مكياج عرائسي من النجمات بالألوان الترابية

مكياج عرائسي ومناسب لخريف 2020 يمكن أن تستوحيه من اطلالات النجمات العربيات اللواتي تألقن بأجمل الألوان الترابية البارزة بشكل ملفت. فحافظي على جمالك الساحر، وانتقي أجمل مكياج عرائسي بتدرجات براقة أو مات للحصول على اطلالة جمالية ساحرة.

اليوم لا بد أن تواكبي من خلال الصور، طرق تطبيق مكياج عرائسي من النجمات بالألوان الترابية، لاطلالات مميزة في خريف 2020.

مكياج عرائسي بالألوان الترابية البراقة

مكياج عرائسي من هيفاء وهبي بالألوان الترابية

مكياج عرائسي اختاريه مع الألوان الترابية التي تبرز بأسلوب براق من وحي اطلالات هيفاء وهبي مع الظلال الجريئة  التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، الى جانب التدرجات القوية للحصول على مكياج عيون عرائسي بارز للحصول على اطلالة ملفتة واستثنائية. واحصلي على مكياج عرائسي بالألوان الترابية البراقة بطريقة مدموجة مع التدرجات الذهبية البراقة وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة لجعل مكياجك مشرقاً وقوياً على طريقة دار بلقيس فتحي.

مكياج عرائسي بالألوان الترابية الفاتحة

مكياج عرائسي من نادين نجيم بالألوان الترابية

كما لا تتخلى عن خطوات تطبيق مكياج عرائسي بالألوان الترابية من وحي اطلالات سيرين عبد النور مع الظلال الداكنة البارزة بأسلوب السموكي وخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على كامل الجفنين السفلي والعليا بأسلوب متداخل. ولا تتردّدي بتطبيق مكياج عرائسي من النجمات بالألوان الترابية الفاتحة التي تبرز على كامل الجفون العليا من وحي اطلالات النجمة مايا دياب مع خطوط الآيلاينر الرفيعة السائلة والبارزة على الجفون العليا للعينين لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة يوم الزفاف.

مكياج عرائسي بالألوان الترابية المات

مكياج عرائسي من سيرين عبدالنور بالألوان الترابية

واحصلي على مكياج عرائسي بالألوان الترابية مستوحى من إطلالات نادين نجيم، وطبّقي الظلال البنية المات التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البراقة الفاتحة. كما لا تتخلى مع هذا المكياج عن طبقات الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه المات البارز بأسلوب مميز.