مكياج اللاتيه موضة خريف وشتاء 2023 ...إليك أسرار تطبيقه مع المستحضرات المجرّبة

مكياج اللاتيه موضة خريف وشتاء 2023 .. إليك أسرار تطبيقه مع المستحضرات المجرّبة

نور عبد الساتر
15 نوفمبر 2023

يمنحك مكياج اللاتيه Latte makeupإطلالة ناعمة ويعزز ملامحك بدفء قبلات الشمس لكسر جليد الموسم البارد. يرتكز هذا المكياج على اعتماد الألون البرونزية والترابية المحايدة مما يجعله مناسبا جدا لاجواء وموضة هذا الموسم. كما يمكن ان تعتمديه  في إطلالاتك اليومية العادية. يتبع هذا المكياج قاعدة تدرج الألوان بأسلوب "المونوكروم" لتطبيق برونزر وظلال العيون من نفس الدرجة، مما يجعل البرونزر الخاص بك مستحضر متعدد الإستعمال لمكياج البشرة والعيون. يمكنك اختيار ان يكون المكياج بتدرجات لون"الماكياتو"، "الكابتشينو"، او "قهوة اللاتيه" اوحتى لون الكراميل الرائع.

مكياج اللاتيه باسلوب هايلي بيبر
مكياج اللاتيه باسلوب هايلي بيبر

مكياج العيون Latte makeup  بأسلوب هايلي بيبر

مكياج اللاتيه Latte makeupاعتمدته هايلي بيبر في أكثر من اطلالة لها على انستغرام. وهو مكياج بسيط وانيق في نفس الوقت، مما يجعله خيارا موفقا جدا للمبتدئات. كل ما عليك فعله للحصول على مكياج عيون لاتيه هو اختيار ايشادو بدرجة اللون البني التي تعجبك، ثم ادمجيه الى الخارج لتتمتعي بلوك عيون مسحوبة وجذابة على غرار النجمة هايلي. حاولي ان تكون درجة الايشادو قريبة من لون البرونزر الذي ستطبقينه في مكياج البشرة، لتحققي تدرج الوان متناغم باسلوب هايلي. غلفي اطراف رموشك بالقليل من المسكارا لنظرة مفعمة بالأنوثة. بعدها، مرري القليلمن الكونسيلر اسفل عينيك لمظهر عيون اكثر اشراقا. حددي حواجبك وثبتيها للأعلى بإستعمال جل الحواجب لإكمال مكياج العيون.

النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه
النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه

واخترنا لك عزيزتي هذه المستحضرات لمكياج العيون اللاتيه:

ـ ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes   من asteri beauty

عزّزي جمالك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها.

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beauty ظلال عيون

ـ ماسكارا Lash Sculpt المبتكرة من Anastasia Beverly Hills

اغرمنا بهذه المسكارا التي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomade  من AnastasiaBeverly Hills

من خلال تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا انه يمنح فرصة مثالية للتألق برسمات حواجب محددة ومطابقة لشكل الشعر الطبيعي، بفضل تركيبتهه الثابتة والمقاومة للماء. لفتنا ايضا توفر المنتج ضمن تدرجات لونية متنوعة تضمن للسيدات التألق برسمات حواجب دقيقة تناسب أسلوبهنّ الفريد.

علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomade من Anastasia Beverly Hills
علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomade من Anastasia Beverly Hills

ـ جل Clear Brow لتثبيت الحواجب من AnastasiaBeverly Hills

نحب كثيرا التركيبة الشفافة لجل الحواجبClear Browوالتي توفر ثباتاً لشعر الحواجب يدوم طوال اليوم، ما يمنح عاشقات الجمال لمسة نهائية وإطلالة جذابة. ويشكّل الجل عنصراً أساسياً في روتين السيدة العصرية، حيث يمكن استخدامه للتألق بمظهر طبيعي أو بإطلالة بارزة.

جل Clear Brow لتثبيت الحواجب من Anastasia Beverly Hills
جل Clear Brow لتثبيت الحواجب من Anastasia Beverly Hills

لوك البشرة لصيحة "مكياج اللاتيه" بأسلوب هايلي

لمكياج البشرة ركزت هايلي بشكل خاص على خطوة البرونزر لإضافة الدفء والعمق لملامح الوجه. لا تنسي ان تختاري لون برونزر قريب من درجة ظلال العيون التي اعتمدتيها، لتنعمي بلوك ملفة ومتناغم. سنستغني في هذا المكياج عن تطبيق كريم الأساس وسنكتفي بتغطية الشوائب بالكونسيلر لنحصل على تأثير بشرة طبيعي على غرار اطلالة هايلي بيبر. بعد ان تخفي شوائب البشرة كالإحمرار واثار الحبوب بإستعمال الكونسيلر، مرري بعضا من البرونزر اسفل عظمة الخد وادمجيه بالفرشاة المناسبة. اضيفي لمسة تورد خفيفة بإستعمال البلاش. اخترنا لك هذه المستحضرات:

مكياج اللاتيه باسلوب هايلي بيبر (2)
مكياج اللاتيه باسلوب هايلي بيبر

ـ كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN

تعجبنا كثيرا تغطية هذا الكونسيلر من كيكو ميلانو، وملمسه السلس على البشرة. ونؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية.

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection:

اطلقي جانبك المميز وتألقي بإطلالة ايقونية في هذا الموسم مع باليت ثلاثي البرونز + البلش + التوهج بالطبعة المحدودة. نرى ان هذه الباليت المدمجة هي الخيار الأمثل لإطلالة مشرقة وخالية من العيوب على غرار اطلالة النجمة هايلي. اغرمنا بالبلاش الرائع من هذه الباليت فهو يتميز بتركيبة خفيفة وناعمة وألوان متساوية تمامًا تمنح إطلالتك لمعانًا يمكن أن يأخذها من البسيطة إلى الأيقونية بتألق لا يُنسى. لفتنا ايضا تصميم هذه الثلاثيات بدقة لتناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة، وهي تمنحك إمكانية دمج سهل وبشرة تنبع منها اللمعان.

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)
باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude

اطلالة الشفاه لمكياج اللاتيه بأسلوب هايلي

تألقت هايلي في هذه الإطلالة بمكياج شفاه وردية مع الغلوس فبدت مميزة بلوك طبيعي وناعم للغاية. يتميز مكياج الشفاه هذا بطابع هادئ وبسيط ما يجعله مناسبا جدا لإطلالاتك اليومية. لا تنسي ان ترطبي شفاهك قبل تطبيق الغلوس، وخاصة في هذا الفصل البارد. اليك عزيزتي خياراتنا من اجدد المستحضرات لمكياج شفاه بأسلوب النجمة هايلي:

ـ مرطب الشفاه الجديد من سييلا بيويتي

احببنا كثيرا مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي الغني بمكونات مرطبة ومغذیة تمنح شفاھك ترطیبا وإشراقة طبیعیة. لفتتنا ايضا تركيبته النباتية الخالية من الباربن والغنية بالرازبیري المعروف بصفاته المضادة للأكسدة والتي تحمي الشفاه وتحافظ على صحتھا.

مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي
مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO

لفتتنا تركيبة هذا الغلوسالخفيفة والغنية بالأصباغ وغير لاصقة لتمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة. كما وستغمرك رائحة توت العلّيق التي تعبق حنيناً إلى الماضي حين تمرريه على شفتيك.

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO

اختاري هذه المستحضرات واتبعي خطواتنا الإحترافية لتتألقي بصيحة مكياج اللاتيه موضة خريف وشتاء 2023.