المكياج الأسود بصيحات لم يسبق لها مثيل

المكياج الأسود بصيحات لم يسبق لها مثيل.. إليك طرق متجددة لتطبيقها من عروض ميلانو لشتاء 2024

نانسي شربل
23 فبراير 2024

ها هو المكياج الاسود يضفي المزيد من الجمال والجاذبية على عروض الموضة الخاصة بالألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024-2025 بكل ما تحمله هذه الصيحة من جاذبية وجمال لا مثيل له. فلاحظنا أن الظلال العريضة والمات في أغلبيتها، تبرز جمالك وسحر ملامحك خصوصاً عند تطبيقها بطرق متجددة مباشرة من عروض ميلانو للموضة.

تابعي بالصور والخطوات أجمل الصيحات الجمالية التي تبرز سحبة عينيك برسمات المكياج الأسود العصري، لتتعلمي بأسلوب عالمي أجمل الطرق المتقنة التي تجعل مكياجك يبدو أكثر اشراقاً.

رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال الفضية

رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال الفضية من دار Tom Ford
رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال الفضية من دار Tom Ford

تبرز صيحة المكياج الأسود على كامل الجفون العليا للعينين بأساليب داكنة وخطوط تغطي الجهة العليا للجفون دون الوصول الى حدود الحواجب. طبّقي هذا المكياج الداكن في شتاء 2024 من وحي دار Tom Ford وقومي بتمرير هذه الظلال مع الخطوط الفضية البراقة بطريقة مسحوبة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج تمرير الخطوط الداكنة على الجهة الداخلية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال اللماعة من وحي دار Tom Ford
رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال اللماعة من وحي دار Tom Ford

مع هذا المكياج، ننصحك بالحفاظ على البشرة البرونزية وقومي بتمرير ألوان البلاشر المشمشي المشرق بطريقة مدموجة على الجهة الخارجية للعينين. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه النيود اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال البرونزية

رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال البرونزية من دار Roberto Cavalli
رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال البرونزية من دار Roberto Cavalli

من أجمل صيحات المكياج الأسود البارز لشتاء 2024، تألقك برسمات المكياج الأسود المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فطبّقت الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع دمجها بالظلال البرونزية القوية قبل سحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الظلال تبدو أكثر سحراً مع تمرير الظلال الفضية على الجهة الداخلية للعينين قبل تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة على الرموش العليا. كما حافظت على الوان البلاشر المشمشي المات اعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه المرجاني اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

رسمات المكياج الأسود المات والهندسي

رسمات المكياج الأسود المات والهندسي من دار Yuhan Wang
رسمات المكياج الأسود المات والهندسي من دار Yuhan Wang

أما رسمات المكياج الأسود المات والهندسي في الوقت عينه، فطبّقيه بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوب دار Yuhan Wang، تمرير الظلال البنية الفاتحة أسفل الجفون السفلى، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، لا تتخلي عن ألوان البلاشر البرونزي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية للبشرة. وحافظي على الوان احمر الشفاه النيود اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات المكياج الأسود مع خطوط الآيلاينر

رسمات المكياج الأسود مع خطوط الآيلاينر من دار Marco Rambaldi
رسمات المكياج الأسود مع خطوط الآيلاينر من دار Marco Rambaldi

من أجمل صيحات المكياج الاسود البارز في شتاء 2024، تمرير الظلال القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة من وحي دار Marco Rambaldi. فطبّقي الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الظلال يمكنك دمجها مع التموجات الفضية الموزعة على جوامب العينين. كما حافظي على البلاشر البرونزي اللماع اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه اللماع بطريقة ملفتة للنظر اضافة الى تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.

رسمات المكياج الأسود مع الظلال البنفسجية

رسمات المكياج الأسود مع الظلال البنفسجية من دار Tom Ford
رسمات المكياج الأسود مع الظلال البنفسجية من دار Tom Ford

وبأسلوب لم يسبق له مثيل في عالم المكياج، اختاري صيحة المكياج الاسود المتموج مع الظلال البنفسجية بطريقة جريئة وتفاصيل تبرز على الجهة الخارجية للعينين فقط بتدرجات براقة ومدموجة مع اللون الفضي الفاتح على الجهة الداخلية للعينين. ولم تتخلى عن خطوط الكحل الأسود المسحوب على الجفون السفلى للعينين بطريقة مجنحة وملفتة.

مع هذا المكياج، طبّقت الخطوط بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجفون العليا باللون البرونزي. كما أتت الوان احمر الشفاه مشرقة مع التموجات الفاتحة والمشرقة.