مناكير فاتحة أو قوية.. صيحات وإتجاهات جمالية على الاظافر تناسب إطلالات الصيف

مناكير فاتحة أو قوية.. صيحات وإتجاهات جمالية على الاظافر تناسب إطلالات الصيف

نانسي شربل
28 مايو 2024

تبرز أجمل ألوان المناكير المشرقة والحيوية في إطلالات الصيف الحالي، لتتألقي بأظافر ملونة وصيحات جمالية تناسب كافة الأذواق. فلاحظنا أن التدرجات الملونة سواء فاتحة أو قوية تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. لذلك، كوني استثنائية باختياراتك لأجمل ألوان المناكير التي تجعلك ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من خلال تمرير صيحات وإتجاهات جمالية على الاظافر بتدرجات ملفتة وتعكس اختياراتك الساحرة لصيف 2024.

ألوان مناكير باللون الابيض والمات

ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Priscavera
ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Priscavera

اختاري أجمل ألوان مناكير بيضاء بتدرجات مات من وحي دار Priscavera. فتبرز صيحة اللون الكلسي القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون القوي على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فمرّري طبقتين من اللون الفاتح على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة.

Nars Nail Polish in Ecume
Nars Nail Polish in Ecume

جرّبنا لك مستحضر Nars Nail Polish in Ecume بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة. فضعي اللون الابيض على كامل الاظافر بطبقات متعددة لضمان أظافر ملفتة.

ألوان مناكير باللون الاخضر الفاتح

ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco
ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco

وبأسلوب هندسي في الصيف تبرز إطلالاتك المقبلة على الأظافر العصرية والطويلة، فضعي لوني الأخضر والأبيض بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

مرّري من وحي دار Bronx and Banco ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الأخضر المتموج مع التدرجات البيضاء، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات اللماعة والمسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير باللون الازرق المتموج

ألوان مناكير زرقاء متموجة من دار Ahluwalia
ألوان مناكير زرقاء متموجة من دار Ahluwalia

ومن الالوان الرائجة في الصيف، صيحة المناكير المتموجة بتدرجات زرقاء قوية لتبرز بأسلوب عصري وبارز على خطى دار Ahluwalia . طبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب، ولا تترددي بسحب اللون الأزرق الفاتح مع النيلي بخطوط هندسية تنقلنا الى عالم البحار، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNE
CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNE

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL LE VERNIS Longwear Nail Colour 179 LAGUNEالبارز بشكل عصري لتجمعي بين كلاسيكية اللون وجرأة الزخرفات الناعمة التي تمنح أظافرك الانوثة.

ألوان مناكير باللون البرونزي اللماع

الوان مناكير باللون البرونزي اللماع من دار The Blonds
الوان مناكير باللون البرونزي اللماع من دار The Blonds

ومن أجمل الوان المناكير الداكنة يمكنك اختيار التدرجات البرونزية والكروم والتي يمكنك تمريرها من وحي دار The Blonds لجعل الاظافر أكثر تميزاً وجرأة. فهذه الاوان الداكنة بالتدرجات البراقة على الجهة الخارجية للأظافر تضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك. فلا تترددي بتنسيقها مع خطوط الستراس الهندسية والنافرة لجعل الاظافر تبدو اجمل مع الزخرفات والرسمات الهندسية ذات الخطوط المتموجة والفرانش.

Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer
Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer

يمكنك اختيار طلاء أظافر Givenchy Le Vernis Black Glittering Nail Lacquer & Top Coat بجاذبيته الذهبية الذي يمكنك تمريره على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

الوان مناكير باللون الميتاليك البراق

1 رئيسية الوان مناكير باللون الميتاليك البراق  من دار KNWLS
الوان مناكير باللون الميتاليك البراق  من دار KNWLS

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، ضعي بأسلوب دار KNWLS ألوان مناكير ميتاليك باللون الرمادي المتموج واللماع مع سحب الخطوط العريضة بأسلوب الفرانش بطبقة نافرة وداكنة بطريقة هندسية.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر اللماعة بجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ابراز التدرجات الرمادية بشكل متقن على كامل الاظافر لمنحك المدى المطلوب ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

ألوان مناكير باللون الذهبي البراق

الوان مناكير باللون الذهبي البراق  من دار Adeam
الوان مناكير باللون الذهبي البراق  من دار Adeam

كما تألقي في الصيف بأجمل الوان مناكير باللون البراق مع نقشات الذهبي البراق والمتموج على الجهة الامامية للأظافر بطريقة تليق بإطلالات صيف 2024. قومي بتطبيق اجمل الوان مناكير باللون الميتاليك الذهبي مع التدرجات القوية والفاتحة التي يمكنك تطبيقها برسمات مربعة وموحدة من ناحية اللون على الجهة الخارجية.

أكملي هذه التموجات البراقة مع الحفاظ على اللون النيود اللماع على كامل الظفر واحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر، من خلال وضع الخطوط اللماعة الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية.

ألوان مناكير باللون الاسود والشفاف

ألوان مناكير سوداء وشفافة من دار Mugler
ألوان مناكير سوداء وشفافة من دار Mugler

وبشكل مميز في الصيف، اختاري ألوان اظافر سوداء تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء من وحي دار Mugler. فتبرز صيحة اللون الاسود القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة وتمنحك المدى المطلوب.

قومي بسحب اللون الاسود على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. ومرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً مع التموجات الشفافة من الجهة الخارجية للظفر بأسلوب متجدد.

Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer
Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer

جرّبنا لك طلاء مارك جايكوبز ميدنايت إن باريس نايل لايكر Marc Jacobs Midnight in Paris Nail Lacquer بهدوئه الجذاب والناعم، الذي يتلاءم مع مختلف الأذواق.

ألوان مناكير باللون البني العصري

ألوان مناكير برونزية وعصرية من دار Zimmermann
ألوان مناكير برونزية وعصرية من دار Zimmermann

ولا تتخلي في الصيف عن صيحة ألوان الأظافر البنية بأسلوب عصري وحيوي خصوصاً القصيرة منها. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي، لذلك ننصحك بتمرير من وحي دار Zimmermann ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون المتموج بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre
Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre

جرّبنا لك طلاء أظافر Yves Saint Laurent La Laque Couture Nail Polish 29 Dore Orfevre بشكل عصري لتجمعي بين كلاسيكية اللون وجرأة اللمعية الناعمة التي تمنح أظافرك الانوثة.