اكتشفي أهم صيحات جمالية على "تيك توك" لموسم خريف 2023 لإطلالة متجددة

اكتشفي أهم صيحات جمالية على "تيك توك" لموسم خريف 2023 لإطلالة متجددة

نور عبد الساتر
13 أكتوبر 2023

في موسم الخريف، تتجدد الصيحات الجمالية وتبرز معها صيحات مميزة تعكس معها الجمال والإبتكار. تتميز هذه الصيحات بالتنوع والأسلوب الخلاّق، وجمعت في هذا الموسم على منصة "تيك توك" بين الالوان الناعمة والجريئة ومزجت بين اللمعان والنعومة لإطلالة متكاملة وجذابة. وسواء كنت ترغبين بتجديد إطلالاتك الجمالية لجعل إطلالاتك على انستقرام مختلفة، او حتى ان كنت تبحثين عن لوك عصري وملفت للمناسبات، نؤكد لك ان هذه الصيحات ستضفي التجدد لجمالك الشبابي. رصدنا لك عزيزتي اهم ثلالث صيحات جمالية من تطبيق "بينترست Pintrest" و "تيك توك TikTok" لموسم خريف 2023.

تابعي معنا الصيحات واستوحي من الصور إطلالة مبتكرة وجذابة لهذا الموسم.

صيحة مكياج "السوفت غوث" Soft Goth makeup:

مكياج السوفت غوث من وحي دار Romain Rolland
مكياج السوفت غوث من وحي دار Romain Rolland

الصيحة الاولى هي "السوفت غوث"Soft Goth makeup وهي صيحة مكياج تعتمد على التوازن الفريد بين مكياج العيون ومكياج الشفاه للوك جريء بطابع ناعم، وقد حصدت هذه الصيحة على مليار مشاهدة وفقا لمحركات البحث. يعزز مكياج "السوفت غوث" الشهير ملامحك بجاذبية ويسلط الضوء على اجمل ما فيك. فإذا اردت تعزيز جمال عيونك الواسعة والجذابة اختاري هذا النمط من مكياج  "السوفت غوث" بأسلوب دار Romain Rolland. يسلط هذا النمط من مكياج "السوفت غوث" التركيز على مكياج العيون  السموكي الجريء مع ابقاء مكياج الشفاه طبيعي جدا باللون النيود، مما يخلق توازنا فريدا بين الجرأة والنعومة. والرائع بهذا اللوك أنه يوحي بالقوة والثقة التي تنعكس من الخارج إلى الداخل، وهذا تماما ما تحتاجينهلإطلالة ملفتة. عادة يستخدم اللون الاسود او البني لظلال العيون السموكي عند تطبيق هذا اللوك.

1 رئيسية العارضة الشهيرة ادريانا ليما بمكياج السوفت غوث من حسابها على انستقرام
العارضة الشهيرة ادريانا ليما بمكياج السوفت غوث من حسابها على انستقرام

اما اذا اردت تسليط الضوء على جمال شفاهك بمظهر ممتلئ ومتوهج اختاري هذا النمط من مكياج "السوفت غوث". يرتكز هذا النمط على تطبيق مكياج شفاه ملفت وجريء مع اعتماد مكياج عيون بأسلوب ناعم. سيناسبك كثيرا هذا المكياج بأسلوب العارضة ادريانا ليما ان كنت تفضلين الإطلالة الجريئة والملفتة. يمكنك مع هذا اللوك اختيار ما يعجبك من درجات اللون الاحمر الجريء او الكلاسيكي. اما لمكياج العيون يمكنك الإكتفاء فقط بتحديد عيونك بالايلاينر او حتى وضع القليل من المسكارا لنظرة مفعمة بالجاذبية.

يمكنك اعتماد صيحة مكياج "السوفت غوث" Soft Goth makeupبنمطيها المختلفين في المناسبات او حتى لجلسات التصوير. هذه الصيحة تسمح لك بتجسيد شخصيتك والتعبير عن اناقتك بطريقة فريدة في هذا الموسم.

صيحة مكياج العيون بألوان الباستيل لموسم خريف 2023:

مكياج باستيل من وحي دار Shuting Qiu
مكياج باستيل من وحي دار Shuting Qiu

الصيحة الثانية هي ظلال العيون بألوان الباستيل وقد حصدت هذه الصيحة على اكثر من سبعين مليون مشاهدة على تطبيق تيك توك. اكتسبت الوان الباستيل المشرقة شهرة واهمية كبيرة لموسم الخريف هذا. كما لاحظنا اعتماد مشاهير عالميين لوك مكياج بألوان الباستيل في احدث إطلالاتهن الجمالية ومن بينهم النجمة سيلينا غومز، ليدي غاغا، وجيجي حديد. استخدمي الوان الباستيل لإضافة لمسة من الحيوية على إطلالتك وكسر رتابة الخريف بلوك متجدد ومشرق. يمكنك تطبيق ظلال عيون بلون واحد من ألوان الباستيل على غرار عارضةShutingQiu للوك متجانس. بعد انتختاري اللون، ادمجيه على جفن العين المتحرك والسفلي للوك ملفة ويشع بالجاذبية.

إطلالة مكياج باستيل من وحي دار Shuting Qiu
إطلالة مكياج باستيل من وحي دار Shuting Qiu

لفتنا كثيرا مكياج العيون المشرق هذا بألوان الباستيل من وحي دار ShutingQiu. كل ما عليك فعله لتطبيق هذا اللوك هو تمرير القليل من الايشادو باللون الازرق السماوي على خط الرموش. بعدها حددي اسفل الحاجب بايشادو باللون الاصفر الفاتح وتمتعي بلوك شبابي مفعم بالحيوية. ابدعي في اختيار ثنائي من الوان الباستيل لمكياج عيون ملفتت يعكس ذوقك واسلوبك الخاص. يمكنك تجربة استعمال اللون البرتقالي مع اللون الازرق للوك عصري، او اللون الارجواني مع اللون الوردي الفاتح للوك مفعم بالانوثة.

التيكتور ديكسي داميليو بمكياج باستيل من ابتكار خبير التجميل Patrick Ta -الصورة من حسابه على انستقرام
التيكتور ديكسي داميليو بمكياج باستيل من ابتكار خبير التجميل Patrick Ta -الصورة من حسابه على انستقرام

لتكوني متميزة اختاري مكياج عيون بالوان الباستيل مع الغليتر اللامع باسلوب خبيرالتجميل Patrick Ta. اختاري ظلال عيون باللون الباستيل الذي يعجبك ومرريه على كامل الجفن. اضيفي فوقه القليل من الغليتر اللامع للمزيد من التألق.

ستمكنك صيحة مكياج العيون بألوان الباستيل الرائعة من الاستمتاع بتجربة تدرجات الالوان الزاهية والمزج بينها مما سيمنحك إطلالة حيوية وملفتة تعكس شخصيتك المرحة.

صيحة الكريستال لمكياج العيون في موسم خريف 2023:

مكياج عيون ناعم مع حبيبات الأحجار الفضية من دار Vivetta
مكياج عيون ناعم مع حبيبات الأحجار الفضية من دار Vivetta

ستمكنك هذه الصيحة من اضافة لمسة من اللمعان والجمال الى مكياجك بإستخدام الكريستال. لتطبيق هذا اللوك بأسلوب دار Vivetta ضعي الكريستال باللون الفضي على زاوية العين لإضافة بريق ساحر الى اطلالتك. اما لباقي اللوك من مكياج عيون وشفاه ننصحك بجعله في غاية البساطة والنعومة لتحصلي على إطلالة متناغمة. يمكنك استخدام كريستالات بألوان مختلفة لتعزيز جمالك الفريد والتعبير عن شخصيتك بطريقة مبتكرة وجذابة. ننصحك بتجربة هذه الصيحة لإطلالة ايقونية في المناسبات او حتى لجلسات التصوير.

لوك مكياج عصري مع حبات الكريستال  Halpern من وحي دار
لوك مكياج عصري مع حبات الكريستال  Halpern من وحي دار

اختاري هذا المكياج باسلوب دار  Halpernلإطلالة أيقونية لا مثيل لها. يعتمد هذا اللوك على مكياج العيون الجريء  باللون البرتقالي المشرق مع حبات الكريستال بأسلوب عصري يناسب كثيرا الصبايا. كل ما عليك فعله لتطبيق هذا اللوك، هو اعتماد ظلال عيون باللون البرتقالي المشرق على كامل الجفن المتحرك مع رسم ايلاينر طويل ومسحوب بالايشادو. اضيفي بعدها حبات الكريستال باللون البرتقالي فوق رسمة ظلال العيون المرفوعة. الايشادو باللون البرتقالي يناسب كثيرا اصحاب العيون الزرقاء، اما الايشادو باللون الازرق يلائم اكثر اصحاب العيون البنية، وفقا لقواعد انسجام الألوان.

بإعتماد هذه الصيحات الجمالية في موسم الخريف، ستتمكنين من تحقيق إطلالة مميزة ومبتكرة. استمتعي بتجربة ما يناسبك ويجعلك تشعرين بالثقة والجمال من وحي احدث ما يروج على "تيك توك"