صيحة مكياج "البمكن سبايس لاتيه"  Pumkin Spice Latte بأسلوب النجمة hailee steinfeld - صورة من حسابها على انستغرام

تألقي بمكياج عصري في موسم الأعياد مع أشهر 5 صيحات على تيك توك

نور عبد الساتر
15 ديسمبر 2023

بدأ العد العكسي لإستقبال سنة جديدة، وبدأت معه الحيرة بين الإختيارات المكياج المتعددة لإطلالة موسم الأعياد. وإن كنت ممن يحبذن اللوكات العصرية والجريئة في مناسبات نهاية العام، نستعرض معك أشهر 5 صيحات مكياج على تيك توك لعام 2023. نؤكد لك انك ستحبين كثيرا خياراتنا من صيحات المكياج هذه لموسم الأعياد، لأنها تبتعد عن صخب وجنون الموضة المبالغ، فهي تتميز بطابع كلاسيكي وراقي مثل صيحة مكياج الإسبريسو و"البمكن سبايس لاتيه"  والتي تتتناسب مع أجواء موسم الأعياد.

صيحة مكياج الماتشا لاتيه:

سلمى حايك بمكياج صيحة الماتشا لاتيه من حسابها على انستقرام
سلمى حايك بمكياج صيحة الماتشا لاتيه من حسابها على انستقرام

بماذا يذكرك لون ظلال العيون الأخضر لهذه الصيحة؟ تماما، بلون شجرة الميلاد الخضراء. فإن كنت من الصبايا اللواتي يفضلن إختيار فستان أخضر في موسم الأعياد، فلا تترددي في إعتماد اطلالة العيون بأسلوب مكياج "الماتشا لاتيه" والتي تعتمد أساسا على ظلال خضراء من وحي لون مشروب الماتشا. أكثر ما يعجبنا بهذه الصيحة أنها تمنحك الفرصة للتفنن بلوك وتقنية ظلال العيون مع الالتزام بإستعمال اللون الاخضر بشكل خاص. على سبيل المثال، يمكنك في مكياج عيون "الماتشا لاتيه" دمج اكثر من درجة للون الاخضر مثل اللون النيون واللون الاخضر الداكن او حتى اللون الاخضر البراق للوك ملفة وعصري. اليك ما تحتاجينه من مستحضرات لمكياج عيون بأسلوب صيحة الماتشا لاتيه:

ـ باليت ظلال العيونMTHRSHP BIJOUX BRILLIANCE:

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

لظلال عيون جذابة باللون الاخضر اخترنا لك باليت ظلال العيون MTHRSHP BIJOUX BRILLIANCE . زيني عينيكِ مع هذه الظلال الرائعة حيث يتميز كل ظل بإشراقة مشعة تأخذكِ إلى عوالم أخرى. أغرمنا بهذه الظلال التي تشتهر بأصباغها الناعمة جدًا وإمكانية دمجها ببراعة، لمسة من الأناقة إلى كل إطلالة. سواء كنتِ تبتكرين لوك عيون ناعم او سموكي فاخر، تمنحكِ هذه الباليت إمكانية تحديد نظرتك وخديكِ بجاذبية لا مثيل لها.

لفتنا كثيرا بهذه الباليت انها:

لوحة متعددة الاستخدام للعيون والخدود.

تحتوي على تسعة ظلال بودرة للعيون.

فيها تشبع لوني غني وكثافة بلمسة واحدة.

تأتي بتشطيبات معدنية براقة، ولمعان لامع، ومات.

ـ ماسكارا Lash Sculpt المبتكرة من Anastasia Beverly Hills

ابرزي جمال عيونك بتمرير المسكارا على رموشك من الجذور نحو الاطراف. تعجبنا كثيرا هذه المسكارا التي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

ـ كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

لتتمتعي بعيون مشرقة تعزز جمال الظلال الخضراء لصيحة مكياج الماتشا لاتيه في إطلالتك لموسم الأعياد، لا تستغني عن إختيار كونسيلر بتغطية جيدة. مرري الكونسيلر اسفل العينين وادمجيه جيدا بالفرشاة.

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

أعجبتنا كثيرا تغطية هذا الكونسيلر من كيكو ميلانو، وملمسه السلس على البشرة ونرى انه مناسب جدا للمبتدئات. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية.

