أحمر الشفاه المخملي عنوان أساسي للجمال في الشتاء

أحمر الشفاه المخملي عنوان أساسي لجمالك في الشتاء.. إليك أبرز التدرجات لتطبيقها

نانسي شربل
23 أكتوبر 2023

هناك العديد من الوان احمر الشفاه الرائجة في اطلالات الشتاء، وأبرزها التدرجات المخملية المميزة والمتنوعة التي يمكن أن تتألقي بها مع رسمات المكياج المشرقة. فاجعلي اطلالاتك أكثر جاذبية وتألقي بأحمر الشفاه المخملي الداكن أو الفاتح وفقاً لطبيعة بشرتك لتضفي المزيد من التميّز على إختياراتك المقبلة.

أحمر الشفاه المخملي عنوان أساسي للجمال في الشتاء من دار Ulla Johnson
أحمر الشفاه المخملي عنوان أساسي للجمال في الشتاء من دار Ulla Johnson

واكبي بالصور كيفية تطبيق أجمل التدرجات المشرقة لأحمر الشفاه المخملي المات واللماع بحد سواء، وانتقي العديد من المستحضرات التي تساعدك على تطبيق الألوان بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أحمر الشفاه المخملي والاومبريه

أحمر الشفاه المخملي والاومبريه  بأسلوب دار Prabal Gurung
أحمر الشفاه المخملي والاومبريه  بأسلوب دار Prabal Gurung

من أجمل الالوان التي ستكون من أساسيات اطلالاتك المقبلة، ألوان أحمر الشفاه المات البارزة بتدرجات اللون المخملي والاومبريه الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. طبّقي بأسلوب دار Prabal Gurung هذه التدرجات القوية مع انتقاء التموجات التي تجعلك أكثر جاذبية.

ننصحك بتطبيق هذا اللون البرغندي اذا كنت تملكين شفاهاً صغيرة. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذا اللون المخملي القوي، مع تمرير الكونتور المخملي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه، لتكبير حجم الرسمة وتعزيز لونها، مع بعض الخطوط اللماعة على جوانب الشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

أحمر الشفاه المخملي اللماع

أحمر الشفاه المخملي اللماع من وحي دار Malan Breton
أحمر الشفاه المخملي اللماع من وحي دار Malan Breton

كما تبرز صيحة اللون الاحمر المخملي بتدرجات لماعة وقوية. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في كل موسم، لترافق اطلالاتك المقبلة. طبّقي بأسلوب دار Malan Breton التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. عند تطبيق هذا اللون الاحمر المات، لا تترددي باستخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ولا تترددي بتطبيق مع اللون الاحمر القوي، مع الظلال النيود الفاتحة وقومي بتكثيف طبقات الرموش الاصطناعية الطويلة والمتداخلة مع الشعيرات الطبيعية، واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة انتقي قلمGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط، مع نثر بعض التموجات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

أحمر الشفاه المخملي والاومبريه

الوان احمر الشفاه القوي مع الستراس من David Koma
الوان احمر الشفاه القوي مع الستراس من David Koma

من أجمل الالوان التي يمكنك الاطلاع عليها لتكون من اساسيات اطلالاتك المقبلة، ألوان احمر الشفاه المخملي القوي والاومبريه الذي يبرز بتدرجات مات قوية على الشفة العليا للشفاه، قبل تمرير حبيبات الستراس البراقة على كامل الشفة السفلى بأسلوب جريء يعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل متجدد. طبّقي بأسلوب دار David Koma هذه التدرجات القوية والاومبريه ومن المستحسن أن تنتقي التموجات الحمراء البارزة لجعل الشفاه أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بتمرير خطوط الايلاينر السائلة والرفيعة على حدود الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة الموحدة لجعل مكياجك مشرقاً خصوصاً خلال المناسبات.

أحمر الشفاه المخملي والداكن

1 رئيسية أحمر الشفاه المخملي والداكن من دار Huishan Zhang
 أحمر الشفاه المخملي والداكن من دار Huishan Zhang

كما تبرز صيحة اللون الاحمر المخملي على الشفاه بتدرجات داكنة. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في كل موسم، وها هي هذه التدرجات سترافق اطلالاتك المقبلة اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

طبّقي بأسلوب دار Huishan Zhang هذه التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر المات، استخدام محدّد الشفاه المخملي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. ولا تترددي بتطبيق مع اللون الاحمر القوي، الظلال النيود الفاتحة مع تمرير البلاشر البرونزي المات على أعلى الوجنتين ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً لاطلالاتك.