4 ألوان مناكير جريئة لصاحبات الأظافر الطويلة وأهم المستحضرات لتطبيقها

الوان مناكير جريئة يمكن أن تختاريها في حال أردت الحصول على أظافر طويلة وملفتة. فلا بد أن تواكبي بالخطوات أجمل الوان مناكير جريئة بتدرجات قوية أو ناعمة تليق بإطلالاتك الجمالية المقبلة وانتقي أهم المستحضرات التي تساعدك في الحصول على أظافر مشرقة.

اليك اجمل 4 ألوان مناكير لصاحبات الاظافر الطويلة. فتعلّمي من خلال الصور تطبيق اجدد التدرجات المشرقة التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع.

الوان مناكير جريئة بتدرجات بيضاء

1 رئيسية الوان مناكير بيضاء مع الستراس من دار Markarian
الوان مناكير بيضاء مع الستراس من دار Markarian

الوان مناكير جريئة بتدرجات اللون الابيض تعتبر من أبرز الالوان المناسبة لصاحبات الاظافر الطويلة. فمن المفضّل أن تختاري الرسمات الدائرية التي تجعل سحبة الاظافر أكثر جاذبية مع تمرير من دار  Markarian التدرجات البيضاء الفاتحة مع الزخرفات المنقوشة والرسمات العصرية التي تبرز على بعض الاظافر الطويلة والدائرية مع حبيبات اللؤلؤ بأسلوب حيوي.

الوان مناكير جريئة بتدرجات فضية

الوان مناكير فضية من دار Sergio Hudson
الوان مناكير فضية من دار Sergio Hudson

ومن أجمل الوان مناكير جريئة للاظافر الطويلة، اختيار تدرجات اللون الفضي البارز على الاظافر الدائرية الى جانب التموجات اللماعة التي تغمر كامل الاظافر بطريقة ملفتة للنظر عند تطبيقها من وحي دارSergio Hudson بكثير من التميز لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

الوان مناكير جريئة بتدرجات زينية

الوان مناكير زيتية براقة من دار Kronthaler Westwood
الوان مناكير زيتية براقة من دار Kronthaler Westwood

اما اجمل الوان مناكير زينية ولماعة فطبّقيها على الاظافر الطويلة بتدرجات داكنة. فاختاري من دار   Kronthaler Westwood الالوان القوية التي تناسب الاظافر الطويلة بكثير من الانوثة مع الحفاظ على الرسمة الدائرية الملفتة والمناسبة لاطلالاتك اليومية.

الوان مناكير جريئة بتدرجات خضراء

الوان مناكير خضراء عصرية من دار KNWLS
الوان مناكير خضراء عصرية من دار KNWLS

وانتقي اجمل الوان مناكير خضراء فاتحة التي يمكنك التألق بها في صيف 2022 وذلك من خلال تمرير هذه التدرجات القوية على كامل الاظافر المربعة بأسلوب دار KNWLS خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز على الاظافر الطويلة بكثير من الجرأة مع التموجات الحيوية والملفتة للنظر.

مناكير بتدرجات مناسبة للاظافر الطويلة

  • مستحضر CHANEL Le Vernis Nail Colour Intemporel الغنية بتدرجات اللون الميتاليك البراق مع التموجات الجريئة التي تمنح أظافرك جمالاً بارزاً منذ الطبقة الاولى.
CHANEL Le Vernis Nail Colour Intemporel
CHANEL Le Vernis Nail Colour Intemporel
  • مستحضر Dior Nail Optic White 002 بتدرجات اللون الابيض الكلسي الذي يناسب الأظافر الطويلة فضي طبقات متعدّدة من اللون عينه، لتضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك.
Dior Nail Optic White 002
Dior Nail Optic White 002
  • مستحضر JINsoon x Tess Giberson Nail Polish Collection in Heirloom بتركيبته الخضراء الداكنة والمتموجة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة ونيون.
JINsoon x Tess Giberson Nail Polish Collection in Heirloom
JINsoon x Tess Giberson Nail Polish Collection in Heirloom