بالفيديو تعرفي على صيحة مكياج "الاسبريسو" من وحي هايلي بيبر لموسم الخريف

بالفيديو تعرفي على صيحة مكياج "الاسبريسو" من وحي هايلي بيبر لموسم الخريف

نور عبد الساتر
31 أكتوبر 2023

اطلقت هايلي بيبر صيحة مكياج "الإسبريسو" المتناغمة مع اجواء موسمي الخريف والشتاء. فبعد رصدنا لك في مقال سابق صيحة مكياج الفراولة التي سبق وأن ظهرت بها هايلي، ها هي اليوم تعود بإتجاه جمالي مختلف وعصري لهذا الفصل البارد. تطل هايلي من خلال الفيديو وتشرح بالخطوات تطبيق مكياج مستوحى ألوانه من القهوة الدافئة، فتابعي معنا شرح هذه الخطوات مع خياراتنا من المستحضرات المطلوبة والمجربة.

مكياج البشرة بأسلوب هايلي بيبر

لإطلالة مكياج الاسبريسوEspresso makeup طبقت هايلي بيبر مكياج بشرة ناعم  أبرز جمال ملامحها برونق من الجاذبية. لم تلجأ بيبر الى تطبيق كريم اساس بدرجة تغطية عالية بل اكتفت بإستعمال الكونسيلر لتغطية عيوب البشرة لمظهر طبيعي وناعم. كما لاحظنا ان هذا المكياجيتبع قاعدة تدرج الألوان بأسلوب "المونوكروم" لتطبيق برونزر وظلال العيون من نفس الدرجة. اليك عزيزتي خطوات مكياج البشرة للوك الإسبريسو:

https://vt.tiktok.com/ZSNSfvGBC/

ـ ابدئي بتطبيق كريم مرطب لمنح البشرة المرونة. تركز دائما هايلي على خطوة ترطيب البشرة قبل المكياج لمظهر مشرق بتألق طبيعي. اخترنا لك كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري.

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري

 تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ لبشرتك.

صيحة مكياج الاسبريسو للخريف من وحي اطلالة هايلي بيبر
صيحة مكياج الاسبريسو للخريف من وحي اطلالة هايلي بيبر

ـ الخطوة التالية هي تمرير مرطب شفاه بمكونات غنية لجعل شفاهك بمظهر ندي على خطى هايلي. اخترنا لك مرطب الشفاه الجديد من سييلا بيويتي.

احببنا كثيرا مرطب الشفاه الجدید من سییلا بیوتي الغني بمكونات مرطبة ومغذیة تمنح شفاھك ترطیبا وإشراقة طبیعیة. لفتتنا ايضا تركيبته النباتية الخالية من الباربن والغنية بالرازبیري المعروف بصفاته المضادة للأكسدة والتي تحمي الشفاه وتحافظ على صحتھا.

ـ اضيفي الدفء لوجهك بإستعمال البرونز لتحديد عظمة الخد للوك ملفت بأسلوب هايلي. ننصحك بتجربة برونزر Bondi Belle من Nudestix. يعجبنا هذا الإصدار الجديد الذي يتميز بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للنساء اللواتي ينشدنَ لوناً حيادياً أكثر من لون Bondi Bae.

Nudestix x Bondi Belle برونزر
Nudestix x Bondi Belle برونزر

ـ استعملي تقنية تطبيق الكونسيلر لوجه مشدود على خطى هايلي كما ستشاهدين في الفيديو المرفق. كل ما عليك فعله هو تطبيق الكونسيلر بشكل خط مائل حول زوايا العين لسحبها،وبين الحاجبين، وحول الأنف وزوايا الفم. ننصحك بتجربة كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

أغرمنا بتغطية هذا الكونسيلر وملمسه السلس على البشرة ونرى انه مناسب جدا للمبتدئات. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية.

ـ اضيفي لمسة من التورد وسحر الأنوثة الى إطلالتك من خلال تطبيق بلاش كريمي فوق عظمة الخد. جربي طريقة هايلي من خلال دمج البلاش الكريمي بأطراف اصابعك. جربناأحمر خدود من Herrera Beauty RoseJasmine واعجبتنا نتيجته الرائعة.

أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine

إخترنا لك عزيزتي هذا المستحضر لأنه يتميز بطابعه الجريء وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة. أكثر ما يميز هذا المنتج أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود ويدوم حتّى 8 ساعات.

لوك عيون لمكياج الاسبريسو بأسلوب هايلي:

النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه
النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه

يرتكز لوك عيون مكياج الاسبريسو على اعتماد الألوان البرونزية من وحي لون قهوة "الإسبريسو" الدافئة مما يجعله مناسبا جدا لهذا الموسم. تحاكي وتتناغم الوان هذا المكياج مع مختلف الوان العيون مما يعزز جمال عيونك بلمسة من سحر الجاذبية. اليك عزيزتي خطوات تطبيق مكياج العيون هذا بطريقة هايلي بيبر:

ـ مرري ظلال عيون باللون البني الفاتح على كل جفن العين وادمجيه قليلا نحو الخارج لسحب العين بمنتهى الجاذبية. حاولي ان تكون درجة الايشادو قريبة على لون البرونزر الذي طبقتيه سابقا لتحققي تدىج الوان متناغم باسلوب المونوكروم.

اخترنا لك ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes   من asteri beauty، فعزّزي جمالك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها.

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون

ـ أبرزي جمال عيونك مع المسكارا. ارفعي رموشك اولا بإستعمال مكبس الرموش ثم مرري المسكارا فقط على أطراف الرموش كما فعلت هايلي في الفيديو. ننصحك بتجربة ماسكارا Lash Sculpt المبتكرة من Anastasia Beverly Hills والتي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

ـ ثبتي الكونسيلر اسفل عينيك بالقليل من البودرة كما فعلت هايلي.  اختاري بودرة تفتيح البشرة وتثبيت المكياج المضغوطة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY! واحصلي على ملامح محدّدة تفيض جاذبيةً بمنتهى السهولة والسرعة.

بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج
بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج

لفتتنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر المعززة بمسحوق حمض الهيالورونيك فائق الدقّة للحصول على قوام كريمي ناعم جدّاً وحريري لا يجفّف البشرة، إلى جانب أحد مشتقّات من الأفوكادو لإخفاء لمعان البشرة وتزيينها بلمسة طبيعية لا تشوبها شائبة.كما يتمتّع بتركيبة خالية من التلك والعطور، ومقاومة للتعرّق والرطوبة، فتُعدّ بودرة Easy Bake and Snatch الطريقة الأسهل لتفتيح بشرتك والتألّق بإطلالة مبهرة طوال النهار ومناسب جدا للمبتدئات.

ـ مشطي حواجبك وثبتيها للأعلى مع ماسكارا الحواجب Comb & Define  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

لا تكتمل إطلالة العيون الساحرة إلّا مع تشكيل الحواجب باستخدام ماسكارا الحواجب Comb & Define بتركيبة الجِل المميّزة للتباهي بحاجبين جذابين. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يمتاز بقوام خفيف يجفّ بسرعة عند تطبيقه.كما ولفتنا كثيرا تزويده بفرشاة مزدوجة الرأس تمكنك من ابتكار مختلف الإطلالات.

لوك الشفاه لإطلالة الاسبريسو:

لفتنا كثيرا مكياج الشفاه الذي طبقته هايلي بألوان داقئة تلائم كثيرا فصل الخريف. اعتمدت هايلي لوك شفاه منتفخة بإستعمال تكنيك تحديد الشفاه بقلم محدد للشفاه بلون داكن. اليكعزيزتي خطوات مكياج شفاه هايلي:

ـ حددي شفاهك بقلم محدد الشفاه باللون البني بأسلوب هايليكما ستشاهدين في الفيديو المرفق.

ـ طبقي احمر شفاه باللون البني الدافئ لتكملي أطلالتك بتناغم. اخترنا لك أحمر شفاه من استيري بيوتيLegacy lipstick by Asteri Beauty.

احمر شفاه من استيري  بيوتي Legacy Lip Stick - Fatima
احمر شفاه من استيري  بيوتي Legacy Lip Stick - Fatima

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه لا مثيل لها.

لا تترددي بتجربة صيحة مكياج الإسبريسولتتألقي بلوك ناعم وجذاب في موسم الخريف.

الصور من انستقرام النجمة هايلي بيبر.