اطلالة Selena Gomez بمكياج ساحر مع الظلال البنية القوية- الصورة من حسابها على انستغرام - Copy

أبرز اتجاهات المكياج ترسمه إطلالات سيلينا غوميز.. صيحات تجعل عينيك أكثر جاذبية

نانسي شربل
2 يناير 2024

تبرز اتجاهات المكياج الملون عام 2024 بأجمل الصيحات الجمالية التي لا تبطل وتناسب كافة الأعمار والمناسبات. واللافت أن هذه التدرجات بألوانها القوية أو الهادئة ستمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية وستساعد على جعل عينيك أكثر جاذبية خصوصاً عند تطبيقها بأسلوب النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez.

مجموعة من الصور رصدناها لك لتتعلمي من خلالها تطبيق رسمات المكياج الملون بأساليب متجددة. فابتعدي عن روتين الظلال النيود واجعلي خطوط الالوان العصرية من أساسيات اطلالاتك المقبلة.

إطلالة Selena Gomez برسمات المكياج الأخضر المتموج

اطلالة Selena Gomez برسمات المكياج الأخضر المتموج
اطلالة Selena Gomez برسمات المكياج الأخضر المتموج

من أجمل الصيحات الجمالية الملفتة عام 2024، اختيارك صيحة الظلال الخضراء القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، استخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة وقومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح بأسلوب مشرق وملقت. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون الأسود الرفيع المدموج مع الخطوط البنية الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

كما حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي بطريقة طبيعية. وطبقي الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

علبة ظلال من Dolce & Gabbana 75 Royal Green
علبة ظلال من Dolce & Gabbana 75 Royal Green

إرساءللحصول على مكياج مماثل ننصحك باختيار علبة Dolce & Gabbana 75 Royal Green التي يمكنك من خلالها تمرير اللون الاخضر الفاتح بخطوط هندسية على كامل الجفون لضمان مكياج ثابت ومشرق.

إطلالة Selena Gomez برسمات المكياج البنية

1 رئيسية اطلالة Selena Gomez بمكياج ساحر مع الظلال البنية القوية- الصورة من حسابها على انستغرام - Copy
اطلالة Selena Gomez بمكياج ساحر مع الظلال البنية القوية- الصورة من حسابها على انستغرام - Copy

كما لفتنا إطلالة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez بأجمل رسمات الظلال البنية المات، التي جعلت بشرتها الحنطية محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج الفاتحة والملفتة على أسفل الحواجب.

ولا تتخلي عن أحمر الشفاه اللحمي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY
علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

اختاري علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY بتدرجات متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية للعينين.

إطلالة Selena Gomez برسمات المكياج الوردية الفاتحة

اطلالة Selena Gomez برسمات المكياج الوردية الفاتحة
اطلالة Selena Gomez برسمات المكياج الوردية الفاتحة

تبرز رسمات المكياج الوردي الفاتح بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوي على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل. فطبّقي هذه التدرجات من وحي إطلالة سيلينا غوميز Selena Gomez مع سحب الظلال المات على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

ومع هذه الاطلالة قومي بدمج هذه الظلال الزهرية الفاتحة والبارزة على الجهة الداخلية للعينين، دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم الخطوط الداخلية بأسلوب هندسي وتموجات بيضاء تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

هذه الصيحة تعد من الإتجاهات الجمالية التي تعمل على تكبير العينين، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة الطبيعية والشفاه المرجانية اللماعة، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي. فانتقي من علبة ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466، اللون الوردي الفاتح للحصول على جمال استثنائي مع تحديد الجهة الداخلية للعينين بالظلال المشرقة.

إطلالة Selena Gomez برسمات الظلال البنية

إطلالة Selena Gomez برسمات الظلال البنية
إطلالة Selena Gomez برسمات الظلال البنية

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج برونزية رائجة عام 2024 مع الظلال الداكنة والعصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي من وحي سيلينا غوميز Selena Gomez.

طبّقي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب، وحافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، مع الوان احمر الشفاه النيود اللماعة بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

ولا تترددي في الحفاظ على رسمات الحواجب الكثيفة، وطبقي الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة. كما حافظي على لون بشرتك الحنطية ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

تبرز اتجاهات المكياج الملون عام 2024 بأجمل الصيحات الجمالية التي لا تبطل وتناسب كافة الأعمار والمناسبات وحتى طبيعة وجهك. واللافت أن هذه التدرجات بألوانها القوية أو الهادئة ستمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية وستساعد على جعل عينيك أكثر جاذبية خصوصاً عند تطبيقها بأسلوب النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez.