صور ترصد أجمل إطلالات عارضة الأزياء كاميلا موروني بعد انفصالها عن ليوناردو دي كابريو

عارضة الأزياء الشابة كاميلا موروني التي أتمت عامها الخامس والعشرين في يونيو/ حزيران الماضي، تصدرت عناوين الأخبار خلال الساعات الماضية بعد أنباء انفصالها عن ليوناردو دي كابريو، وخطفت الأنظار كذلك بإطلالاتها المختلفة التي تتميز بذوق خاص مع لمستها المميزة كعارضة أزياء، وتلك بعض إطلالات كاميلا موروني بعد انفصالها عن ليوناردو دي كابريو.

إطلالات كاميلا موروني

 كاميلا موروني نوعت في أسلوب إطلالاتها تجنبًا للرتابة، وأطلت بستايلات مختلفة، تميزت جميعها بالعصرية بما يناسب مرحلتها العمرية كشابة في الخامسة والعشرين، وفي واحدة من إطلالات كاميلا موروني الحديثة، اختارت معطف طويل باللون البيج من Burberry، والذي جاء بستايل طويل مغلق من الأمام مع حزام عريض بنفس اللون من الوسط، ونسقته مع حقيبة صغيرة باللون الأبيض وصندل باللون الأسود.

كاميلا موروني
إطلالات كاميلا موروني

 كاميلا موروني تستعرض أناقتها

في مجموعة صور أخرى، استعرضت  كاميلا موروني إطلالتها بفستان من شانيل Chanel، والذي جاء بأسلوب تصميم طويل مع قصة "كورسيه" مفتوح عند الجزء العلوي، وتنورة انسيابية طويلة منسدلة بطبقات متعددة، واختارت مع اللوك البسيط الناعم حقيبة صغيرة مميزة مع حذاء مفتوح بتصميم عصري أنيق.

كاميلا موروني
كاميلا موروني تستعرض أناقتها

 كاميلا موروني بإطلالة بسيطة

البساطة كانت ميزة أخرى في بعض إطلالات كاميلا موروني، التي أطلت في لفتة هادئة من شانيل Chanel أيضًا بتنورة من الجلد باللون الأسود، وتوب باللون الأبيض، وأكملت الإطلالة البسيطة بسترة باللون الأسود، والتي جاءت بتصميم مميزة من خلال القصة ذات الحواف البارزة غير المتوازية والأزرار باللون الذهبي.

كاميلا موروني
إطلالة بالأسود والأبيض

أبرز إطلالات كاميلا موروني

أبرز إطلالة لـ كاميلا موروني كانت إطلالتها في إحدى حفل الأوسكار 2020، وهو الحفل الذي ظهرت فيه مع ليوناردو دي كابريو، وجاءت إطلالتها كما هو متوقع بستايل لافت في إطلالة رقيقة ناعمة بفستان باللون الأبيض من توقيع Carolina Herrera، والذي جاء بقصة "أوف شولدر" مع تصميم كورسيه من الوسط، في حين انسدلت التنورة بطبقات متعددة ناعمة بشطل طويل على السجادة الحمراء.

كاميلا موروني
إطلالة كاميلا موروني في حفل الأوسكار 2020

كاميلا موروني بإطلالة جذابة

في ستايل مختلف آخر، أطلت كاميلا موروني بإطلالة تحمل لمسة من الجاذبية بفستان باللون الأحمر بتصميم بسيط مع أناقة لافتة، بطول متوسط أسفل الركبة بقليل، مع قطعة باللون الأسود تحيط بالياقة ومنسدلة بشكل طويل على الفستان من الأمام، ونسقت كاميلا موروني مع اللوك حذاء وحقيبة كوتش Coach اللون الأسود.

كاميلا موروني
كاميلا موروني في إطلالات مختلفة

كاميلا موروني وإطلالة شتوية أنيقة

الإطلالات الشتوية كانت لافتة أيضًا بأسلوب كاميلا موروني، حيث اختارت في إحدى الإطلالات من توقيع Max Mara ستايل باللونين البني والبيج، بفستان قصير ومعطف باللون البيج، مع حذاء جلد طويل باللون البني، وأكملت اللوك مع حقيبة أنيقة باللون البني أيضًا، حتى أنها أبدت إعجابها بالستايل شخصيًا.

كاميلا موروني
كاميلا موروني بإطلالة شتوية

الصور من حساب كاميلا موروني بإنستجرام