ألوان المناكير البيضاء المتموجة من وحي دار Kim Shui

أبرز اتجاهات ألوان المناكير البيضاء لإطلالات الخريف وخطوات تطبيقها لأظافر جذابة

نانسي شربل
15 أكتوبر 2023

في ظل مواكبتنا لأجدد صيحات الجمال الرائجة إطلالات الخريف، لاحظنا بروز أجمل ألوان المناكير البيضاء الرائجة بتدرجات فاتحة أو مات مع العديد من التموجات البراقة التي تضفي جمالاً أخاذاً على اختياراتك. فإذا كنت من صاحبات الاظافر الطويلة أو القصيرة، انتقي ما يناسب لون بشرتك وكوني استثنائية باختياراتك أجمل التدرجات البيضاء التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك بالصور أبرز إتجاهات ألوان المناكير البيضاء الرائجة في المواسم المقبلة. تاتبعي خطوات تطبيقها للحصول على أظافر جذابة وحيوية.

أبرز إتجاهات ألوان المناكير البيضاء لإطلالات الخريف من دار Kim Shui
أبرز إتجاهات ألوان المناكير البيضاء لإطلالات الخريف من دار Kim Shui

ألوان المناكير البيضاء المتموجة

1 رئيسية ألوان المناكير البيضاء المتموجة من وحي دار Kim Shui
1 رئيسية ألوان المناكير البيضاء المتموجة من وحي دار Kim Shui

من الالوان التي تعكس جمالك الساحر خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، تبرز صيحة اللون الابيض القوي بشكل ساحر. وقومي بتمريرها بتدرجات لماعة وتليق بالاظافر الطويلة والدائرية، لتمريرها مع التقليمات المتموجة على كامل الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر. ولا تترددي بوضع العقدة الكريستالية النافرة على ظفر واحد لجعل اظافرك أكثر جاذبية.

Dior Nail Optic White 002
Dior Nail Optic White 002

جربنا لك مستحضر Dior Nail Optic White 002 بتدرجات اللون الابيض الكلسي يمكنك تمريره على الأظافر الطويلة. فكل ما عليك فعله هو تمرير طبقات متعدّدة من اللون عينه على كامل الاظافر لتضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك.

ألوان المناكير البيضاء الفاتحة

ألوان المناكير البيضاء الفاتحة من دار Dur Doux
ألوان المناكير البيضاء الفاتحة من دار Dur Doux

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير بيضاء فاتحة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع اللون اللماع بأسلوب هندسي. فاطلعي على مناكير عارضات دار Dur Doux مع تمرير طبقات متعددة من اللون الأبيض الفاتح والمدموج مع حبيبات الخرز النافرة بأسلوب هندسي بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن النقشات النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان المناكير البيضاء والكلسية

ألوان المناكير البيضاء والكلسية من دار Viktor&Rolf
ألوان المناكير البيضاء والكلسية من دار Viktor&Rolf

تبرز في إطلالات الخريف أجمل صيحات طلاء الأظافر البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك الطويلة والدائرية أجمل تدرجات اللون الأبيض الكلسي والقوي بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Viktor&Rolf.

ننصحك أن تختاري التدرجات المات التي تليق بالاظافر الطويلة والدائرية لمنحك الانوثة والجاذبية خصوصاً عند تمرير هذه التدرجات على كامل الاظافر بطريقة موحدة.

ألوان المناكير البيضاء واللماعة

ألوان المناكير البيضاء واللماعة من دار Georges Hobeika
ألوان المناكير البيضاء واللماعة من دار Georges Hobeika

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير بيضاء فاتحة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع الخطوط البيضاء الرفيعة والقوية بأسلوب مشرق من الجهة الخارجية للاظافر. فاستوحي من عارضات دار Georges Hobeika طبقات متعددة من اللون الابيض المدموج مع التدرجات القوية بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الخطوط النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

CHANEL Le Vernis Nail Colour 511 Pearl Drop
CHANEL Le Vernis Nail Colour 511 Pearl Drop

يمكنك اختيار طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour 511 Pearl Drop بجاذبيته البيضاء الذي يمكنك تمريره على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

ألوان المناكير البيضاء والفضية

ألوان المناكير البيضاء والفضية من دار Yuima Nakazato
ألوان المناكير البيضاء والفضية من دار Yuima Nakazato

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز على اظافرك القصيرة والدائرية رسمات الفرانش الهندسية والبراقة بأسلوب دار Yuima Nakazato، واختاري اللون الفضي البراق مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز. كما حافظي على اللون الابيض على كامل الظفر، ولا تترددي بتمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون الفضي على الجهة الخارجية للأظافر بتموجات فرانش غير مستقيمة لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. كما مرّري طبقتين متعددتين من اللون الأبيض الفاتح واللماع على كامل الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر هندسية على كامل أطراف الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.

Nars Nail Polish in Ecume
Nars Nail Polish in Ecume

جرّبنا لك مستحضر Nars Nail Polish in Ecume بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة. فضعي اللون الابيض على كامل الاظافر بطبقات متعددة لضمان أظافر ملفتة.