شبيهة جينيفر أنيستون تشعل تطبيق تيك توك ..بالفيديو والصور

شبيهة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston أشعلت تيك توك TikTok، حيث ظهرت الفتاة الشابة في عدة فيديوهات وخطفت الأنظار بشبهها الكبير من نجمة هوليوود ذات الشعبية الطاغية.

شبيهة جينفير أنيستون تصبح حديث الجمهور

فتاة شابة أصبحت مشهورة فجأة على نطاق واسع على موقع تيك توك بسبب تشابهها الغريب مع جينيفر أنيستون نجمةمسلسل  Friendsء، البالغة من العمر 52 عامًا، حيث شاركت الأم الشابة مقطع فيديو TikTok يقتبس مشهدا من مسلسل "الأصدقاء"، وحصد الفيديو ما يقرب من 350 ألف مشاهدة في 48 ساعة فقط حيث دفع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي للتحقق من أنها جينيفر أنيستون أم لا، وتم نشر مقطع الفيديو بواسطة حساب she_plusthree (واسمها الحقيقي ليزا ترانيل Lisa Tranel، وفقًا لـ E! News.

تظهر ليزا في مقطع بأسلوب السيلفي لما يبدو أنها في سيارتها وتحاول تجسيد مشهد لأنيستون من إحدى حلقات Friends في أواخر التسعينيات، حيث تتحدث شخصيتها راتشيل غرين مع مونيكا جيلر التي قامت بدورها كورتني كوكس.

نفس الملامح !

حيث تدور أحداث المشهد حول رغبة راتشيل في الإقلاع عن التدخين، حيث تشبهها الفتاة تمامًا، فهى لديها شعر بنفس اللون الأشقر الرملي الأملس وعيون ملونة بالإضافة إلى ذقن الممثلة الشهير والأنف المميز، حتى تعابير وجه ليزا وكأنها نسخة طبق الأصل من أنيستون بدور راتشيل.

الأم ليزا، وهي في الثلاثينيات من عمرها وفقًا لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، تشبه إلى حد كبير أيقونة هوليوود لدرجة أن سيرتها الذاتية على TikTok تقول "ليست جينيفر أنيستون".. شاهد الفيديو واحكم بنفسك

@she_plusthree

You know what I mean?

♬ original sound - Friends