ألوان مناكير فاتحة في ربيع 2024

أضفي لمسة من الجمال على أظافرك مع صيحة المناكير الفاتحة في ربيع 2024

نانسي شربل
17 مارس 2024

في ظل مواكبتنا لصيحات وألوان مناكير الربيع الرائجة في المواسم المقبلة، لاحظنا أن التدرجات الفاتحة تعتبر من الصيحات الجمالية الأساسية التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فطبّقي باحترافية ألوان مشرقة بتدرجات تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك لأجمل المناكير الفاتحة التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من خلال تمرير ألوان مناكير فاتحة وتناسب ربيع 2024 بتدرجات ملفتة وتعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان مناكير فرانش فاتحة ومشرقة

أضفي لمسة من الجمال على أظافرك مع صيحة المناكير الفاتحة في ربيع 2024 من Christophe Guillarmé
أضفي لمسة من الجمال على أظافرك مع صيحة المناكير الفاتحة في ربيع 2024 من Christophe Guillarmé

تعود صيحة مناكير الفرانش الى الواجهة من جديد في ربيع 2024 مع أجمل صيحات طلاء الأظافر البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الفاتحة والتميّز على أظافرك الطويلة مع تمرير أجمل تدرجات اللون الأبيض الكلسي والقوي بطبقات كثيفة ومسحوبة على الجهة الخارجية للاظافر من دار Christophe Guillarmé. ننصحك أن تختاري التدرجات الشفافة على كامل الاظافر مع بعض الرسمات الهندسية التي تبرز بطريقة مشرقة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان مناكير بيضاء كلسية

ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Patbo
ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Patbo

كما طبّقي في ربيع 2024 ألوان المناكير البيضاء التي تبرز بأسلوب حيوي ومتموج على أظافرك. تعكس هذه التدرجات الجرأة والتميّز مع تطبيق التموجات الكلسية والمدموجة مع اللون الأبيض الفاتح بأسلوب دار Patbo. ضعي طبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر الدائرية من اللون الأبيض، مع التدرجات المات من الجهة الخارجية للظافر والحبيبات البراقة النافرة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان مناكير بيضاء ومات

1 رئيسية ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Priscavera
ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Priscavera

كما يمكنك تطبيق بشكل مشرق ألوان مناكير بيضاء بتدرجات مات من وحي دار Priscavera. تبرز صيحة اللون الكلسي القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون القوي على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فمرّري طبقتين من اللون الفاتح على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة.

ألوان مناكير برونزية مع الابيض

ألوان مناكير برونزية مع البيج من دار Bronx and Banco
ألوان مناكير برونزية مع البيج من دار Bronx and Banco

وتبرز ألوان الربيع على أظافرك من خلال دمج الألوان الداكنة مع الفاتحة في إطلالة واحدة. فمرّري التدرجات البرونزية الملفتة التي يمكنك دمجها مع الألوان البيضاء اللماعة وانتقي صيحة اللون الفاتح بأسلوب لماع وبارز مع حبيبات الستراس على بعض الاظافر. كما طبّقي التموجات البرونزية على أظافرك الطويلة والمربعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ننصحك بسحب اللون على ظفر واحد بطريقة ملفتة وبراقة، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

ألوان مناكير خضراء فاتحة وهندسية

ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco
ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco

وبأسلوب شبابي وهندسي يبرز إطلالاتك المقبلة على الأظافر العصرية والطويلة، ضعي لونين الأخضر والأبيض بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

مرّري من وحي دار Bronx and Banco ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الأخضر القوي المتموج مع التدرجات البيضاء، بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر. ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات اللماعة والمسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير نيود بحبيبات لماعة

ألوان مناكير نيود مع الحبيبات اللماعة من دار Adeam
ألوان مناكير نيود مع الحبيبات اللماعة من دار Adeam

ومن أجمل الألوان الساحرة على الاظافر، موضة التموجات النيود اللماعة التي تبرز بتدرجات مشرقة على الأظافر الطويلة، مع سحب ألوان طلاء الأظافر اللحمية الفاتحة على كامل الاظافر المربعة بأسلوب دار Adeam. فلا تترددي بتمرير هذه الألوان المشرقة مع الخطوط الفضية العريضة والرسمات الكريستالية المسحوبة على الجهة الخارجية للظفر بكثير من التميّز.

حافظي على اللون النيود على كامل الظفر مع تمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر. كل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون النيود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويل.