سيلينا غوميز على طريق الاعتزال.. لمحة عن خطتها في العام الجديد

سيلينا غوميز على طريق الاعتزال.. لمحة عن خطتها في العام الجديد

سما جابر
3 يناير 2024

فتحت النجمة العالمية سيلينا غوميز قلبها للجمهور مؤخرًا من خلال لقائها في بودكاست "Smartless podcast" حيث كشفت عن خطتها الخاصة بحياتها المهنية المقبلة، وعن نيتها لاعتزال الغناء والتركيز فقط على التمثيل.

هل تعتزل سيلينا غوميز الغناء؟

يبدو أن تصريحات سيلينا غوميز قد تسببت في إثارة الجدل والتساؤلات لدى محبيها، حيث إنها أعلنت خطتها المقبلة الخاصة بمسيرتها المهنية، بل وألمحت إلى إمكانية اعتزال الغناء، وكشفت سيلينا أنها تتطلع إلى التركيز على التمثيل، حتى لو كان ذلك على حساب مسيرتها الموسيقية، قائلةً: "أشعر وكأن لدي ألبومًا آخر بداخلي، لكن من المحتمل أن أختار التمثيل" .

ويبدو أن سيلينا غوميز بصدد تقديم ألبوم واحد فقط في مسيرتها الفنية، لتواصل التركيز بعدها على مجال التمثيل، كما أنها أوضحت أن فكرة الغناء والموسيقى كانت بمثابة مشروع جانبي ممتع بالنسبة لها لكنه لم يكن المشروع الرئيسي الذي كانت تهدف له في بدايتها.

ه
سيلينا غوميز في ظهور سابق 

سيلينا غوميز تعلق على حبها لمهنة التمثيل

وقالت سيلينا غوميز فيما معناه إن الموسيقى بالنسبة لها كانت مشروعًا جانبيًا ممتعًا حتى انطلقت بالفعل، وبدأت تستمتع كثيرًا بالموسيقى، إلى جانب تقديم البرنامج التلفزيوني Wizards of Waverly Place لتجد أنه ممتع حقًا أيضًا، وأكدت أنها واصلت المضي قدمًا ولكن كلما تقدمت في السن، كلما زاد إعجابها بالمشروعات المختلفة عن الغناء، لافتة إلى أنها تود حاليا أن تجد شيئًا تستقر عليه.

وأضافت سيلينا غوميز في لقائها أنها أرادت في البداية أن تصبح ممثلة، ولم تكن تنوي أبدًا أن تكون مغنية بشكل رئيسي، فيما أهملت فكرة التمثيل لفترة قبل أن تقوم بالتركيز فيها مؤخرًا. 

غ
سيلينا غوميز تتحدث عن اعتزال الغناء

أحدث نشاطات سيلينا غوميز

وواصلت سيلينا تصريحاتها وقالت: "أشعر وكأنني أملك ألبوماً آخر بداخلي، لكن من المحتمل أن أختار التمثيل.. سأريد أن أرتاح لأنني متعبة"، بحسب ما ذكره موقع eonline.

وتعمل سيلينا غوميز حاليًا على سلسلة Only Murders In the Building، وتلعب دور البطولة في Selena + Chef لـ MAX وFood Network، وتمتلك ماركة مكياج Rare Beauty الخاص بها وتستمر في إصدار الأغاني الفردية والعمل على الموسيقى في أوقات فراغها.

الجدير بالذكر أن سيلينا غوميز قد أكدت التكهنات في الفترة الأخيرة حول علاقتها العاطفية الجديدة، وكشفت عن علاقتها العاطفية مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو، حيث نشرت اللقطات الرومانسية الأولى لهما على حسابها بانستجرام مؤخراً، كما شاركت الجمهور صوراً لخاتمها الجديد والذي يحمل الحرف الأول من إسم حبيبها "B"، وظهرت وهي ترتدي خاتم الألماس الجديد في إصبعها الأيسر، وهي الطريقة التي تعبر بها سيلينا جوميز عن الحب، كما نشرت العديد من التعليقات أيضاً حول علاقتها به، وكشفت عن بداية قصة حبهما منذ ما يقارب 6 أشهر، ودافعت عنه في التعليقات وذلك بعد انتقادات بعض المعجبين لعلاقتهما.

ه

معلومات عن سيلينا غوميز 

ومن المعروف أن سيلينا غوميز Selena Gomez من مواليد 22 يوليو 1992 هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وبدأت غوميز مسيرتها التمثيلية في المسلسل التلفزيوني للأطفال Barney & Friends، في سنوات المراهقة، صعدت إلى الصدارة لدورها الرائد مثل Alex Russo في المسلسل التلفزيوني لقناة ديزني ويزاردز أوف ويفرلي بليس 2007.
 
أصدرت سيلينا غوميز ثلاثة ألبومات مع فرقتها السابقة، Selena Gomez & the Scene، والتي وصلت جميعها إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 الأمريكية وحصلت على شهادة ذهبية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية.

ع

الصور من حساب سيلينا غوميز على انستجرام