صيحات الأشقر والرمادي موضة تتجدد.. إليك أبرز إتجاهات ألوان الشعر لشتاء 2024

صيحات الأشقر والرمادي موضة تتجدد.. إليك أبرز إتجاهات ألوان الشعر لشتاء 2024

نانسي شربل
13 ديسمبر 2023

هل ترغبين بالاطلاع على أجمل وأكثر ألوان الشعر لشتاء 2024 لتتألقي بصيحات جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف؟ إليك أبرز اتجاهات ألوان الشعر الأشقر والرمادي بتموجات عصرية وتدرجات مميزة لا تزول لتطلعي على أـجمل صيحات الالوان الرائجة التي يمكنك تطبيقها بأساليب متجددة وملفتة.

لذلك لا بد أن تختاري أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء 2024 مع طرح تموجات الشعر الأشقر والرمادي المناسب للون بشرتك. فانتقي منها التدرجات التي تعجبك والتي تناسب اطلالاتك المقبلة سواء كنت من صاحبات الشعر الطويل أو القصير.

ألوان الشعر الاشقر البلاتيني لشتاء 2024

ألوان الشعر الاشقر البلاتيني لشتاء 2024 من وحي دار Iceberg
ألوان الشعر الاشقر البلاتيني لشتاء 2024 من وحي دار Iceberg

تعد ألوان الشعر لشتاء 2024 البارزة بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها، خصوصاً عند تطبيقها مع الخصل الكاريه القصيرة. فانتقي من دار Iceberg الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر الى الخلف بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

هذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاريه مع بشرتك البيضاء كي لا تظهري بملامح باهتة تجعل اطلالاتك مشرقة.

ألوان الشعر الاشقر الذهبي لشتاء 2024

ألوان الشعر الاشقر الذهبي لشتاء 2024 من وحي دار Etro
ألوان الشعر الاشقر الذهبي لشتاء 2024 من وحي دار Etro

ومن صبغات الشعر الرائجة في شتاء 2024، ألوان التموجات الشقراء البارزة باللون الذهبي. فتعتبر من اجمل الصبغات البارزة بتدرجات اللون الأشقر الذهبي على كامل الخصل الذكورية لتناسب إطلالاتك مع التسريحات الكيرلي والغرة الامامية المنسدلة على الجبين على طريقة دار Etro.

من الضروري تخصيص عناية خاصة بهذا اللون من الصبغات لحمايتها من أن تصبح بيضاء وباهتة. لذلك ننصحك بغسل الشعر مرتين على الأكثر في الأسبوع الواحد، لكي لا تتسببي بالجفاف لشعرك وللاطراف.

ألوان الشعر الاشقر مع الهايلايت

صبغات الشعر الاشقر مع الهايلايت من دار Acne Studios
صبغات الشعر الاشقر مع الهايلايت من دار Acne Studios

كما تعد صبغات الشعر المدموجة بين لوني الاشقر البلاتيني بتدرجات الخصل الفاتحة، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في شتاء 2024 عند تطبيقها مع الخصل الفاتحة. طبّقي من دار Acne Studios الخصل المالسة والمسحوبة على الجوانب بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. فهذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات مع بشرتك البيضاء على كامل الخصل، مع الحرص على تفتيح جهة الأطراف السفلى فقط لجعل اطلالاتك مشرقة.

كما بمكنك إضافة الهايلايت المشرق والمائل الى الذهبي من الجهة الامامية لفروة الرأس لمزيد من الإشراق، مع الحرص على عدم اخفاء ملامح الوجه لضمان اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف.

ألوان الشعر الاشقر مع تفتيح الأطراف

ألوان الشعر الاشقر مع تفتيح الأطراف من دار CHANEL
ألوان الشعر الاشقر مع تفتيح الأطراف من دار CHANEL

كما تعد ألوان الشعر لشتاء 2024 بتدرجات الخصل الفاتحة والبلاتينية، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً عند تطبيقها مع الخصل اللماعة. انتقي من دار CHANEL الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر على الجوانب بأسلوب حيوي. يمكنك أن تختاري هذه التدرجات الفاتحة على أعلى فروة الرأس قبل أن تصبح داكنة أكثر من الأسفل مع تفتيح جهة الأطراف الجانبية فقط لجعل اطلالاتك مشرقة.

ألوان الشعر الرمادي لشتاء 2024

1 رئيسية ألوان الشعر الرمادي لشتاء 2024 من دار Alexis Mabille
 ألوان الشعر الرمادي لشتاء 2024 من دار Alexis Mabille

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون الرمادي، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر العسلي اللماع خصوصاً على كامل الشعر لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان اذا كنت من صاحبات الشعر المالس وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة المدموجة بأسلوب متدرج على جوانب الشعر، قبل أن تصبح أفتح من الجهة الامامية بأسلوب  Alexis Mabille.

من الضروري أن تعلمي أن الصبغات الرمادية غالباً ما تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الجبين. فحاولي قدر المستطاع أن تتجنّبي تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة لكي تتمكني من اظهار تدرجات الالوان المطلوبة على شعرك بأسلوب متقن.

ألوان الشعر الرمادي مع الخصل البنية

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الخصل البنية
صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الخصل البنية من دار Zimmermann

أما الوان الشعر الرمادي بتدرجاتها الفاتحة جداً، فيبدو أنها مستمرة في شتاء 2024 بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها من وحي دار Zimmermann لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان الرمادية على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة مع الخصل البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على الجهة العليا للشعر، قبل أن تصبح أكثر مشرقة وذهبية من اسفل الخصل.

مع هذه الاطلالة، حافظي على تسريحات الشعر الويفي بطريقة منسدلة على جوانب الاكتاف، ويمكن أن تكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

ألوان الشعر الرمادي مع العسلي

ألوان الشعر الرمادي مع العسلي
ألوان الشعر الرمادي مع العسلي من دار Laruicci

كما طبّقي في شتاء 2024 ألوان الشعر الاشقر الرمادي مع الخصل العسلية بأسلوب ملفت وجريء. يليق بهذا اللون اختيار تسريحات شعر مبللة ومسحوبة على الجوانب مع الخصل المتدرجة التي تمنحك اطلالة ملفتة باختياراتك من وحي دار Laruicci.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر بطريقة بسيطة مع الحفاظ على التدرجات البنية الداكنة والمتموجة عند فروة الرأس لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.