ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco

أضيفي لمسة من الجمال على أظافرك وطبّقي 6 ألوان مناكير جريئة في ربيع 2024

نانسي شربل
4 فبراير 2024

مع اقتراب فصل الربيع لا بد أنك تبحثين عن أجمل ألوان الأظافر الجريئة التي تضفي لمسة من الجمال على إطلالاتك الجمالية، في ظل العديد من الألوان الجريئة والتدرجات التي تجعل يديك محط أنظار الجميع. طبّقي باحترافية ألوان مشرقة بتدرجات ملفتة تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك ألوان مناكير ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز للحصول على ألوان مناكير جريئة في ربيع 2024 بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية

ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية من دار Priscavera
ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية من دار Priscavera

تبرز في ربيع 2024 أجمل ألوان المناكير الفاتحة والبارزة من خلال التدرجات الزرقاء المدموجة مع النقشات الحيوية الفاخرة. فانتقي صيحة اللون الازرق الفاتح بشكل ساحر من وحي دار Priscavera وقومي بتمريرها بتدرجات لماعة على الاظافر الطويلة والمربعة. وعلى الاظافر الأخرى، ضعي الخطوط الهندسية النافرة والنقشات المتموجة التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

ألوان مناكير خضراء وهندسية

1 رئيسية ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco
ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير عصرية بأسلوب حيوي على أظافرك الطويلة. فانتقي لونين الأخضر والأبيض بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Bronx and Banco ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الأخضر القوي المتموج مع التدرجات البيضاء، بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر. فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والأخضر

ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والأخضر من دار Private Policy

ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والأخضر من دار Private Policy
ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والأخضر من دار Private Policy

وتبرز في اطلالات ربيع 2024 أجمل ألوان طلاء مناكير متموجة بين لوني الأسود والاخضر بأسلوب حيوي ومشرق خصوصاً أن هذه التدرجات تعكس الجرأة والتميّز على أظافرك الطويلة. كل ما عليك فعله هو تمرير أجمل تدرجات اللون الأسود على الجوانب بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Private Policy، قومي بانتقاء التدرجات الخضراء اللماعة في الوسط لتليق بالاظافر الطويلة والمربعة بأسلوب يمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان مناكير سوداء وشفافة

ألوان مناكير سوداء وشفافة من دار Mugler
ألوان مناكير سوداء وشفافة من دار Mugler

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز التألق بألوان اظافر سوداء تناسب كافة ألوان البشرة من وحي دار Mugler. فتبرز صيحة اللون الاسود القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة، لذلك قومي بسحب اللون الاسود على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. ومرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً مع التموجات الشفافة من الجهة الخارجية للظفر بأسلوب متجدد.

صيحة المناكير البرونزية والعصرية

ألوان مناكير برونزية وعصرية من دار Zimmermann
ألوان مناكير برونزية وعصرية من دار Zimmermann

ولا تتخلي في ربيع 2024 عن صيحة ألوان الأظافر البرونزية بأسلوب عصري وحيوي خصوصاً القصيرة منها. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي، لذلك ننصحك بتمرير من وحي دار Zimmermann ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون المتموج بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير بيضاء وكلسية

ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Patbo
ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Patbo

أما ألوان المناكير البيضاء فتبرز بأسلوب حيوي ومتموج على أظافرك. تعكس هذه التدرجات الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك الطويلة والدائرية، التموجات الكلسية والمدموجة مع اللون الأبيض الفاتح بأسلوب دار Patbo. ضعي طبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من اللون الأبيض مع التدرجات المات من الجهة الخارجية للظافر والحبيبات البراقة النافرة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Priscavera
ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Priscavera

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير بيضاء من وحي دار Priscavera. فتبرز صيحة اللون الكلسي القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون القوي على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فمرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.