مكياج اللاتيه Latte makeup:

النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه
النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه

إن كنت تفضلين لوك المكياج الكلاسيكي والناعم لإطلالتك في موسم الأعياد، إذا إختاري مكياج اللاتيه والذي يمنحك إطلالة ناعمة ويعزز ملامحك بدفئ قبلات الشمس الحارة. يرتكز هذا المكياج على اعتماد الألون البرونزية والترابية المحايدة مما يجعله مناسبا جدا لاجواء وموضة هذا الموسم. وبفضل ألوانه المحيادة، يتميز هذا المكياج  بطابع من الرقي الجذاب. ويتبع هذا المكياج قاعدة تدرج الألوان بأسلوب "المونوكروم" لتطبيق برونزر وظلال العيون من نفس الدرجة، مما يجعل البرونزر الخاص بك مستحضر متعدد الإستعمال لمكياج البشرة والعيون. يمكنك اختيار ان يكون المكياج بتدرجات لون الماكياتو، الكابتشينو، قهوة الاتيه اوحتى لون الكراميل الرائع. لوك المكياج هذا بسيط وناعم مما يجعله مناسبا جدا للمبتدئات. ولهذا المكياج لا تستغني عن باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection:

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)
باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)

اطلقي جانبك المميز وتألقي بإطلالة ايقونية في هذا الموسم مع باليت ثلاثي البرونز + البلش + التوهج بالطبعة المحدودة. نرى ان هذه الباليت المدمجة هي الخيار الأمثل للحصول على لوك برونزي رائع لصيحة مكياج اللاتيه على غرار اطلالة النجمة هايلي. لفتنا كثيرا تصميم هذه الثلاثيات بدقة لتناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة، وهي تمنحك إمكانية دمج سهل وبشرة تنبع منها اللمعان.

مكياج الاسبريسو Espresso Makeup:

1 رئيسية مكياج الاكسبريسو بأسلوب خبير التجميل Patrick ta
 مكياج الاكسبريسو بأسلوب خبير التجميل Patrick ta

هل تريدين نسخة أكثر دراماتيكية وجرأة  من مكياج اللاتيه لإطلالتك في موسم الأعياد؟ اذا اختاري مكياج الاسبريسو. يقوم هذا المكياج على لوك العيون السموكي باللون البني الساحر المستوحى من لون قهوة "الإسبريسو" الدافئة مما يجعله مناسبا جدا لهذا الموسم ، بالإضافة الى تحديد العيون بالقليل من الكحل الأسود وايلاينر لسحب العين بمنتهى الجاذبية. وبالنسبة لمكياج البشرة، طبقي مكياج بدرجة تغطية عالية لتحصلي على تأثير بشرة خالية من الشوائب مع التركيز على خطوة الكونتور لإضافة الدفئ والعمق لملامح الوجه. اعتمدي مع هذا اللوك مع مكياج شفاه نيود لإطلالة متوازنة بتناغم، ومن اجل تسليط الضوء بشكل اساسي على مكياج العيون الجذاب.

 يناسب هذا المكياج بطابعه القوي والجريء مختلف المناسبات والسهرات فيموسم الأعياد كما يليق بجميع الوان البشرة ولاسيما الحنطية منها على وجه الخصوص.

صيحة مكياج "البمكن سبايس لاتيه"  Pumkin Spice Latte:

النجمة مارثا هانت بمكياج البمكن سبايس لاتيه الشهير على طريقة خبير التجميلHumg Vanngo (2)
النجمة مارثا هانت بمكياج البمكن سبايس لاتيه الشهير على طريقة خبير التجميلHumg Vanngo (2)
صيحة مكياج "البمكن سبايس لاتيه"  Pumkin Spice Latte بأسلوب النجمة hailee steinfeld - صورة من حسابها على انستغرام
صيحة مكياج "البمكن سبايس لاتيه" Pumkin Spice Latte بأسلوب النجمة hailee steinfeld - صورة من حسابها على انستغرام

