إتجاهات مكياج استثنائية سنراها في عام 2024.. إليك أفكار متجددة لاختيارها

إتجاهات مكياج استثنائية سنراها في عام 2024.. إليك أفكار متجددة لاختيارها

نانسي شربل
11 يناير 2024

إتجاهات مكياج جديدة وملفتة تعود من جديد الى واجهة الجمال عام 2024 مع طرح العديد من الماركات العالميات صيحات جمالية فريدة ولا تزول. فهناك العديد من رسمات المكياج البارزة بتدرجاتها المشرقة التي سترافق اطلالاتك المقبلة، لذلك عزّزي إتجاهات مكياج العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات التي تجعل نظرتك مشرقة.

إعتمدي أجمل الأفكار والخطوط التي يمكنك تطبيقها عام 2024 للحصول على إتجاهات مكياج فريدة ومشرقة، فانتقي منها الصيحات التي تعجبك.

إتجاهات مكياج بنفسجية وبراقة

إتجاهات مكياج بنفسجية وبراقة من دار The Blonds
إتجاهات مكياج بنفسجية وبراقة من دار The Blonds

تبرز نظرتك الاستثنائية عام 2024 مع تطبيق مكياج عيون دخاني بتدرجات اللون البنفسجي البراق والبارز بحبيبات الباييت، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فاجعلي الظلال أكثر جاذبية على طريقة دار The Blonds من خلال دمج هذه الالوان مع الظلال الكريمية.

طبّقي التدرجات الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الأخضر البراق، دون دمجها مع الظلال البنفسجية للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه القوي.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

كل ما عليك فعله هو وضع من باليت غوتشيGucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات البنفسجية الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

إتجاهات مكياج بارزة مع الآيلاينر العريضة

إتجاهات مكياج بارزة مع الآيلاينر العريضة بأسلوب دار Jil Sander
إتجاهات مكياج بارزة مع الآيلاينر العريضة بأسلوب دار Jil Sander

من اجمل إتجاهات مكياج متجددة وملفتة للنظر، تطبيق رسمات الآيلاينر العريضة والمات التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بتمرير الظلال المات بخطوط متموجة ومسحوبة على الجفون العليا، مع سحب خطوط الايلاينر العريض والمجنح، والحفاظ على الظلال الطبيعية والنيود بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية على طريقة دار Jil Sander.

إتجاهات مكياج الآيلاينر الهندسية

1 رئيسية إتجاهات مكياج الآيلاينر الهندسية من وحي دار Elisabetta Franchi
 إتجاهات مكياج الآيلاينر الهندسية من وحي دار Elisabetta Franchi

أما إتجاهات مكياج الآيلاينر الهندسية المسحوبة بشكل مجنح وملفت على الجهة الخارجية لعينيك فتعتبر أساسية عام 2024. فحافظي على البشرة النقية مع طبقات الكونسيلر الفاتح على كامل الجفون العليا العينين.

طبّقي من دار Elisabetta Franchi الخطوط الرفيعة على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على وسط الحدود الوسطى للجفون العليا، مع سحب الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع الحفاظ على رسمات الحواجب عريضة وطبيعية، لتحصلي على نظرة ملفتة وأكثر جاذبية في ساعات النهار.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

استعيني بالاقلام الكريمية البارزة بالريشة الرفيعة ومرّري قلم آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

إتجاهات مكياج مع رسمات الحواجب الرفيعة

إتجاهات مكياج مع رسمات الحواجب الرفيعة من دار Paul Costelloe
إتجاهات مكياج مع رسمات الحواجب الرفيعة من دار Paul Costelloe

ومن اجمل صيحات المكياج البازرة عام 2024 رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات البنية التي تبرز بأسلوب بسيط وناعم مع الخطوط الرفيعة على طول الرسمة العالية. فاحرصي على جعل الخطوط أعرض من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى.

للحصول على نظرة طبيعية، قومي بأسلوب دار Paul Costelloe بتمشيط الرسمة نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع عدم ملىء الحواجب من الجهة الداخلية للحصول على مكياج مشرق وطبيعي.

إتجاهات مكياج مع أحمر الشفاه المخملي والداكن

إتجاهات مكياج مع أحمر الشفاه المخملي والداكن من دار Huishan Zhang
إتجاهات مكياج مع أحمر الشفاه المخملي والداكن من دار Huishan Zhang

كما تبرز صيحة ألوان أحمر الشفاه المخملي على الشفاه بتدرجات داكنة. فهذا اللون يعتبر من أبرز إتجاهات المكياج الفريدة والتي سنراها في عام 2024، مع التدرجات القوية التي تناسب صاحبات البشرة الحنطية.

طبّقي بأسلوب دار Huishan Zhang اللون الأحمر المخملي القوي بطبقات متعددة على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون، استخدام محدّد الشفاه المخملي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. كما حافظي على الظلال النيود الفاتحة من خلال تمرير البلاشر البرونزي المات على أعلى الوجنتين ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً لاطلالاتك.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

مرّري احمر الشفاه المخملي ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة منGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

إتجاهات مكياج مع رسمات المكياج المشمشي

إتجاهات مكياج مع رسمات المكياج المشمشي من دار Ulla Johnson
إتجاهات مكياج مع رسمات المكياج المشمشي من دار Ulla Johnson

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيارك صيحة الظلال المشمشية اللماعة التي تعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه لتعزيز جمالك وملامحك المشرقة بأسلوب دارUlla Johnson. فقومي بسحب خطوط الكحل على الجفون العليا بأسلوب مشرق، وعلى الجفون السفلى للعينين اسحبي اللون البني الرفيع المدموج مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك تكثيف طبقات الماسكارا بطريقة مفرغة وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطبقات متعددة الى الاعلى، للحصول على إتجاهات مكياج فريدة عام 2024.

اختاري علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات مشمشية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال الفاتحة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان مشرقة على الحدود الداخلية للعينين.