تسريحات شعر الضفائر العصرية صيحة تخطّت التقاليد

تسريحات شعر الضفائر بأسلوب عصري يتخطى الإطلالة التقليدية .. إليك قواعد تطبيقها

نانسي شربل
12 أكتوبر 2023

تسريحات شعر الضفائر العصرية مع الخصل الطويلة المنسدلة على الاكتاف أو المرفوعة تعتبر من أبرز الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في خريف 2023. فاذا كنت من محبات الاطلالات الشبابية، اختاري أجمل تسريحات الشعر العصرية مع الضفائر، واعتمدي بأساليب ملفتة وحيوية الموديلات والتفاصيل التي يمكن تطبيقها ببساطة بعيدا عن الإطلالات التقليدية للضفائر.

رصدنا لك العديد من الصيحات التي يمكنك اعتمادها من خلال تطبيق تسريحات شعر الضفائر المتنوعة بأسلوب شبابي. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر الضفائر الهندسية على الجوانب

تسريحات شعر الضفائر الهندسية على الجوانب من وحي اطلالات Franck Sorbier
تسريحات شعر الضفائر الهندسية على الجوانب من وحي اطلالات Franck Sorbier

بعيداً عن تسريحات الشعر المنسدل بخصل بسيطة، اختاري صيحات الضفائر الشبابية التي تبرز من خلال اختيار الخصل العديدة والمترابطة بشكل عصري ورفيع مع التموجات الهندسية المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز.

طبّقي هذه الضفائر المزدوجة والهندسية جداً بطريقة منسدلة الى أسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل الخصل الملفتة والعريضة بأسلوب شبابي من وحي اطلالات Franck Sorbier، مع ابراز الخصل على شكل سنابل مفرغة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر من دار Alexandre Vauthier
تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر من دار Alexandre Vauthier

وبكثير من البساطة، لا تتخلي في المواسم المقبلة عن تسريحات الشعر المربوط بالكامل الى الخلف بطريقة شبابية وسهلة التطبيق. ننصحك باختيار الضفائر العريضة التي تبرز بشكل عصري مع الخصلة الهندسية العريضة والمنسدلة على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز من دار Alexandre Vauthier.

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها بكثير من البساطة دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. طبّقي هذه الضفائر بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات الشعر الضفائر العريضة

تسريحات الشعر الضفائر العريضة والمترابطة من Dior
تسريحات الشعر الضفائر العريضة والمترابطة من Dior

أما تسريحات شعر الضفائر فلفتت أنظارنا في عروض الهوت كوتور الخاص بديور Dior. ولاحظنا أن الخصل العريضة والجانبية المترابطة مع بعضها البعض تبرز بشكل لافت في إطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع العقد الهندسية والمسحوبة الى الخلف. هذه الصيحة تعتبر من أساسيات صيحات الجمال التي ستبرز في المواسم المقبلة، مع الحرص على عدم اسدال اي خصل رفيعة على الجبين بأسلوب ناعم وطبيعية.

تسريحات الشعر الضفائر المتنوعة

تسريحات الشعر الضفائر المتنوعة من وحي دارGeorges Hobeika
تسريحات الشعر الضفائر المتنوعة من وحي دارGeorges Hobeika

كما طبّقي تسريحات شعر مبللة ومنسدلة على الظهر مع تفاصيل خصل الضفائر العريضة بطريقة عصرية مع الخصل المترابطة والمتنوعة التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك من وحي دارGeorges Hobeika.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر مع الخصل المالسة والمترابطة على الجوانب، وانتقي الضفائر المبللة والرفيعة. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل الجامدة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة العالية

تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة العالية من دار Celia Kritharioti
تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة العالية من دار Celia Kritharioti

كما طبّقي في اطلالات الخريف تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة العصرية العالية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة من وحي دار Celia Kritharioti.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المبعثرة والمترابطة من خلال الضفائر الرفيعة الى الأعلى. قومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة، مع بعض التموجات الجانبية التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الضفائر مع الباند العريض

1 رئيسية تسريحات شعر الضفائر مع الباند العريض من دار Akris
 تسريحات شعر الضفائر مع الباند العريض من دار Akris

وتعتبر تسريحات شعر الضفائر العريضة على شكل باند عريض من أكثر الموديلات التي لا غنى عنها في خريف 2023 عند انتقاء الموديلات الشبابية بأسلوب دار Akris. هذه الصيحة هي الاكثر رواجاً عند تطبيقها بطريقة منخفضة وتصل الى حدود الرقبة خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت للف التسريحة من الخلف.

كل ما عليك فعله هو لف الخصل من الخلف بأسلوب عريض على شكل وردة منخفضة ولماعة، وطبقيها مع الخصل الجانبية الصغيرة والمسحوبة على الجوانب، وذلك من خلال سحب الشعر الجانبي بطريقة هندسية الى الخلف بكثير من الانوثة والجاذبية.