معايير جمالية جديدة طرحتها شانيل في أسبوع الموضة الباريسي.. مكياج مشرق وأكسسوارات شعر ملفتة

معايير جمالية جديدة استلهميها من شانيل CHANEL في أسبوع الموضة الباريسي

نانسي شربل
4 أكتوبر 2023

استطاعت دار شانيل CHANEL أن تغيّر معايير الجمال باختياراتها اليومية والملفتة، خصوصاً بعد مواكبتنا عرض أزياء ربيع وصيف 2024 وطرح أجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر المنسدلة ببساطة وتميّز.

لا بد أن تطلعي على أبرز معايير الجمال الرائجة في المواسم المقبل، واستوحي من اطلالات عرض شانيل CHANEL العديد من التدرجات التي تليق بكافة أنواع البشرة والصيحات المتجددة التي ستجعل اختياراتك المقبلة محط أنظار الجميع.

رسمات الظلال الفاتحة

1 رئيسية رسمات الظلال البنية الفاتحة في عرض CHANEL
رسمات الظلال البنية الفاتحة في عرض CHANEL

لاحظنا في الآونة الأخيرة تركيز دار CHANEL على الاطلالات الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا مع الابتعاد بشكل لافت عن التدرجات الداكنة لموسم ربيع وصيف 2024. هذه الصيحات الجمالية بدت في غاية الجاذبية مع تمرير الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج، استخدمي الخطوط البنية الرفيعة على الجهة الداخلية للجفون السفلى بطريقة متقنة، واسحبي اللون الى الخارج بطريقة بسيطة.

خطوط الكحل البنية الرفيعة

خطوط الكحل البنية الرفيعة من وحي دار CHANEL
خطوط الكحل البنية الرفيعة من وحي دار CHANEL

ومن اجمل صيحات المكياج الملفتة في المواسم المقبلة، اختيار مكياج عيون مشرق مع الكحل البني العريض بتدرجات ناعمة وخطوط عريضة يمكنك سحبها من وسط الجفون بطريقة مسحوبة ومجنحة، مع تكثيف اللون من الجهة الخارجية للعينين بأسلوب متقن، قبل تفتيح اللون من الجهة الداخلية. والاهم في هذا المكياج اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الأبيض اللماع بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

الوان البلاشر الوردي الناعم

الوان البلاشر الوردي الناعم من دار CHANEL
الوان البلاشر الوردي الناعم من دار CHANEL

كما يمكنك الحصول على اطلالة استثنائية، وتطبيق بأسلوب دار CHANEL، الوان البلاشر الوردي الناعم والمسحوب على الجهة الامامية للوجنتين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

واللافت تركيز دار شانيل CHANEL على اختيار كعادتها، تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، من خلال الحفاظ على الخصل الويفي. فلفتت أنظارنا خصوصاً من خلال تسريحات شعر الطويلة والمسحوبة على الأكتاف بأسلوب ناعم مع الخصل الرفيعة المتدرجة من الجهة الامامية.

تسريحات شعر طويلة مع الباند الرفيع

تسريحات شعر طويلة مع الباند الرفيع من دار CHANEL
تسريحات شعر طويلة مع الباند الرفيع من دار CHANEL

فاذا كنت تملكين شعر طويل، انتقي من دار CHANEL التسريحة العفوية مع الخصل الجانبية المنسدلة والمسحوبة على الاذنين، مع اسدال الخصل على الجوانب لاضفاء لمسة من الجاذبية. وللحفاظ على ثبات هذه التسريحة يمكنك تطبيقها أكسسوارات الباند الأسود الرفيع المسحوب على فروة الرأس بطريقة عصرية خصوصاً مع الوردة الكبيرة الجانبية التي تضفي جمال مشرق على الشعر.

اكسسوارات شعر الشرائط المنسدلة

اكسسوارات شعر الشرائط المنسدلة من دار CHANEL
اكسسوارات شعر الشرائط المنسدلة من دار CHANEL

كما اختاري مع تسريحات شعر الطبيعية والمالسة اجمل اكسسوارات شعر الشرائط المنسدلة على الجوانب بطريقة تخف فروة الرأس مع تفاصيل الأقمشة العريضة وطبعات الورود لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك خصوصاً عند الحفاظ على الخصل الجانبية المتدرجة على الجوانب بأسلوب متقن.

ومع هذه الاكسسوارات لا تتخلي عن تسريحات الشعر الويفي، لتكون من اختيارك بطريقة عصرية بكثير من الجرأة والبساطة، ولتبرز بشكل ساحر مع تسريحات شعر الطبيعية بشكل حيوي.

تسريحات ويفي مع الغرة الطويلة

تسريحات ويفي مع الغرة الطويلة من دار CHANEL
تسريحات ويفي مع الغرة الطويلة من دار CHANEL

كما طبّقي بأسلوب دار CHANEL تسريحات شعر قصيرة وويفي بطريقة مسحوبة على الجوانب لتكون من اختيارك في صيف 2024. انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة مع اجمل صيحات الغرة المالسة والطويلة المنسدلة بشكل ستارة على الجبين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة، وذلك من خلال سحب الخصل بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات العسلية المسحوبة على فروة الرأس. كل ما عليك فعله هو استخدام المشط العريض، وقومي بتثبيت خصلك الرفيعة لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة والجانبية، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.