ألوان أحمر شفاه لماع اومبريه من دار Zuhair Murad

شفاهك تشعّ جاذبية هذا الشتاء مع أجدد صيحات التدرجات الاومبريه الملفتة

نانسي شربل
14 نوفمبر 2023

ألوان أحمر الشفاه القوية البارزة بالتدرجات المتنوعة الاومبريه تبرز في الشتاء 2023 مع صيحة الكونتور الكريمي العريض الذي يبرز حجم الشفاه لجعل اطلالاتك الجمالية ساحرة ومتألقة، فمهما وضعت من ظلال ورسمات مكياج فإن ألوان احمر الشفاه القوية ستضفي المزيد من التميّز على إختياراتك الملفتة.

شفاهك ستشعّ بريقاً هذا الشتاء مع أجدد صيحات التدرجات الاومبريه الملفتة
شفاهك ستشعّ بريقاً هذا الشتاء مع أجدد صيحات التدرجات الاومبريه الملفتة

واكبي بالصور كيفية تطبيق أجدد صيحات التدرجات الاومبريه المشرقة على شفتيك، لتشعي ببريق ساحر هذا الشتاء. فابرزي حجم الشفاه بطرق عصرية وملفتة للنظر.

ألوان أحمر شفاه اومبريه ومات

ألوان أحمر شفاه اومبريه مع الكونتور العريض الداكن بأسلوب Kim Shui
ألوان أحمر شفاه اومبريه مع الكونتور العريض الداكن بأسلوب Kim Shui

من أجمل الالوان التي يمكنك الاطلاع عليها لتكون من اساسيات اطلالات في الشتاء، ألوان أحمر الشفاه المات البارز بتدرجات اللون الاومبريه المخملي الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. طبّقي بأسلوب دار Kim Shui هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات الحمراء المات والقوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بتمرير خطوط الكونتور البنفسجية العريضة المسحوبة على الجهة الخارجية، مع تعريض اللون بشكل واضح على الشفة السفلى فقط. فهذه الخطوة تعمل على تكبير حجم الرسمة وتعزيز لونها، مع بعض الخطوط الشفافة على جوانب الشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

ألوان أحمر شفاه برغندي اومبريه

الوان احمر شفاه برغندي اومبريه بأسلوب دار Prabal Gurung
الوان احمر شفاه برغندي اومبريه بأسلوب دار Prabal Gurung

من أجمل الالوان التي يمكنك اختيارها بتدرجات اللون البرغندي الاومبريه، تطبيق التدرجات المخملية القوية مع تمرير الكونتور المخملي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه لتكبير حجم الرسمة وتعزيز لونها، مع بعض الخطوط اللماعة على جوانب الشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

طبّقي بأسلوب دار Prabal Gurung هذه التدرجات القوية والمات اذا كنت تملكين شفاهاً صغيرة، وقومي مع هذا المكياج بتمرير الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين، والحفاظ على الخطوط البيج الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة تناسب صاحبات البشرة البيضاء.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر شفاه لماع اومبريه

1 رئيسية ألوان أحمر شفاه لماع اومبريه من دار Zuhair Murad
ألوان أحمر شفاه لماع اومبريه من دار Zuhair Murad

من أجمل ألوان احمر الشفاه التي يمكنك الاطلاع عليها لتكون من اختياراتك المقبلة في الشتاء، ألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع بتدرجات اللون الاومبريه الداكن الذي يعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل ساحر. طبّقي هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.

لجعل شفاهك تبدو مماثلة، قومي بنثر عن الغلوس اللماع على كامل سطح الشفاه بطريقة ناعمة لتثبيت اللون وتحديداً من الوسط وعلى الجهة الخارجية للشفاه. بعدها مرّري اللون اللماع بطريقة كثيفة وسط الشفاه للحصول على جمال ملفت ومتكامل.

DIOR Rouge Dior Liquid Lip Stain
DIOR Rouge Dior Liquid Lip Stain

انتقي اجمل مستحضر DIOR Rouge Dior Liquid Lip Stain وقومي بتمرير بعض اللمعية بطريقة عصرية وملفتة لضمان اطلالة جمالية ساحرة لشفتيك.

ألوان أحمر شفاه فاتح واومبريه

ألوان أحمر شفاه فاتح واومبريه  من دار Giorgio Armani Privé
ألوان أحمر شفاه فاتح واومبريه  من دار Giorgio Armani Privé

كما طبقي مع بشرتك البيضاء الوان احمر شفاه فاتحة بتدرجات اللون الاحمر اللماع. هذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة ويمكنك تطبيقها باللون اللماع والاومبريه، مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه.

لكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون بأسلوب دار Giorgio Armani Privé على الشفة السفلى فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، اضافة الى جعل اللون فاتحاً أكثر على الشفة السفلى. ولا تترددي بتطبيق مع اللون الاحمر القوي، الظلال الحمراء الفاتحة، مع تكثيف طبقات الرموش الطويلة والمتداخلة مع الشعيرات الطبيعية، واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 واجعلي التدرجات الاومبريه أكثر كثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة على الجهة الخارجية للشفاه، للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.