رسمات الظلال البرونزية صيحات بعيدة عن الكلاسيكية

رسمات الظلال البرونزية الجريئة صيحات تكسر روتين الكلاسيكية .. إليك نصائحنا لتطبيقها

نانسي شربل
16 أكتوبر 2023

اذا كنت تعتقدين أن المكياج البرونزي بات من الصيحات الجمالية الكلاسيكية تكونين مخطئة خصوصاً عند تطبيق هذه الظلال بتدرجات مشرقة وظلال بنية تبرز بشكل لافت في الخريف مع اعتماد العديد من رسمات الظلال الجريئة التي تمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية.

ابتعدي عن روتين الظلال الداكنة والكلاسيكية، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط المشرقة التي يمكنك تطبيقها مع رسمات الظلال البرونزية للحصول على جمال مشرق واطلالة استثنائية.

مكياج عيون برونزي بتدرجات بنية

مكياج عيون برونزي بتدرجات بنية من وحي Zuhair Murad
مكياج عيون برونزي بتدرجات بنية من وحي Zuhair Murad

يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج عيون برونزي بتدرجات اللون البني المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فاجعلي الظلال أكثر جاذبية على طريقة دار Zuhair Murad من خلال دمجها مع الخطوط السوداء المات.

طبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، دون دمجها مع الظلال للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر البرونزي القوي، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه القوي.

Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne
Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne

استعيني بعلبة ظلال Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne وتمرير التدرجات البرونزية على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها عند حدود الحواجب.

مكياج عيون برونزي بتدرجات مات

1 رئيسية رسمات الظلال البرونزية صيحات بعيدة عن الكلاسيكية من دار Palm Angels
رسمات الظلال البرونزية صيحات بعيدة عن الكلاسيكية من دار Palm Angels

واذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي البني والمات، طبّقي رسمات المكياج البني بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوب دار Palm Angels، تمرير الظلال البنية الفاتحة أسفل الخطوط العريضة والداكنة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيضاء التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وقويم بتمرير ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. كما لا تتخلي عن الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

مكياج عيون برونزي بتدرجات فاتحة

مكياج عيون برونزي بتدرجات فاتحة من دار Luisa Spagnoli
مكياج عيون برونزي بتدرجات فاتحة من دار Luisa Spagnoli

كما طبّقي في الخريف مكياج عيون بني فاتح ومات بطريقة تجعل عينيك أوسع. اختاري بأسلوب دار Luisa Spagnoli صيحة الظلال البنية الفاتحة، وذلك من خلال سحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، دون تمرير اللون البني أسفل الحواجب.

هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون الكبيرة، لذلك، عند تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي ان تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين، مع الحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب، للحصول على جمال مشرق وساحر.

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

اختاري علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات برونزية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية للعينين.

مكياج عيون برونزي مع الذهبي

مكياج ملون بتموجات ذهبية من وحي دار Julien Macdonald
مكياج ملون بتموجات ذهبية من وحي دار Julien Macdonald

من أجمل صيحات المكياج الرائج في الخريف، صيحة الظلال البنية القوية والبارزة على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج. طبّقي هذه التدرجات من وحي دار Julien Macdonald مع سحب الظلال الذهبية البراقة على كامل العينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة قومي بتمرير الظلال البرونزية المات البارزة على الجهة الخارجية للعينين دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ننصحك مع هذه الظلال بتمرير الخطوط السوداء الكريمية الداكنة واللماعة بعض الشيء داخل الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية فقط. كما كثّفي طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون الى الاعلى بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

مكياج عيون برونزي فاتح وسموكي

مكياج عيون برونزي فاتح وسموكي من دار Badgley Mischka
مكياج عيون برونزي فاتح وسموكي من دار Badgley Mischka

ولا يمكن الا أن نثني على رسمات الظلال البرونزية البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون الذهبي الفاتح. فطبّقيها بأسلوب Badgley Mischka مع طبقات الماسكارا الطبيعية والمسحوبة الى الاعلى، الى جانب الحفاظ على أحمر الشفاه البني مع الكونتور الرفيع على الجهة الخارجية.

من الضروري مع هذا المكياج، تغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي الذي يجعل بشرتك أكثر جاذبية، ولا تتخلي عن تكثيف البلاشر الوردي على أعلى الوجنتين، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال البيج الفاتحة. واللافت في هذا المكياج احمر الشفاه النيود المات الذي يبرز بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج البرونزي القوي.