ألوان أحمر الشفاه الصيفية على غرار زندايا 2024

أتقني تطبيق ألوان أحمر الشفاه الصيفية بأساليب حيوية على غرار النجمة زندايا

نانسي شربل
14 أبريل 2024

في ظل كثرة إطلالات النجمة زندايا Zendaya الأخيرة، برزت العديد من ألوان أحمر الشفاه التي طبّقتها بأساليب مشرقة وطرق متعددة تبرز بكثير من الجاذبية والتألق. واللافت أنها اختارت أجمل تدرجات أحمر الشفاه التي جعلت إطلالاتها أكثر جاذبية.

تبرز العديد من تدرجات احمر الشفاه التي يمكنك تطبيقها مع رسمات المكياج المشرقة، لذلك لا بد أن تواكبي كيفية تطبيق أجمل التدرجات المشرقة سواء مات أو لماعة بحد سواء بأسلوب النجمة زندايا Zendaya مع انتقاء العديد من المستحضرات التي تساعدك على تطبيق هذه الألوان بطرق عصرية وملفتة للنظر.

ألوان أحمر الشفاه الكرزية

 ألوان أحمر الشفاه الكرزية بأسلوب النجمة Zendaya
 ألوان أحمر الشفاه الكرزية بأسلوب النجمة Zendaya

من أجمل الالوان التي سحرتنا بها النجمة زندايا Zendaya، ألوان احمر الشفاه الكرزي القوي والاومبريه التي تبرز بتدرجات مات على الشفة السفلى للشفاه، قبل تمرير اللون القوي على كامل الشفة العليا بأسلوب جريء يعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل متجدد. طبّقي بأسلوبها هذه التدرجات القوية والاومبريه لجعل الشفاه أكثر جاذبية.

قومي بانتقاء التدرجات الكرزية الفاتحة مع بعض اللمعية المتدرجة على الجهة الخارجية للشفاه، دون إهمال خطوط الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية. ممع هذا المكياج من الضروري الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية لجعل الشفاه بارزة وأكثر جاذبية، خصوصاً عند تمرير البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين بطريقة مشرقة. وننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بتمرير خطوط الكحل الرفيعة على حدود الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة الموحدة لجعل مكياجك مشرقاً خصوصاً خلال المناسبات.

SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417
SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417

جرّبنا لك أحمر شفاه SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417 الذي يحتوي على أكثر من 68% من مكونات العناية بالبشرة، بما في ذلك زيت البينيبانا الذي يرطب الشفاه ويتركها ناعمة ورطبة. والاهم أن هذا القلم يدوم لفترة طويلة ويمنح شفتيك ترطيباً متقناً.

ألوان أحمر الشفاه اللحمية

ألوان أحمر الشفاه اللحمية على طريقة النجمة زندايا
ألوان أحمر الشفاه اللحمية على طريقة النجمة زندايا

كما تبرز صيحة اللون اللحمي بتدرجات فاتحة. فهذا اللون سيرافق اطلالاتك المقبلة، لذلك طبّقي بأسلوب النجمة زندايا Zendaya التدرجات الهادئة مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. عند تطبيق هذا اللون، استخدمي محدّد الشفاه الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ألوان أحمر الشفاه اللحمية على طريقة النجمة زندايا Zendaya
ألوان أحمر الشفاه اللحمية على طريقة النجمة زندايا Zendaya

ولا تترددي بتطبيق مع اللون الفاتح، الظلال البنية المات البارزة على الجفون العليا للعينين. كما قومي بتكثيف طبقات الرموش الطويلة والمتداخلة مع الشعيرات الطبيعية، واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige
ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige

اخترنا لك أحمر شفاه ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. فيدوم هذا القلم لمدّة 8 ساعات دون أن يحتاج الى عناية بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة التطبيق.

ألوان أحمر الشفاه المشمشية

ألوان أحمر الشفاه المشمشية بأسلوب زندايا Zendaya
ألوان أحمر الشفاه المشمشية بأسلوب زندايا Zendaya

والمعروف أن اللون المشمشي الفاتح على الشفاه يعتبر من التدرجات الملفتة التي تمنحك الاطلالة الطبيعية بأسلوب زندايا Zendaya عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. فننصحك بتمرير اللون المشمشي على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات اللماعة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق دون تحديدها بواسطة الكونتور.

هذه الالوان تليق بالشفاه الكبيرة ويمكنك تكثيف التدرجات الفاتحة مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة. بعدها قومي بتكثيف اللون المشمشي على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعلها أكثر كثافة من الوسط، مع نثر التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه المرجانية الفاتحة

ألوان أحمر الشفاه المرجانية الفاتحة
ألوان أحمر الشفاه المرجانية الفاتحة

ويبدو أن اللون المرجاني الفاتح والإستثنائي يعود بقوة ليكون بارزاً على الشفاه في اطلالات زندايا Zendaya. فكوني جريئة واختاري على خطاها اللون اللماع بتدرجات فاتحة، كما لا تتخلي عن التدرجات المرجانية اللماعة خصوصاً عندما تطبّقيها مع الظلال البنية على الجفنين العلوي والسفلي. من المنتظر ألا تغيب هذه التدرجات عن رسمات الشفاه البارزة في المواسم المقبلة خصوصاً اللماعة منها بأسلوب ساحر مع تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة العليا للشفاه بطريقة ناعمة وبسيطة.

Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra
Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra

جرّبنا لك أحمر الشفاه المشمشي اللماع والبارز على الشفاه من وحي Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة والمشرقة.