات الكثيرة التي اعتدنا على اختيارها في اطلالاتنا المختلفة، هناك العديد من اللمسات الجمالية البسيطة التي يمكنك تطبيقها بواسطة المكياج لجعل إطلالتك ملفتة خصوصاً عند تطبيق صيحات أكثر بساطة ونعومة خلال رحلات السفر.

لذلك لا بد أن تتّبعي لمسات جمالية بسيطة لمحبات الظلال الطبيعية لتطبيقها بشكل متقن لجعل إطلالتك تبدو أجمل في رحلاتك الاستجمامية.

تمرير الباودر المات

لمسات جمالية بسيطة في المكياج تجعل إطلالتك مشرقة أثناء السفر من دار Zuhair Murad
لمسات جمالية بسيطة في المكياج تجعل إطلالتك مشرقة أثناء السفر من دار Zuhair Murad

أثناء السفر حاولي قدر المستطاع عدم تمرير كريم الاساس الكريمي الذي يجعل بشرتك عرضة للافرازات الدهنية واتجهي الى تمرير الباودر المات القادر على منح بشرتك اللون المشرق. فاحرصي على تمرير طبقة واحدة من هذا المستحضر على كامل سطح البشرة والشفاه، للحصول على ملامح موحدة ومشرقة.

Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer
Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer

جرّبنا لك الكونسيلر المات من كلينيك بيوند برفكشن باودر فاونديشنClinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer بتركيبته المات لتغليف البشرة بشكل بارز وموحد وصولاً الى الرقبة، للحصول على ملامح نقية.

هايلايتر كريمي لإضاءة العينين

1 رئيسية هايلايتر كريمي لإضاءة العينين من Paul Costelloe
هايلايتر كريمي لإضاءة العينين من Paul Costelloe

بعدها اختاري الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين خصوصاً من الجهة الداخلية لابراز لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك اطلالة مشرقة. فقومي بواسطة الهايلايتر بتفتيح منطقة العينين من الاسفل واضاءة اسفل الحواجب بالكونتورينع الكريمي بطريقة تجعل عينيك مضيئة. والأهم عدم تمرير الهايلايتر أعلى الحواجب، لاخفاء التجاعيد المحيطة بالجفون بشكل واضح.

 كونسيلر فاتح لإخفاء الخطوط الرفيعة

بعدها يمكنك اختيار الكونسيلر الكريمي الفاتح على الخطوط المحيطة بالشفاه، لكي تسمحي للمكونات بالتغلغل في أعماق البشرة بطريقة تملئ الخطوط الرفيعة وتجعلها أكثر اشراقاً. ننصحك باعتماد البرايمر على كامل الوجه والتشديد على خطوط الشفاه من خلال تدليكها جيداً.

YSL Couture Eye Primer
YSL Couture Eye Primer

يمكنك الاستعانة بمستحضر برايمر YSL Couture Eye Primer بمكوناته الكريمية القادرة على التخفيف من الخطوط عن طريق الطبطبة للحصول على بشرة خالية من الشوائب.

بلاشر مشمشي وقوي

بلاشر مشمشي وقوي من دار Eudon Choi
بلاشر مشمشي وقوي من دار Eudon Choi

كما اعتمدي أثناء السفر تقنية تطبيق الكونتور الكريمي المشمشي الذي يتناسب مع بشرتك البيضاء ومرربه على أعلى الوجنتين بكثير من الجرأة.

فقومي بتحديد تحديد عظمة الوجنتين بالبلاشر القوي بطريقة بعيدة عن الأنف باتجاه الأذنين، قبل تحديد عظمتي الفك بالتدرجات المطلوبة. مرريه بشكل أفقي على الجهة البارزة للوجنتين بصيغة كريمية للحصول على الاطلالة المشرقة.

DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle
DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle

والاهم في هذه الاطلالة ابراز ملامحك المشرقة مع تكثيف البلاشر القوي والمشمشي من علبة DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle على جوانب الوجنتين للحصول على إطلالة استثنائية.

تمرير طبقات الماسكارا الناعمة

تمرير طبقات الماسكارا الناعمة من وحي دار Victoria Beckham
تمرير طبقات الماسكارا الناعمة من وحي دار Victoria Beckham

لا شيء يغني عن رسمات المكياج الطبيعي والخالي من الظلال القوية، الا خطوات تمرير طبقات الماسكارا الناعمة على الرموش الأمر الذي يعطي الشعيرات مظهراً ملفتاً. لذا، من الضروري تطبيق الماسكارا السوداء وسحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة ومسحوبة الى الاعلى للحصول على النتيجة المطلوبة.

CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir
CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir

والاهم تمرير الماسكارا على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة بأسلوب يغني عن رسمات المكياج القوي.

اختاري ماسكارا CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir بلونها الداكن لضمان الكثافة المطلوبة للرموش، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى بفضل تركيبتها السائلة دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

استخدام الكونتور الكريمي على الشفاه

استخدام الكونتور الكريمي على الشفاه من دار Viktor&Rolf
استخدام الكونتور الكريمي على الشفاه من دار Viktor&Rolf

ومن الخطوات الاساسية الضرورية لمحبات المكياج الطبيعي، استخدام الكونتور الكريمي الفاتح مع تمرير الخطوط العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على رسمة ممتلئة. بعدها ضعي القلم الكريمي على الجهة الخارجية ، لمنح سطحها التورد الجذاب طوال النهار خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الوان الشفاه القوية.

ولجعل شفاهك أكثر تورداً، قومي بنثر احمر الشفاه المات بطريقة ناعمة لتثبيت اللون على الجهة الخارجية للشفاه. بعدها قومي بتكثيف اللون من الوسط لابراز الرسمة المطلوبة بتدرجات مات فاتحة، واحصلي على جمال ملفت ومتكامل للحصول على اطلالة جمالية مطلوبة.