لحظات جمالية لا تنسى في حفل غولدن غلوب عبر السنوات

لحظات جمالية لا تنسى في حفل غولدن غلوب عبر السنوات.. صيحات مكياج بقيت بالذاكرة

نانسي شربل
5 يناير 2024

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل غولدن غلوب Golden Globes شهدت العديد من رسمات المكياج العصرية التي برزت جمالهن بأسلوب مشرق. فلا بد من مواكبة أجمل اطلالات النجمات العالميات عبر السنوات قبيل الحفل الجديد المرتقب بعد يومين، لتختاري منها الصيحات التي تعجبك والتي تتناسب مع طبيعة وجهك ولون بشرتك.

اليك حيل تطبيق أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل غولدن غلوب Golden Globes عبر السنوات. فاستوحي منها الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً لتطبيقها في المواسم المقبلة.

إطلالة Selena Gomez برسمات المكياج البنفسجي

إطلالة Selena Gomez برسمات المكياج البنفسجي عام 2023
إطلالة Selena Gomez برسمات المكياج البنفسجي عام 2023

من منا لا يتذكر إطلالات النجمات العالميات عام 2023 خصوصاً إطلالة النجمة Selena Gomez التي تألقت برسمات المكياج البنفسجي الداكن والمات المناسب لبشرتها البيضاء. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البنية التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

كما أبرزي تدويرة وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر الوردي المات مع أحمر الشفاه البني القوي والذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الداكن.

اطلالة Rihanna برسمات المكياج الناعم

اطلالة Rihanna برسمات المكياج الناعم عام 2023- الصورة من صفحة خبيرة التجميل Priscilla Ono على انستغرام
اطلالة Rihanna برسمات المكياج الناعم عام 2023- الصورة من صفحة خبيرة التجميل Priscilla Ono على انستغرام

كما أتت إطلالة Rihanna الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الناعم البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الزهري الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون المات على الجفون السفلى للعينين وتمرير خطوط الآيلاينر السوداء المترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر الزهري القوي على كامل البشرةـ وحافظي على أحمر الشفاه الزهري اللماع لاستكمال جمالك.

اطلالة Margot Robbie برسمات المكياج النيود

اطلالة Margot Robbie برسمات المكياج النيود عام 2023
اطلالة Margot Robbie برسمات المكياج النيود عام 2023

ومن منا لا يستذكر اطلالة Margot Robbie بأجمل رسمات المكياج النيود مع تمرير الظلال البيضاء التي تغمر الجفون العليا للعينين. ولم تتخلى عن الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى، اضافة الى البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه القوي المات مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة Lily Collins برسمات المكياج البنفسجي المات

اطلالة Lily Collins برسمات المكياج البنفسجي المات عام 2021
اطلالة Lily Collins برسمات المكياج البنفسجي المات عام 2021

من اجمل اطلالات النجمات في غولدن غلوب 2021، تألق النجمة Lily Collins في غاية الاناقة والجمال مع تطبيقها رسمات مكياجها البنفسجي القوي والمات مع الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال الخضراء الفاتحة والعريضة على الجفون السفلى للعينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه اللحمي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي قوي

إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي قوي عام 2020
إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي قوي عام 2020

ما تزال إطلالة النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عام 2020 مطبوعة في ذاكرتنا بأجمل رسمات المكياج البرونزي الذي اختارته بأسلوب السموكي مع الظلال البنية المات المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء القوية والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب جريء.

هذه الظلال اختارتها مع الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما أتت الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع بطريقة ملفتة للنظر.

البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج البني المات

اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج البني المات عام 2020
اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج البني المات عام 2020

ولا بمكن أن ننسى إطلالة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام 2020 برسمات الظلال البنية المات على كامل الجفون العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، من خلال تمرير الخطوط على الجفون السفلى للعينين. فقومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا، مع الحفاظ على الحواجب الكثيفة بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

والاهم وضع البلاشر البرونزي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، مع تطبيق احدث الوان احمر الشفاه المات بتدرجات اللون الأحمر المخملي خصوصاً مع الشفاه البارزة والمحدّدة بالكونتور المخملي العريض لإبراز حجم الشفاه بشكل واضح.

إطلالة Joey King برسمات المكياج الفضي

إطلالة Joey King برسمات المكياج الفضي عام 2020
إطلالة Joey King برسمات المكياج الفضي عام 2020

من الصيحات الجمالية التي برزت عام 2020 إطلالة Joey King برسمات المكياج الفضي البراق والمسحوب على عينيك، اضافة الى سحب اللون القوي على الجهة الداخلية للعينين فقط، وتمرير الظلال البنية الداكنة من الجهة الخارجية بأسلوب ملفت ومترابط على الجوانب.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه البيضاوي، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه اللماعة المشمشية مع الكونتور الكريمي الرفيع لاستكمال جمالك.

اطلالة Camilla Belle بمكياج عيون أخضر

اطلالة Camilla Belle بمكياج عيون أخضر عام 2019
اطلالة Camilla Belle بمكياج عيون أخضر عام 2019

لفتتنا في صيحات المكياج البارزة عام 2019، إطلالة Camilla Belle برسمات المكياج الخضراء القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الكحل الفضية المسحوبة على الجفون السفلى بطريقة ممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

اطلالة Lady Gaga بمكياج عيون ميتاليك

1 رئيسية اطلالة Lady Gaga بمكياج عيون ميتاليك عام 2019
اطلالة Lady Gaga بمكياج عيون ميتاليك عام 2019

 أما صيحة الظلال الفضية بتدرجات الميتاليك البراقة فبرزت بشكل لافت مع جمال الليدي غاغاLady Gaga، لتتناغم إطلالتها مع صبغات الشعر الرمادي الفاتح عام 2019.

اطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البني

اطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البني عام 2018
اطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البني عام 2018

وبدت Natalie Portman في غاية الجاذبية والجمال عام 2018 مع اجمل رسمات المكياج الناعم مع بعض التموجات البنية المجنحة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب عصري. فحافظت على جمالها الناعم مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع تمرير الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بتدرجات لماعة لاستكمال مكياجك الساحر.

اطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البرونزي

اطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البرونزي عام 2016
اطلالة Natalie Portman برسمات المكياج البرونزي عام 2016

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Amber Heard بمكياج برونزي براق اختارته عام 2016 مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق. أما الشفاه المخملية المات فجعلتها استثنائية في اطلالتها بأسلوب يليق بصاحبات البشرة البيضاء.