هل تفضلين إطلالات مكياج اكثر إشراقا وتعبر عن شخصيتك الحيوية والمرحة في موسم الأعياد؟ اذا، ننصحك باعتماد هذا المكياج المشرق والذي يتميز بتجانس ألوانه الفريد وهو يرتكز اساسا على اللون المشمشي لظلال العيون. اما باقي المكياج من مكياج شفاه وحمرة خدود فيتبع قاعدة "المونكروم" لتنسيق ألوان متناغمة بتدرجات اللون المشمشي للوك متجانس وفي غاية الجاذبية. سيمنحك هذا المكياج إطلالة ملفتة ومتجددة في موسم الأعياد. ولتطبيق ظلال عيون بأسلوب مكياج البمكن سبايس لاتيه إخترنا لك مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills؟

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

تعجبنا  تركيبة الظلال سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات.

صيحة مكياج  Hot Cocoa Glow

صيحة مكياج  Hot Cocoa Glow
صيحة مكياج  Hot Cocoa Glow

إستقبلي موسم الأعياد بتجدد وتألق مع صيحة Hot Cocoa Glow. تستحضر صيحة المكياج الجديدة هذه دفء كوب من الشوكولاته الساخنة قُرب الموقد في أجواء مُريحة، وهي تُضفي تأثيرًا برونزيًا مشرقًا على البشرة. لفتنا كثيرا هذا الإتجاه الجمالي الرائج، فهو يبرز ملامحك بلطف بعيدا عن الألوان الصاخبة ليغمر إطلالتك برونق خاص من الرقي ودفء في موسم الأعياد . إليك عزيزتي خطوات تطبيق مكياج عيون بأسلوب صيحة مكياج  Hot Cocoa Glow.

ـ مرري ظلال عيون بنية على كامل الجفن وادمجيها الى الخارج لسحب العيون.

ـ عززي كثافة رموشك لنظرة مفعمة بالجاذبية والأنوثة. إستعملي سيروم Whoop Lash من بنفت والذي يعززصحّة الرموش وكثافتها في غضون 6 أسابيع فقط كما لا حظنا من وحي التجربة.

سيروم لتعزيز الرموش من بنفت
سيروم لتعزيز الرموش من بنفت

 لفتتنا كثيرا الفعالية العالية لهذا السيروم فهو يمنحك رموشاً كثيفةً ومرطّبة بفضل تركيبته من الخلاصات النباتية وبروتين الأرزّ والفيتامينات. مرّري هذا السيروم على رموشك قبل الخلود إلى النوم لتخطفي الأنظار برموش استثنائية.

إليك طريقة الاستخدام:

 طبّقي السيروم كل يوم مساءً على رموش نظيفة وجافة. طبّقي السيروم بلطف على خط الرموش العلوي وأزيلي الكميّة الزائدة. وارتكيه لمدّة دقيقة أو دقيقتين حتّى يجفّ قبل تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة.

ـ إستعملي مسكارا Fan Fest Mascara للحصول على مظهر رموش يوسّع فتحة العين.

مسكارا Fan Fest Mascara
مسكارا Fan Fest Mascara

 بعد التجربة، لاحظنا ان هذه المسكارا تفرق الرموش وتجعلها العنصر الأبرز في إطلالة الاحتفالية. كما وسيُضفي التأثير المعزّز للكثافة عمقًا وحدّة يخلقان تباينًا لافتًا مع بشرتكم المشرقة الدافئة.

ـ ثبتي حواجبك للأعلى بإستخدام جل الحواجب. يضفي مظهر الحواجب المحدّدة توازنًا وتحديدًا يُكمّلان السمات الجمالية الدافئة والأنيقة لأسلوب المكياج الرائج هذا ما يضمن لك إطلالة متكاملة لا تنسى في موسم الإحتفالات المقبل. إخترنا لك الجِل الشفّاف للحواجب 24HR Brow Setter   من بنفت.

الجِل الشفّاف للحواجب 24HR Brow Setter
الجِل الشفّاف للحواجب 24HR Brow Setter

لفتنا كثيرا الجِل الشفّاف للحواجب 24HR Brow Setter  والذي يمنح مظهرًا مرتبًا يثبّت الحواجب في نفس الوقت، ما يُعزّز جمال الإطلالة ككلّ.

تألقي في موسم الأعياد بإطلالة مكياج عصرية مع أشهر صيحات الجمال على تيك توك لعام 2023.