النجمة سيلينا غومز  بالمكياج وردي

مكياج وردي يعزز من أنوثتك في شهر أكتوبر على خطى سيلينا غوميز

نور عبد الساتر
12 أكتوبر 2023

يأتي شهر أصوكتوبر الوردي محملا بأهمية كبيرة في عالم التوعية بسرطان الثدي. فاللون الوردي هو رمز للأنوثة والرقة، وتعبير عن الأمل والشجاعة. لذا، فإن استخدام هذا اللون في إطلالة مكياجك يمكن ان يكون طريقة رائعة للتعبير عن دعمك للنساء القويات والمحاربات في هذا الشهر وللحث كذلك على اجراء الفحوصات اللازمة للحد من انتشار المرض واكتشافه مبكراً.

سنقدم لك في هذا المقال مكياج وردي بأسلوب النجمة العالمية سيلينا غوميز يعزز من جمال أنوثتك لتستلهمي منها أحدث اطلالة لها..شاهدي الصور واتبعي الخطوات مع المستحضرات اللازمة.

مكياج وردي من وحي احدث إطلالة لسيلينا غومز:     

سيلينا غومز بإطلالة المكياج الوردي
سيلينا غومز بإطلالة المكياج الوردي

مكياج البشرة من وحي إطلالة سيلينا:

تألقت النجمة سيلينا بمكياج بشرة وردي متوهج عزز من جمال ملامحها الأنثوية الجذابة. سلط هذا المكياج الضوء على حمرة الخدود الوردية فأعطاها طابعا انثويا مميزا. وزعت سيلينا الهايلاتر بشكل مثالي مما انار بشرتها بلمسة من ضوء النجوم. اليك عزيزتي المستحضرات اللازمة لتتألقي بمكياج بشرة جذاب على غرار النجمة سيلينا غومز:

ـ كريم أساس وخافي عيوب بمستحضر واحد من علامة Christian Louboutin

لا تستغني عن هذا المستحضر إذا أردت التألق ببشرة خالية من العيوب وتشع بالجاذبية مع إطلالة المكياج الوردي بأسلوب سيلينا غومز. يعتمد المستحضر على تركيبة عالية الأداء بمفعول ثنائي متعدد الاستعمالات، إذ يجمع بين كريم الأساس وخافي العيوب ويتميز بقوام خفيف الوزن وفائق النعومة لإطلالة مذهلة. بعد التجربة لاحظنا ان المستحضر ينساب بسلاسة على البشرة، حيث يتحول تلقائيا إلى سائل  يمنح البشرة مظهرا طبيعيا وتغطية كاملة مع لمسة لامعة تدوم حتى 12 ساعة، كما يقدم أرضية مثالية لتطبيق مستحضرات التجميل الأخرى.

كريم اساسTeint Fétiche Le Baume De Teint.
كريم اساسTeint Fétiche Le Baume De Teint.

لفتتنا تركيبة المستحضر التي تعتمد على مجموعة حصرية من المكونات الفعالة لتعزيز إشراق البشرة، وعلى السيراميدات ومستخلص أوراق سنتيلا أسياتيكا للاستمتاع ببشرة هادئة وترطيب يدوم طويلا. يحتاج المكياج الجذاب إلى كريم أساس مثالي، لذلك حرصت العلامة على إضافة مسحوق كريستال الكوارتز الثمين إلى التركيبة، كي يمنح البشرة لمسة  نهائية يدوم تأثيرها لفترة طويلة. يمكنك دمج كريم الأساس هذا بالفرشاة المناسبة او بالبيوتي بلندر لتأثير بشرة مثالية وخالية من العيوب.

ـ مجموعة أحمر الخدود "سكين فاتيش" Skin Fetish "ديفين بلاش ديفين روز" Divine Blush Divine Rose III  من "بات ماكغريث" Pat McGrath

DIVINE BLUSH
DIVINE BLUSH

هي الخيار الأمثل لمحبات المكياج، حيث تتألق بألوان وردية أنيقة بتركيبات مثالية. من خلال تجربتنا لها، لاحظنا انها تتميز بتركيبة مميزة تساعد على تورد الخدود وتضفي نعومة وتألقا لا مثيل له. نؤكد لك ان هذا المستحضر يضمن لك تماسكا لونيا مثاليا للبشرة من دون أن يترك عليها أي آثار دهنية. يعتبر أحمر الخدود "سكين فاتيش" اساسيا في المكياج الوردي بأسلوب سيلينا غومز، حيث سيعيد الحياة لبشرتك ويمنحك إطلالة أنثوية في غاية الجمال.

ـ مجموعة SKIN FETISH: SUBLIME SKIN HIGHLIGHTING TRIO.

