إليك بلسم شفاه ومجموعة ظلال عيون مصغرة من أساسيات مستحضرات التجميل للصبايا في رحلات السفر

إليك بلسم شفاه ومجموعة ظلال عيون مصغرة من أساسيات مستحضرات التجميل للصبايا في رحلات السفر

ليا عقيقي

مستحضرات تجميل جديدة بمقاسات مثالية لرحلات السفر من علامات "غلو ويش" GloWish ننصح الصبايا بها لمكياج مشرق. لفتنا كثيرًا بلسم الشفاه "سوبر جيلي" Super Jellyالذي يضفي على شفتيك لمسة لونية ناعمة وتوهّجاً مبهراً، إلى جانب باليت ظلال العيون المصغّرة "ميكرو" Micro التي تمنحك مكياج عيون يتلاءم مع لون شفتيك ويبرز جمال عينيك بمنتهى السهولة، فتتألقّي بإطلالة متكاملة بمستحضرين فقط في رحلات السفر. إليك مميزات وخصائص هذين المستحضرين الأساسيين للصبايا.

مستحضرات تجميل أساسية لمكياج الصبايا في رحلات السفر

  • فكرة بلسم الشفاه بألوان مشرقة لرحلات السفر للصبايا.
  • علب صغيرة من أجدد ألوان ظلال العيون المثالية للصبايا.

فكرة بلسم الشفاه بألوان مشرقة لرحلات السفر للصبايا

جربنا بلسم الشفاه "سوبر جيلي" Super Jelly من "غلو ويش" GloWish الجديد وننصح به كأساسيات مستحضرات التجميل المثالية لرحلات سفر الصبايا.

بلسم الشفاه سوبر جيلي Super Jelly من غلو ويش GloWish
بلسم الشفاه سوبر جيلي Super Jelly من غلو ويش GloWish 

لفتنا هذا المنتج بقوامه الذي ينساب بمنتهى السلاسة على الشفاه. يعتبر هذا البلسم خفيفًا على البشرة كما يضفي لمسةً لونيةً مشرقة بتأثير مطرٍّ، ويمنحها مظهراً صحياً وجذاباً مناسبًا لرحلات السفر.

نجد أن شفاه الصبايا في رحلات السفر تتعرض إلى عوامل خارجية وتغيرات مناخية عديدة من هنا يأتي بلسم الشفاه الملوّن "سوبر جيلي" Super Jelly بقوام خفيف يغذّي الشفاه ويضفي عليها لمسة لونية جذّابة وناعمة ومميزة. أكثر ما لفتنا في هذه المنتجات أنها مصنوعة بتركيبة نباتية صرفة تزخر بالمكوّنات المشتقّة من الأطعمة المغذّية الطبيعية والتي تعمل بدورها على تنعيم الشفاه وتلطيفها وتطريتها وترطيبها لما يصل إلى 12 ساعة.

أهمية بلسم الشفاه سوبر جيلي Super Jelly من غلو ويش GloWish
أهمية بلسم الشفاه سوبر جيلي Super Jelly من غلو ويش GloWish 

اكتشفي معنا المكونات المغذية للشفاه التي ننصح الصبايا بها في رحلات السفر. نذكر من هذه المكوّنات زيت بذور التوت الأزرق وتوت الغوجي، وشاي ماتشا وزيت جوز الهند، التي تعمل معاً على ترطيب الشفاه وتزوّدها بدفعة مضادة للأكسدة تنعّمها وتطرّيها.

اخترنا هذه المنتجات لرحلات السفر للصبايا ليس فقط لفوائدها للبشرة بل لألوانها المميزة:

"بلوبيري" Blueberry: بنفسجي بارد.

"غوجي بيري" Goji Berry: أحمر مائل إلى البرتقالي دافئ.

"ماتشا" Matcha: زهري ناعم.

"كوكونات" Coconut: غير ملوّن.

إليك طريقتنا الخاصة في استخدام بلسم الشفاه ونصائحنا لك لاعتماده في رحلات السفر:

  • قشّري شفتيك بلطف بواسطة مقشّر الوجه "يو غلوو" Yo Glow بالإنزيم من "ويش فول"WishFul  لتتمتّعي بقاعدة ناعمة لتطبيق مستحضرات الشفاه.
  •  طبّقي بلسم الشفاه "سوبر جيلي" Super Jelly كقاعدة مغذية للشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه، أو حتى بدونه.

نذكر لك أيضًا أن شكل هذا البلسم مميز ويسهل الاحتفاظ به داخل حقيبة اليد في رحلات السفر وإعادة تجديده للحفاظ على رطوبة وجمال الشفاه طوال اليوم.

علب صغيرة من أجدد ألوان ظلال العيون المثالية للصبايا

لا يمكن ألا تحب الصبايا فكرة مجموعة ظلال العيون الجديدة بعلب مصغرة. تتنوع ألوان ظلال العيون الجديدة لتشمل كل الصيحات المبتكرة بمقاسات مثالية لحقيبة السفر، حيث يمكنك الاحتفاظ بكل الألوان. إليك  باليت ظلال العيون المصغّرة "ميكرو" Micro من "غلو ويش" GloWish. تكتنف هذه الباليتات باقة من ظلال العيون بألوان طبيعية تبرز لون عينيك وتمنحك نظرة ثاقبة ملؤها الجاذبية ولكن بمنتهى السهولة.

باليت ظلال العيون المصغّرة ميكرو Micro من غلو ويش GloWish
باليت ظلال العيون المصغّرة ميكرو Micro من غلو ويش GloWish

تحتضن باليتات ظلال العيون المصغّرة "ميكرو" Micro من "غلو ويش" GloWish ظلالاً عالية الأداء تتغنّى بتركيبات غنية بالأصباغ وبأحجام مصغّرة فيحلو استخدامها أثناء التنقّل وتتيح ابتكار إطلالات طبيعية تثبت أنّ الجمال يكمن في البساطة.

إليك الألوان التي ننصح الصباي بتجربتها في رحلات السفر حسب لون العين:

مجموعة ظلال عيون بألوان مبهرة تتراوح من الدراقي الناعم إلى البرتقالي المحروق "كلاي" Clay التي تتناغم ألوانها مع العيون الزرقاء والرمادية.

مجموعة ظلال عيون بألوان خضراء تحاكي ألوان الطبيعة "موس" Moss التي تبرز جمال العيون البنّية والسوداء.

 "أميتيست"Amethyst  التي تعزّز رونق العيون الخضراء والعسلية. ابتكرت هذه الظلال لتجعل العيون الخضراء والعسلية تتألّق جاذبيةً، حيث تكتنف ألوان الوردي الناعم والبنفسجي والبرغندي البرّاق.

 تضم كلّ باليت 4 ظلال عيون، بنغمات مختلفة تجمع بين  الكريمي، اللامع، البراق والمات. بعد تجربة كل هذه الظلال نؤكد لك أنها سهلة الدمج فتتيح لك ابتكار الإطلالات التي تريدينها بمنتهى السهولة في رحلات السفر.

أكثر ما لفتنا في هذه الظلال أنها صُنعت في إيطاليا وتضمّ ألواناَ كريمية غنية بالأصباغ تندمج بسلاسة على الجفون و تكتنز تركيبتها بنسبة 90% مكوّنات مشتقة من مصادر طبيعية.

ظلال العيون وبلسم الشفاه هما مستحضرين أساسين لمكياج الصبايا في رحلات السفر. لا تهملي اختيار منتجات متنوعة بمقاسات مثالية للحقيبة.