أبرز إتجاهات الظلال البنية الملفتة لشتاء 2024

أبرز اتجاهات الظلال البنية الملفتة لشتاء 2024.. إليك أفكارنا لتطبيق هذه الصيحات

نانسي شربل
27 أكتوبر 2023

المكياج البني والملفت بتدرجاته الكلاسيكية يعتبر من الصيحات الجمالية التي لا تبطل وتناسب كافة الأعمار. واللافت أن هذه التدرجات المات والموحدة أو المدموجة مع الظلال لمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية. فاجعلي خطوط الالوان ترابية ومن أساسيات اطلالاتك المقبلة سواء في ساعات النهار أو خلال اطلالاتك المسائية.

اخترنا لك العديد من الأفكار التي يمكنك تطبيقها للحصول على نظرة ساحرة. فتعلّمي من خلالها الخطوات المتقنة والضرورية لتطبيق صيحات المكياج البني الملفت بأساليب متجددة ومشرقة على عينيك.

مكياج بني بتدرجات فاتحة ومات

مكياج بني بتدرجات فاتحة ومات
مكياج بني بتدرجات فاتحة ومات على طريقة دار Elie Saab

امنحي عينيك سحراً خاصاً بتطبيق درجات اللون البني الفاتح والمات على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة على الجفون العليا دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. يمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط البنية الكريمية الداكنة وسط الجفون العليا للعينين وعند الجهة الخارجية للعينين فقط على طريقة دار Elie Saab.

للحصول على مكياج ساحر ومماثل في شتاء 2024، قومي بتمرير الفاونديشن الفاتح على كامل البشرة، قبل توزيع الكونسيلر لجعل عينيك أكثر اشراقاً. مرّري خطوط الكحل البني الى الخارج بشكل هندسي، مع اضاءة اللون الفضي القوي من الجهة الداخلية لتحصلي على نظرة مضيئة. كما حافظي على الحواجب الطبيعية مع ترك الفراغات البارزة في الوسط بشكل هندسي وملفت للنظر لضمان نظرة طبيعية.

Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne
Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne

يمكنك الاستعانة بعلبة ظلال Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne وتمرير التدرجات البرونزية على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها عند حدود الحواجب.

مكياج بني بتدرجات متموجة

مكياج بني بتدرجات متموجة
مكياج بني بتدرجات متموجة من وحي دار Ester Manas

كما تبرز صيحة المكياج الخفيف بدرجات اللون البني المتموج والمائل الى البرونزي لترافق اطلالاتك الجمالية في شتاء 2024. هذه الصيحة لا تزول ويمكنك تطبيقها من خلال تمرير اللون البني المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين من وحي دار Ester Manasمع سحب اللون بطريقة مجنحة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل مكياجك مضيئاً وعصرياً.

هذا المكياج يليق ببشرتك السمراء، وننصحك بسحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل الظلال مترابطة على الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. كما حافظي على البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه الفاتح مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي البني الرفيع.

مكياج بني بتدرجات قوية وبراقة

مكياج بني بتدرجات قوية وبراقة
مكياج بني بتدرجات قوية وبراقة من وحي دار Julien Macdonald

من أجمل صيحات المكياج البني الرائجة في شتاء 2024، صيحة الظلال البنية القوية والبارزة على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج. طبّقي هذه التدرجات من وحي دار Julien Macdonald مع سحب الظلال البراقة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة حرصت هذه الدار على دمجها مع الظلال البرونزية المات البارزة على الجهة الخارجية للعينين دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط السوداء الكريمية الداكنة واللماعة بعض الشيء داخل الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية فقط. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون الى الاعلى بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. ننصحك باعتماد هذا المكياج في حال كانت بشرتك بيضاء وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات العريضة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

اختاري علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات برونزية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة

مكياج بني بتدرجات سموكي

مكياج بني بتدرجات سموكي
مكياج بني بتدرجات سموكي من وحي دار Julien Macdonald

أما رسمات المكياج البني القوي فيمكنك انتقاءه بتدرجات بارزة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. طبّقي هذه الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط السوداء المات على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء.

كما اختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.