رسمات الايلاينر المزدوج والرفيع  من دار Elisabetta Franchi

صيحة الآيلاينر المزدوج تسيطر على إطلالات الخريف.. طبّقيها بخطوط هندسية تجذب الأنظار

نانسي شربل
18 أكتوبر 2023

صيحة الآيلاينر المزدوج تعتبر من الصيحات الجمالية التي تسيطر على أحدث إطلالاتك الخريفية. واللافت أن هذه الخطوط برسماتها العريضة أو الرفيعة ستمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية. فاجعلي الآيلاينر المزدوج والهندسي من أساسيات اطلالاتك المقبلة سواء في ساعات النهار أو خلال اطلالاتك المسائية.

اخترنا لك العديد من الأفكار والطرق التي يمكنك من خلالها تطبيق صيحة الآيلاينر المزدوج وتعلّمي أبرز الخطوات المتقنة والضرورية لتطبيق صيحات المكياج الملفت بأساليب متجددة ومشرقة على عينيك.

رسمات الآيلاينر المزدوج والهندسي

رسمات الايلاينر المزدوج والهندسي  من وحي دار Elisabetta Franchi
رسمات الايلاينر المزدوج والهندسي  من وحي دار Elisabetta Franchi

تبرز في رسمات المكياج الخريفي صيحة رسمات الايلاينر الهندسي المسحوب بشكل مجنح وملفت على الجهة الخارجية لعينيك. فحافظي على البشرة النقية مع طبقات الكونسيلر الفاتح على كامل الجفون العليا العينين.

طبّقي من دار Elisabetta Franchi الخطوط الرفيعة على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على وسط الحدود الوسطى للجفون العليا، مع سحب الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع الحفاظ على رسمات الحواجب عريضة وطبيعية، لتحصلي على نظرة ملفتة وأكثر جاذبية في ساعات النهار.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

استعيني بالاقلام الكريمية البارزة بالريشة الرفيعة ومرّري قلم آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات الآيلاينر المزدوج والرفيع

رسمات الايلاينر المزدوج والرفيع  من دار Elisabetta Franchi
رسمات الايلاينر المزدوج والرفيع  من دار Elisabetta Franchi

أما رسمات الايلاينر الرفيعة المسحوبة بشكل هندسي وملفت على حدود الجفون الساحرة لعينيك، فتبرز بطريقة استثنائية وخارجة عن المألوف.

قومي بتمرير الخط من الجهة الداخلية للعينين مع سحب الرسمة بطريقة مزدوجة على وسط الجفون العليا بخطين متوازيين، قبل أن تصبح الرسمة مترابطة على الجفون السفلى للعينين لمنح مكياجك سحراً خاصاً بطريقة مجنحة ومتوازية.

رسمات الآيلاينر المزدوج والملون

رسمات الايلاينر المزدوج والملون من دار Imane Ayissi
رسمات الايلاينر المزدوج والملون من دار Imane Ayissi

واذا كنت من محبات تمرير رسمات الآيلاينر الهندسي والملون في الخريف، يمكنك اختيار الخطوط المزدوجة والعريضة التي تبرز على نصف الجفون العليا للعينين من الوسط، مع تحديد الرسمة على حدود العينين بأسلوب دار Imane Ayissi.

عند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، قومي بسحبها الى الخارج بموازاة الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. واحرصي على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع اختيار رسمات عصرية وبارزة بحبيبات الخرز الهندسية والملونة التي تغطي رسمة الحواجب بطريقة ملفتة.

رسمات الآيلاينر المزدوج والمجنح

رسمات الآيلاينر المزدوج والمجنح من دار Giambattista Valli
رسمات الآيلاينر المزدوج والمجنح من دار Giambattista Valli

وبكثير من الجرأة والبساطة، اختاري رسمات الايلاينر الهندسية بأسلوب مزدوج خصوصاً مع تمرير الخطوط على كامل العينين على طريقة دار Giambattista Valli دون ربط أي خطوط على الجهة الخارجية للعينين لجعل نظرتك ساحرة. واللافت جرأة الخطوط الرفيعة المنسدلة من الأسفل بأسلوب الماسكارا الهندسية لضمان إطلالة جمالية ساحرة.

امنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال البيضاء الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب ملفت للنظر. كما لا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

ننصحك بتمرير قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner.jpg بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق.

رسمات الآيلاينر المزدوج والسائل

رسمات الآيلاينر المزدوج والمجنح والسائل من دار Celia Kritharioti
رسمات الآيلاينر المزدوج والمجنح والسائل من دار Celia Kritharioti

ومن الاطلالات الجمالية التي تبرز في الخريف، المكياج الساحر الذي يبرز مع خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة بطريقة مزدوجة ومجنحة على كامل الجفون العليا للعينين. يمكنك أن تقومي بمزج هذه الخطوط من وحي Celia Kritharioti مع الظلال البنية المضيئة والتموجات الذهبية من الداخل بطريقة مشرقة على العينين.

ننصحك باختيار هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بتعريض الآيلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة.

رسمات الآيلاينر المزدوج والعصرية

رسمات الآيلاينر العصرية والمجنحة  من دار Laquan Smith
رسمات الآيلاينر العصرية والمجنحة  من دار Laquan Smith

كما طبّقي رسمات الآيلاينر العصرية والمجنحة بخطوط مفتوحة من الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمة المزدوجة تعتبر من الخطوات الاساسية التي تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة. احصلي على رسمات آيلاينر مجنحة، وقومي بأسلوب دار Laquan Smith بتمرير الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، بعدها قومي بتعريض الايلاينر لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة.

كما يمكنك تطبيق الخطوط عينها بشكل مزدوج الى الخارج مع الحرص على عدم ربط الخطوط بعضها ببعض.

Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeliner
Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeliner

كما جرّبنا لك قلم ديور Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeliner بريشته الكريمية لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة ملفتة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط المزدوج للحصول على عينين أكثر اشراقاً.