من الألوان النيود الى التدرجات الجريئة.. ألوان مناكير صيف 2024 تغني عروض نيويورك

من الألوان النيود الى التدرجات الجريئة.. ألوان مناكير صيف 2024 تغني عروض نيويورك

نانسي شربل
12 سبتمبر 2023

في ظل مواكبتنا لصيحات وألوان مناكير صيف 2024، لفتنا العديد من التدرجات الجريئة والقوية التي تناسب اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع انتقاء التموجات النيود التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فطبّقي باحترافية ألوان مشرقة بتدرجات تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك لأجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من تمرير ألوان مناكير صيف 2024 بتدرجات ملفتة ومشرقة للصيف بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان مناكير نيود مع الحبيبات اللماعة

ألوان مناكير نيود مع الحبيبات اللماعة من دار Adeam
ألوان مناكير نيود مع الحبيبات اللماعة من دار Adeam

من أجمل الألوان الساحرة على الاظافر، موضة التموجات النيود اللماعة التي تبرز بتدرجات مشرقة على الأظافر الطويلة، مع توجه ألوان طلاء الأظافر اللحمية الفاتح على كامل الاظافر المربعة بأسلوب دار Adeam. فلا تترددي بتمرير هذه الألوان المشرقة مع الخطوط الفضية العريضة والرسمات الكريستالية المسحوبة على الجهة الخارجية للظفر بكثير من التميّز.

حافظي على اللون النيود على كامل الظفر مع تمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر. فكل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون النيود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويل.

ألوان مناكير بيضاء وكلسية

ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Patbo
ألوان مناكير بيضاء وكلسية من دار Patbo

وتبرز أجمل صيحات طلاء الأظافر البيضاء بأسلوب حيوي ومتموج على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك الطويلة والدائرية. فادمجي التموجات الكلسية مع اللون الأبيض الفاتح بأسلوب دار Patbo بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر. ننصحك أن تختاري التدرجات المات من الجهة الخارجية للظافر مع الحبيبات البراقة النافرة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Priscavera
ألوان مناكير بيضاء ولماعة من دار Priscavera

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان اظافر بيضاء تناسب كافة ألوان البشرة من وحي دار Priscavera. فتبرز صيحة اللون النيلي القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة وتمنحك المدى المطلوب.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون القوي على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فمرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية

ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية من دار Priscavera
ألوان مناكير زرقاء مع النقشات الحيوية من دار Priscavera

واذا كنت من محبات التدرجات الزرقاء الفاتحة والمدموجة مع النقشات الحيوية الفاخرة، انتقي صيحة اللون الازرق الفاتح بشكل ساحر من وحي دار Priscavera وقومي بتمريرها بتدرجات لماعة على الاظافر الطويلة والمربعة. وعلى الاظافر الأخرى، قومي بتمرير الخطوط الهندسية النافرة والنقشات المتموجة التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

ألوان مناكير خضراء وهندسية

1 رئيسية ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco
ألوان مناكير خضراء وهندسية من دار Bronx and Banco

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية بأسلوب عصري وحيوي على أظافرك الطويلة. فانتقي لونين الأخضر والأبيض بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Bronx and Banco ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الأخضر القوي المتموج مع التدرجات البيضاء، بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر. فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير برونزية مع البيج

ألوان مناكير برونزية مع البيج من دار Bronx and Banco
ألوان مناكير برونزية مع البيج من دار Bronx and Banco

وتبرز ألوان الصيف على أظافرك من خلال التدرجات البرونزية الملفتة التي يمكنك دمجها مع الألوان البيج اللماعة. فانتقي صيحة اللون الفاتح بأسلوب لماع وبارز مع حبيبات الستراس على بعض الاظافر، وطبّقي التموجات البرونزية على أظافرك الطويلة والمربعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ننصحك بسحب اللون على ظفر واحد بطريقة ملفتة وبراقة، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والأخضر

ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والأخضر من دار Private Policy
ألوان مناكير متموجة بلوني الأسود والأخضر من دار Private Policy

كما تبرز في اطلالات الصيف أجمل ألوان طلاء مناكير متموجة بين الأسود والاخضر بأسلوب حيوي ومشرق خصوصاً أن هذه التدرجات تعكس الجرأة والتميّز من خلال تطبيقها على أظافرك الطويلة. كل ما عليك فعله هو تمرير أجمل تدرجات اللون الأسود على الجوانب بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Private Policy، ولا تترددي بانتقاء التدرجات الخضراء اللماعة في الوسط لتليق بالاظافر الطويلة والمربعة بأسلوب يمنحك الانوثة والجاذبية.

فاحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر، وضعي الخطوط اللماعة الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية.