كاميلا مورون تتألق بلوك عيون محددة بالكحل على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo

ألوان وتقنيات مكياج تناسب موسم الفصول الباردة بينها Pumpkin Spice Latte.. جدّدي جمالك بها

نور عبد الساتر
27 سبتمبر 2023

مع قدوم موسم البرد في فصلي الخريف والشتاء، عززي إطلالتك وإختاري ألوان وتقنيات مكياج جديدة تضمنلك إطلالة عصرية ومتجددة بعيدا عن الروتين. فمن خلال إستخدام ألوان وتقنيات المكياج المناسبة يمكنك تحقيق إطلالة جذابة ومتناغمة مع جو الفصول الباردة. رصدنا لك من فريق "هي" أحدث الإطلالات الجمالية بتوقيع خبير التجميل العالمي Hung Vanngo للنجمات العالميات مثل كاميلا مورون، فلورنس بيو، وسيلينا غومز لتستوحي من إطلالاتهن ما يناسبك لهذا الموسم.

تابعي معنا في هذا الموضوع تقنيات وألوان المكياج العصرية على طريقة خبير المكياج العالمي Hung Vanngo لتستمتعي بإطلالة عصرية و ملفتة لهذا الموسم.

صيحة مكياج "البمكن سبايس لاتيه" لموسم الفصول الباردة:

النجمة فلورنس بيو بمكياج البمكن سبايس لاتيه الشهير على طريقة خبير التجميلHumg Vanngo
النجمة فلورنس بيو بمكياج البمكن سبايس لاتيه الشهير على طريقة خبير التجميلHumg Vanngo

يتميزهذا اللوك بأهم ألوان وتقنيات المكياج المعتمدة في هذا الموسم. وقد استوحي اسم والوان هذا المكياج من إسم مشروب ستاربكس الشهير "بمكن سبايس لاتيه" Pumpkin Spice Latteوالذي يقدم عادة في موسم الفصول الباردة وخصوصا في الخريف. يتميز هذا المكياج بتجانس ألوانه الفريد وهو يرتكز اساسا على اللون المشمشي لظلال العيون. اما باقي المكياج من مكياج شفاه وحمرة خدود فيتبع قاعدة "المونكروم" لتنسيق ألوان متناغمة بتدرجات اللون المشمشي للوك متجانس وفي غاية الجاذبية. نال هذا المكياج شهرة واسعة في هذا الموسم ولاسيما بعدما اعتمده خبير التجميل العالمي "هانغ  فانغو" في إطلالات حديثة لنجمات عالميات مثل جيجي حديد، سيلينا غومز، فلورنس بيو ومارثا هانت.

خطوات "مكياج البمكن سبايس لاتيه "المستوحى من إطلالة النجمة مارثا هانت على طريقة خبير التجميلHumgVanngo

النجمة مارثا هانت بمكياج البمكن سبايس لاتيه الشهير على طريقة خبير التجميلHumg Vanngo (2)
النجمة مارثا هانت بمكياج البمكن سبايس لاتيه الشهير على طريقة خبير التجميلHumg Vanngo (2)

بعد تأسيس البشرة وتطبيق البلاش الكريمي باللون المشمشي إبدئي بمكياج العيون والشفاه.

ـ استعملي الكونسيلر تحت العينين لمظهر عيون أكثرإشراقا.

ـ طبقي  ظلال عيون سموكي باللون المشمشي وركزي جيدا على دمج الأطراف لسحب العين بمنتهى الجاذبية. اخترنا لك مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills. تعجبنا  تركيبة الظلال سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات.

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

ـ حددي خط رموشك بالايلاينر الأسود ثم استعملي المسكارا لنظرة مفعمة بالجاذبية.

مكياج الشفاه

حددي شفتيك بقلك تحديد باللون النيود لمظهر شفاه اكثر امتلائا وتوهجا. ثم طبقي احمر الشفاه باللون النيود او بتدرجات اللون المشمشي الفاتح لإطلالة متجانسة. اخترنا لك أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty. بعد التجربة لفتنا إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة تمنحك إطلالة لا تُنسى.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

تقنية الشفاه الممتلئة مع لون الروج الأحمر الجذاب لموسم الفصول الباردة:

سيلينا غومز تتألق  بلوك الشفاه الممتلئة مع الروج الاحمر الجذاب من وحي ابتكار خبير التجميل Hung Vanngo
سيلينا غومز تتألق  بلوك الشفاه الممتلئة مع الروج الاحمر الجذاب من وحي ابتكار خبير التجميل Hung Vanngo

من أبرز تقنيات وألوان المكياج لهذا الموسم هي تقنية الشفاه الممتلئة مع تطبيق الروج باللون الأحمر الجذاب على غرار إطلالة سيلينا غومز. يضيف أحمر الشفاه الفاقع ولوك الشفاه الممتلئة لمسة من الحيوية والجاذبيةالى مظهرك. ولتحقيق لوك الشفاه الممتلئة لا تستغني عن بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter الخاص بمجموعة NUDESKIN من NUDESTIX. من خلال تجربتنا لاحظنا انه ، يدوم ويوفّر للشفاه الترطيب على الفور لفترة طويلة. كما يُضفي هذا البلسم النعومة والاكتناز على الشفاه، فيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة تحاكي موضة الشفاه الممتلئة والمتوهجة لهذا الموسم.

بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter
بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter

واذا اردت التألق بشفاه باللون الاحمر الجذاب على غرار اطلالة سيلينا لتحاكي موضة هذا الموسم اختاري احمر شفاه Good Girl Blusher من Herrera beauty  بدرجة لون Rosewood Peonia. سيمنحك هذا المستحضر إطلالة عصرية وجذابة تكسر برود هذا الموسم. لفتنا في هذا المستحضر انه يأتي بمزيج غني من تركيبة Good Girl Complex الخاصة بالعلامة مع مواد مرطبة ومطرية، حيث تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة ليمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً.

احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia
احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia

تقنية تحديد العيون بالكحل على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo:

ألكساندرا داداريو تتألق بلوك عيون محددة بالكحل على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo (2)
ألكساندرا داداريو تتألق بلوك عيون محددة بالكحل على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo

اعتمدي تقنية تحديد العيون بالكحل على طريقة خبير التجميل هانغ فانغولإطلالة جذابة على غرار إطلالة النجمتين ألكساندرا داداريو وكاميلا مورون. ستمنحك هذه التقنية لوك ملفة ومفعم بالثقة يعكس قوتك. يمكنك اختيار تحديد عيونك بالكحل الأسود لإطلالة أنيقة وكلاسيكية على غرار لوك ألكساندرا، او اختيار تحديد عيونك بالكحل الازرق لإطلالة شبابية وعصرية مثل النجمة كاميلا.

كاميلا مورون تتألق بلوك عيون محددة بالكحل على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo
كاميلا مورون تتألق بلوك عيون محددة بالكحل على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo

وبالنسبة للعيون المحددة بالكحل فهي تعطي مظهرا انيقا وجذابا لذلك لا تترددي في تجربتها للتتألقي بإطلالة عصرية في موسم الفصول الباردة. يعزز الكحل جمال عينيك ويمكن تطبيقه بشكل رفيع لمظهر أكثر نعومة وطبيعية، او بشكل عريض وملفة لمظهر أكثر جرأة.

إختاري ما يناسبك من ألوان وتقنيات المكياج الجديدة هذه واستمتعي بإطلالة عصرية ومتناغمة معأجواء الفصول الباردة.

صور النجمات من حساب خبير التجميل العالمي Hung Vanngoفي انستقرام.