بالصور: تفاصيل احدث اطلالة جمالية لـ نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث اطلالة لها بدت فيها بمكياج ناعم ومشرق مع تسريحة شعر أنيقة وعصرية في أحدث ظهور لها، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

مكياج نادين نجيم في احدث ظهور لها

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أطلت في أحدث ظهور لها بفستان أصفر طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد،​​ خطفت الأنظار بجمالها الجذاب مع المكياج الترابي الذي اعتمدته لها خبيرة التجميل معصومة هاشم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Masooma (@masooma.hashim)

وارتكز مكياج نادين على الألوان الترابية القريبة من لون بشرتها، فدمجت لها الظلال البنية على كامل الجفون العلوية بطريقة سموكي مع دمجها ايضا باللون البرونزي اللامع، كما طبقت لها الايلانير الأسود وركزت على اظهار رموشها بشكل مكثف وبارز، وبالطبع مررت لها الهايلايتر اللامع، وختمت لوكها بالبلاشر البني الفاتح مع أحمر الشفاه النيود،  وجميعها ألوان تمنح المرأة الإطلالة الطبيعية الناعمة وغير المتكلفة كما أنها تناسب صاحبات البشرة الحنطية والبرونزية.

تسريحة شعر نادين نجيم في احدث ظهور لها

نادين نجيم نسقت مع اطلالتها تسريحة شعر مميزة وعصرية من صالون " wassimsteve "  الذي اعتمد لها تسريحة الرفعة العالية بأسلوب ذيل الحصان، وجاءت التسريحة مشدودة من الأمام ومسحوبة مع الغرة الى الخلف، كما ترك لها الشعر مالساً بدون لمسات الويفي، فكشفت التسريحة عن ملامح نادين الجذابة بشكل أنيق وملفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Masooma (@masooma.hashim)

شاهدوا من خلال الصور والفيديو تفاصيل احدث اطلالة جمالية للنجمة نادين نجيم، وما رأيكم بإطلالتها؟