Pat McGrath Labs Sublime Skin Highlighting Trio هايلاتر
Pat McGrath Labs Sublime Skin Highlighting Trio هايلاتر

لفتتنا تركيبة ظلال العيون الحصرية الجامعة بين الجيل-بودرة وقوام سائل والتي تضيء البشرة بنتائج فورية تأسر الأنظار. من خلال تجربتنا نؤكد لك انهعند تطبيقها بمفردها، تمنح كل من هذه الظلال بشرتك ملمسًا ناعمًا يشع بالضوء النقي وتألقًا رائعًا يحاكي انعكاس الضوء ببريقه المشع وتوهجه السماوي وتألقه المعدني. سيمنحك هذا الهايلايتر لمسة من ضوء النجوم الجذابة والتي تحتاجينها لإطلالة مكياج وردي مميزة لشهر اوكتوبر. طبقيه فوق عظمة الخد وعلى عظمة الأنف.

مكياج العيون الوردي لشهر اوكتوبر من وحي النجمة سيلينا غومز:

تألقت سيلينا بمكياج عيون وردي براق بطابع ايقوني. اذ لم تختر سيلينا درجة تقليدية من اللون الوردي بل إختارت درجة الروز غولد Rose Gold الجذاب. طبقت سيلينا مع هذا المكياج رسمة عيون مسحوبة بالأيلاينر الاسود فزادتها جمالا. إليك عزيزتي المستحضرات اللازمة لتطبيق هذا المكياج لشهر اوكتوبر الوردي:

ـ ظلال العيون الجديدة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills لتطبيق هذا اللوك بكل احترافية.

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

من خلال تجربتنا لاحظنا ان جميع الوان ظلال العيون هذهتتميز بتركيبة سهلة المزج لتوفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم.وتضم المجموعة مزيجاً متناغماً من الألوان الحيوية والترابية وتدرجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرجات الألوان الراقية بدءاً من البرجندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ والوردي، ما يمنح عاشقات الأناقة إطلالات جميلة ومتجددة تخطف الأنظار في موسم الأعياد المقبل وتتكامل مع آخر صيحات موسم خريف وشتاء هذا العام. ولتطبيق ظلال العيون بأسلوب سيلينا اختاري درجة لونCRIMSON ووزعيه على كامل الجفن. طبقي بعدها درجة لون MOONLIGH  اللامعة على مدمع العين وادمجيه ليصل نحو منتصف الجفن.

ماسكارا منعلامة ANASTASIA BEVERLY HILLSLASH SCULPT المبتكرة.

 استعملي هذه المسكارا لنظرة مفعمة بالجاذبية  على غرار الفنانة سيلينا مع لوك المكياج الوردي. بعد التجربة لاحظنا ان هذه المسكارا تتميز بفعاليتها التي تدوم طويلاً وخواصها المقاومة للشوائب والتكتّل والتقشّر.لفتتنا ايضا تركيبتها المتطورة الغنية بالعناصر المغذية والمختارة بعناية، مثل البيوتين والكولاجين والببتيدات، ما يسهم في تنعيم الرموش وتغذيتها ويعزز صحتها ويمنحها مظهراً جميلاً وجذاباً.

ـ جربي  آيلانير"ديورشو اون ستيج لاينر ووتربرووف" Diorshow On Stage Liner Waterproof ذا الرأس فائق المرونة الذي يحدد العينين بخط دقيق قابل للضغط.للحصول على إطلالة مثالية أنصحك قبل تطبيق الآيلاينر، بإبقاء عينك مفتوحة والنظر إلى المرآة، ومن ثم رسم نقطة عند زاوية العين الخارجية نحو الأعلى لتحديد طرف محدد العيون، ومن ثم ارسمي الآيلاينر على جفن العين، لتنتهي به نحو الأعلى عند النقطة التي حددتها مسبقا.

مكياج الشفاه بأسلوب سيلينا:

لفتتنا كثيرا إطلالة شفاه سيلينا مع لوك المكياج الوردي الامع. تميزت إطلالة الشفاه بطابع مفعم بالحضور وجريء يعكس تماما شخصية سيلينا القوية والواثقة. يمكنك تجربة هذا اللوك لجرعة من التفاؤل والقوة في شهر اوكتوبر الوردي. اليك عزيزتي المستحضرات اللازمة لتطبيق لوك الشفاه الجريء هذا:

ـ بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter من NUDESTIX.

اخترنا لك هذا البلسم لانه سيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة تناسب كثيرا لوك مكياج الشفاه الجريء هذا.

لفتتنا كثيرا مكوّنات هذا البلسم عالية الجودة، منها الأفوكادو الطبيعي وزبدة الشيا فيحافظ على ترطيب الشفاه، كما يتضمن ببتيدات تعزز امتلاء الشفاه فيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة. لذا لن توّدي الاستغناء عنه أينما كنتِ!

ـ أحمر شفاه Legacy lipstick shade salwa by Asteri Beauty.

legacy lipstick salwa
legacy lipstick salwa

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

استمتعي بهذا المكياج الوردي بأسلوب النجمة سيلينا غومز واظهري دعمك للنساء اللواتي يعانين من سرطان الثدي مع دعمك لحملات التوعية في شهر أكتوبر. لا تنسي عزيزتي مشاركة هذا الموضوع مع الاخرين لزيادة الوعي والتضامن مع النساء في شهر اوكتوبر الوردي