شفاهك تشعّ جاذبية بتدرجات قوية في شتاء 2024 إليك تفاصيل اليوم الأول من عروض الموضة في نيويورك

شفاهك تشعّ جاذبية بتدرجات قوية في شتاء 2024 إليك تفاصيل اليوم الأول من عروض الموضة في نيويورك

نانسي شربل
11 فبراير 2024

مع انطلاق عروض الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024-2025، برزت تدرجات ألوان أحمر الشفاه المخملية والقوية التي رافقت إطلالات العارضات الجمالية. وكما يبدو من خلال العروض التي واكبناها في اليوم الأول، بدت التدرجات القوية والجريئة تشع جاذبية مع صيحة الكونتور الكريمي الرفيع الذي يضمن إطلالة جمالية ساحرة تضفي المزيد من التميّز على اختياراتك المقبلة.

إليك أسرار تطبيق في شتاء 2024 ألوان أحمر الشفاه الداكنة بأساليب قوية وملفتة. فانتقي التدرجات التي تبرز حجم الشفاه بطرق عصرية، واحصلي على جمال لا غنى عنه في اطلالاتك المقبلة.

ألوان أحمر الشفاه الداكنة والمخملية

ألوان أحمر الشفاه الداكنة والمخملية من دار Anna Sui
ألوان أحمر الشفاه الداكنة والمخملية من دار Anna Sui

تبرز في اطلالاتك المقبلة ألوان أحمر شفاه داكنة بتدرجات مخملية ولماعة بعض الشيء، خصوصاً عند تمرير اللون بطبقات متعددة على شفتيك. فقومي باختيار الأحمر المات على كامل سطح الشفاه مع التموجات القوية واللماعة التي تحدّد حجم الشفاه من الوسط بشكل مشرق على طريقة دار Anna Sui.

هذه الألوان تعتبر من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الكبيرة. كل ما عليك فعله هو سحب الكونتور الكريمي العريض والداكن على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً السفلى منها، لجعل الخط أكثر عرضاً من الوسط. والأهم تكثيف التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة بشكل مباشر للخصول على جمال استثنائي.

ألوان أحمر الشفاه الداكنة والمخملية من دار Anna Sui
ألوان أحمر الشفاه الداكنة والمخملية من دار Anna Sui

أما ألوان أحمر الشفاه الداكنة بتدرجات اللون الأحمر الداكن والمات، فتعتبر من الصيحات الجمالية الاكثر جاذبية. انتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه مع التموجات المات التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد.

قومي بتكثيف اللون القوي مع التموجات المات من الجهة النصفية للشفة، ولا تترددي بسحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى وجعل الخط أكثر كثافة.

ألوان أحمر الشفاه الداكنة بتدرجات الأومبريه

ألوان أحمر الشفاه الداكنة بتدرجات الأومبريه من دار Kim Shui
ألوان أحمر الشفاه الداكنة بتدرجات الأومبريه من دار Kim Shui

ومن أجمل الألوان الداكنة التي لا رافقت عروض الموضة في نيويورك، ألوان أحمر الشفاه الداكنة والمخملية بتدرجات اللون الاومبريه. هذه التدرجات تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي، لذلك قومي بتطبيقها من دار Kim Shui مع التموجات اللماعة والغلوسي لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بتمرير خطوط الكونتور المخملية الرفيعة المسحوبة على الجهة الخارجية، مع تعريض اللون بشكل واضح على الشفة السفلى فقط. فهذه الخطوة تعمل على تعزيز اللون الأومبريه المشرق، وتفتيح الجهة الداخلية للشفاه بالتدرجات الفاتحة مع بعض الخطوط الشفافة على جوانب الشفاه لجعل إطلالاتك أكثر جاذبية.

ألوان أحمر الشفاه القوية باللون البرغندي

ألوان أحمر الشفاه القوية باللون البرغندي  من دار Anna Sui
ألوان أحمر الشفاه القوية باللون البرغندي  من دار Anna Sui

من أجمل الالوان التي يمكنك اختيارها في شتاء 2024-2025 بتدرجات اللون المخملي البرغندي، تطبيق التدرجات القوية مع تمرير الكونتور المخملي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه. فطبّقي هذه التدرجات القوية والمات اذا كنت تملكين شفاهاً صغيرة، ومن المستحسن أن تنتقي التموجات الحمراء المات والقوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر تألق.

ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات بنية مات

ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات بنية مات من دار Anna Sui
ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات بنية مات من دار Anna Sui

ولا تتخلي في إطلالات الشتاء المقبلة عن اختيار أجمل ألوان أحمر الشفاه الداكنة بتدرجات اللون البني الداكن، خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت مع كافة ألوان البشرة. طبّقي بأسلوب هذه التدرجات القوية وقومي بتمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه المات، لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

من الضروري عند تطبيق اللون البني الداكن، تمرير الكونتور الرفيع بشكل ناعم على الجهة السفلى للشفاه، لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فاستخدمي هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والظلال الداكنة المضيئة بطريقة تمنحك الثقة والتميز.

ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات جريئة

ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات جريئة من دار Fforme
ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات جريئة من دار Fforme

واذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، اختاري صيحة اللون الأحمر القوي مع التموجات الجريئة التي تبرز حجم الشفاه. طبّقي هذه الالوان على الجهة الخارجية للشفاه لابراز حجمها بطريقة مميزة من وحي دار Fforme.  

من الضروري عند تطبيق هذا اللون، استخدام الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول، خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الغلوس والتموجات البراقة لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في ساعات النهار.

1 رئيسية الوان احمر الشفاه الأحمر الفاتح  من دار Fforme
 الوان احمر الشفاه الأحمر الفاتح  من دار Fforme

ويبرز في اطلالاتك المقبلة، أجمل الوان احمر الشفاه الأحمر الفاتح والمات خصوصاً عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. ننصحك بتمرير اللون القوي على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات التي تحدّد حجم الشفة العليا. فيمكنك تكثيف التدرجات مع التموجات المات، بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.