لجين عضاضة

لجين عضاضة بإطلالة أيقونية في أسبوع دبي للموضة ..إليك جولة على أساليبها الجمالية

إحسان علّوه
5 فبراير 2024

لجين عضاضة استأثرت على الأنظار بعدما افتتحت عرض أزياء علامة ريزمان رزيني Rizman Ruzaini الذي أقيم في أسبوع دبي للموضة أمس، وتألقت بفستان ذهبي قصير مستوحى من أناقة الأميرة المغولية مهرونيسا، كذلك اعتمدت الفاشينيستا اللبنانية لجين عضاضة إطلالة جمالية لافتة مع العيون البارزة المحدّدة بالآيلانير العريض وتسريحة الشعر المبلل إضافة الى أكسسوار الوجه، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها الجمالية بهذا العرض الى جانب إلقاء الضوء على مجموعة من أساليبها الجمالية السابقة.

تفاصيل الإطلالة الجمالية لــ لجين عضاضة في أسبوع دبي للموضة

كشفت عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة عن مجموعة صور لها من مشاركتها في حفل افتتاح عرض أزياء علامة ريزمان رزيني Rizman Ruzaini الذي أقيم في أسبوع دبي للموضة، وبدت بإطلالة أيقونية مع تجسيدها لإطلالة الأميرة المغولية مهرونيسا، وارتدت فستانا ذهبياً أنيقاً.

لجين عضاضة في أسبوع دبي للموضة
لجين عضاضة في أسبوع دبي للموضة

نسقت معه كذلك إطلالة جمالية أيقونية ارتكزت على الملامح الملوكية المفعمة بالثقة والجمال، مع تطبيق مكياج العيون بطريقة دراماتيكية، من خلال رسمة الآيلانير الأسود العريض الذي جاء كجناح يغمر كامل الجفن العلوي مع كسرة العين وصولاً الى زواية العين الخارجية بشكل مذيّل، لرفع العين، ولم يتم التركيز كثيرا على الرموش وإبرازها حيث أن الكحل الأسود سيطر على مظهر العين بكامله.

لجين عضاضة في أسبوع دبي للموضة
لجين عضاضة في أسبوع دبي للموضة

وما كان لافتاً، تطبيق الكحل الأبيض النيود داخل الجفن السفلي من دون اعطاء أهمية لمظهر الرموش ايضا، لتأتي العين بشكلها النهائي بأسلوب دراماتيكي ساحر.

تم التركيز ايضا على مظهر الحاجب الطبيعي بالشعيرات الناعمة والممشطة من دون المبالغة برسمة الحواجب او الإتجاه نحو الموضة العريضة للحاجبين، كذلك جاءت البشرة مصقولة مع المستحضرات الخفيفة التغطية للبشرة وكونتور الوجه لتحديد عظام الوجنتين وحدود الذقن، لتبدو إطلالة لجين ملوكية.

أنهت هذا المكياج مع أحمر الشفاه النيود الوردي الناعم الذي جاء بمثابة التوازن مع العيون القوية، كذلك جاء أكسسوار الوجه المتصل بين الأنف والأذن لمسة جمالية من وحي اطلالة الأميرة المغولية مهرونيسا، لتكتمل إطلالة لجين بأسلوب أيقوني.

وللحصول على مكياج لجين عضاضة، يمكنكم استخدام هذه المستحضرات:

  • علبة الآيلاينر من شانيل Calligraphie De Chanel Long Wear Intense Cream Eyeliner.
من شانيل Calligraphie De Chanel Long Wear Intense Cream Eyeliner.
من شانيل Calligraphie De Chanel Long Wear Intense Cream Eyeliner.
  • الكحل الأبيض من ديور Dior Khol High Intensity Pencil in 009 White Khol.
  • ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا ان ثباته يدوم لحتى 8 ساعات كما انه مقاوم للتلطخ والسيلان. لفتتنا ايضا تركيبته المميزة التي لا تسبب الجفاف ولا تلتصق كما انه يوفر لمسة تورد طبيعية لن تودي الإستغناء عنها.
  • ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت
    ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت

إطلالات جمالية سابقة لـ لجين عضاضة

لجين عضاضة تتميز بجمال ناعم وملامح طفولية لافتة، وغالبا ما تحبذ التنوع في أساليبها الجمالية ما بين الناعم او القوي وفق المناسبات التي تحضرها او عروض الأزياء التي تشارك فيها.

لجين عضاضة
لجين عضاضة بالمكياج الذهبي

 في أحدث إطلالة لها على انستغرام، ظهرت بملابس حمراء مع المكياج الكلاسيكي المؤلف من ظلال العيون الذهبية واحمر الشفاه الخمري، واعتمده لها خبير المكياج alberto  " alberto_makeup ". هذه الإطلالة تناسب جدا مناسبة عيد الحب 2024 حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها مع تسريحة الشعر الويفي الأنيقة.

لجين عضاضة بالمكياج الناعم
لجين عضاضة بالمكياج الناعم

في ظهور آخر لها، أطلت بالمكياج الناعم الترابي مع الغليتر الخفيف الذي يعد من صيحات عالم المكياج، مع لون أحمر الشفاه الوردي، وتسريحة الشعر الكيرلي المنسدلة على الكتفين، وهي اطلالة أنثوية تجعل المرأة تبدو أصغر من عمرها بسنوات.

من الإطلالات الأخيرة التي لفتتنا ايضا للجين عضاضة على انستغرام، ظهورها بملابس باللون الأصفر مع تنسيقها للمكياج الذهبي_البرونزي على عينيها، وأحمر الشفاه النيود. نسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الكيرلي الطويل مع أكسسوار الشعر التوربان الأصفر.

لجين عضاضة بالمكياج الناعم
لجين عضاضة بالمكياج الناعم

معلومات عن "أسبوع دبي للموضة"

عاد "أسبوع دبي للموضة" هذا العام من جديد وتم افتتاحه يوم 4 فبراير، وهو الحدث الرسمي للموضة في دبي، الذي ينظمه حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، لموسم خريف وشتاء 2024 - 2025 ويتضمن برنامجا حافلا من عروض الأزياء الاستثنائية والفعاليات الحصرية التي تسهم في ترسيخ مكانة دبي عاصمةً عالميةً للموضة، إلى جانب نيويورك وباريس ولندن وميلانو.

وتشهد النسخة الثالثة من "أسبوع دبي للموضة" مشاركة نخبة من علامات الأزياء الرائدة والمواهب الصاعدة من المنطقة والعالم، حيث يكون حي دبي للتصميم، وجهة الإبداع العالمية التابعة لمجموعة تيكوم، المقرّ الرئيس لمعظم فعاليات هذه النسخة مع إقامة فعاليات مختارة في مواقع مختلفة ضمن دبي.

مصدر الصور من حساب لجين عضاضة على انستغرام.