1 رئيسية صيحة الظلال السوداء بأسلوب السموكي بأسلوب Georges Hobeika

صيحة الظلال السوداء تبرز جمال عينيك في عيد الفطر 2023.. إليك أفكار تطبيقها

نانسي شربل
18 أبريل 2023

بعيداً عن الوان رسمات المكياج الملون التي تبرز بشكل لافت في عيد الفطر 2023، لا غنى عن اختيارك صيحة الظلال السوداء التي تضفي المزيد من الجاذبية والتألق. فعزّزي رسمات العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات السوداء التي تعزّز اشراقة عينيك.

ابتعدي عن روتين الظلال الفاتحة، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط الناعمة أو القوية التي يمكنك تطبيقها في عيد الفطر 2023.

صيحة الظلال السوداء مع التموجات المات

صيحة الظلال السوداء مع التموجات المات من وحي Christian Dior
صيحة الظلال السوداء مع التموجات المات من وحي Christian Dior

يليق بإطلالاتك المقبلة صيحة الظلال السوداء القوية التي تبرز مع التموجات المات والساحرة من وحي دار Christian Dior. فقومي بتمرير هذه التدرجات على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب اللون الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها مع الظلال البيج من الوسط. وعلى الجهة الخارجية للعينين، كثّفي اللون بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

من الضروري الحفاظ على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط السوداء الرفيعة أسفل الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على اللون النيود على الشفاه ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

للحصول على مكياج مماثل، مرّري خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع سحبها الى الخارج بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج. فاستعيني بالقلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة ومرّري ايلاينر  YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Blackبتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

صيحة الظلال السوداء بأسلوب الايلاينر

صيحة الظلال السوداء بأسلوب الايلاينر من وحي Alessandra Rich
صيحة الظلال السوداء بأسلوب الايلاينر من وحي Alessandra Rich

من اجمل الطرق الجمالية الملفتة لابتكار إطلالات مكياج عيد الفطر 2023، اختيار خطوط الكحل السوداء بتموجاتها المات والساحرة على طريقة دار Alessandra Rich. فقومي بسحب الخطوط العريضة على كامل الجفون العليا للعينين، وصولاً الى الخارج، قبل دمجها مع الظلال البيج من الوسط لجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة، وطبّقي الخطوط السوداء الرفيعة أسفل الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. والاهم الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات المسحوبة الى الاعلى، وتمرير طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

جرّبنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال النيود للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

صيحة الظلال السوداء الهندسية

صيحة الظلال السوداء الهندسية من وحي Christian Dior
صيحة الظلال السوداء الهندسية من وحي Christian Dior

ومن أجمل الطرق البارزة للحصول على عيون ملفتة في عيد الفطر 2023، طبّقي اللون الاسود المسحوب على كامل عينيك بأسلوب هندسي مع اختيار الخطوط المات المتموجة. فابدئي بسحب الخطوط الرفيعة والمات على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة.

ويمكنك مع هذه الظلال تكثيف الظلال الكريمية الداكنة على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية. بعدها مرّري خطوط الكحل بشكل هندسي، مع الحرص الا تبرز الخطوط على كامل الرسمة، لتحصلي على نظرة مضيئة ومسحوبة بطريقة خارجة عن المألوف.

صيحة الظلال السوداء الفاتحة

صيحة الظلال السوداء الفاتحة من وحي دار Givenchy
صيحة الظلال السوداء الفاتحة من وحي دار Givenchy

كما طبّقي في عيد الفطر 2023، صيحة الظلال السوداء المات بطريقة تجعل عينيك أوسع. فمرّري بأسلوب دار Givenchy صيحة الظلال السوداء الفاتحة، وقومي بسحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، دون تمرير اللون الاسود في الداخل لتوسيع سحبة العينين.

هذه الرسمة طبّقيها اذا كنت من صاحبات العيون الملونة، وقومي بتمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي، واحرصي الا تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين. والاهم الحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب، مع البشرة الخالية من المكياج.

صيحات مكياج جريئة مع الظلال السوداء من وحي دار Givenchy
صيحات مكياج جريئة مع الظلال السوداء من وحي دار Givenchy

ومن صيحات المكياج الراقية في عيد الفطر 2023، مرّري رسمات الظلال السوداء المات المسحوبة بخطوط سوداء ورفيعة على الجفون العليا للعينين. فعند اختيار هذه الرسمة، لا تمرّري أي خطوط داكنة على الجهة الداخلية للعينين لضمان نظرة عصرية ومميزة.

كل ما عليك فعله هو تمرير خطوط الكحل الكريمي الرفيع على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة مع الظلال على الجفون العليا للعينين واحصلي على رسمة عيون كبيرة ومحدّدة بالظلال الفضية أسفل العينين. كما حافظي على البشرة الموحدة والفاتحة، مع تمرير احمر الشفاه النيود اللماع.

اخترنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض على حدود الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع سحب الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

صيحة الظلال السوداء بأسلوب السموكي

صيحة الظلال السوداء بأسلوب السموكي بأسلوب Georges Hobeika
صيحة الظلال السوداء بأسلوب السموكي بأسلوب Georges Hobeika

كما طبّقي رسمات مكياج جريئة مع الظلال السوداء بأسلوب السموكي بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الجرأة والتجدد في الوقت عينه، لذلك قومي بتمرير التدرجات السوداء بأسلوب دار Georges Hobeika مع سحب الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة. كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع دمج اللون بالظلال البرونزية البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون البيج الفاتح.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

بعدها ضعي الظلال البيج المشرقة واللماعة على حدود الحواجب لابراز الرسمة العصرية، خصوصاً عند تطبيق رسمات الحواجب العصرية والبارزة من خلال صبغات الشعيرات السوداء الداكنة، قبل أن تقومي بتعليم الرسمة بالقلم البني الداكن وسحبها بشكل مسحوب الى الاعلى.