صيحات جمالية جريئة تجعل مكياجك أكثر جاذبية في الخريف.. إليك طرق تطبيقها

صيحات جمالية جريئة تجعل مكياجك أكثر جاذبية في الخريف.. إليك طرق تطبيقها

نانسي شربل
1 سبتمبر 2023

مع بروز العديد من الصيحات الجمالية التي تبرز في اطلالات الخريف، لفتنا العديد من الرسمات الجريئة والتموجات الأكثر جاذبية التي تجعلك أكثر تميزاً. فلا بد أن تتابعي أجمل رسمات المكياج البارزة بخطوط الآيلاينر العصرية وألوان احمر الشفاه الجريئة، اضافة الى العديد من التدرجات التي تعود الى الواجهة من جديد بطريقة تمنحك اطلالة عصرية.

إنطلاقاً من هنا، لا بد أن تتعلمي تطبيق العديد من الخطوات الجمالية التي تبرز بصيحات جمالية جريئة تجعلك مكياج أكثر جاذبية في الخريف. فاختاري منها ما أعجبك أكثر.

صيحات جمالية جريئة مع الخطوط السوداء الهندسية

صيحات جمالية جريئة مع الخطوط السوداء الهندسية من دار Giambattista Valli
صيحات جمالية جريئة مع الخطوط السوداء الهندسية من دار Giambattista Valli

بكثير من الجرأة والبساطة، اختاري رسمات الايلاينر الهندسية بأسلوب مجنّح خصوصاً مع تمرير الخطوط على كامل العينين على طريقة دار Giambattista Valli دون ربط أي خطوط على الجهة الخارجية للعينين لجعل نظرتك ساحرة. واللافت في هذه الاطلالة جرأة الخطوط الرفيعة المنسدلة من الأسفل بأسلوب الماسكارا الهندسية لضمان إطلالة جمالية ساحرة.

امنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال البيضاء الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب ملفت للنظر. كما لا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة. هذه الرسمات تناسب صاحبات البشرة البيضاء ذات الوجه الطويل والممتلىء.

Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39
Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39

اخترنا لك قلم ديور Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة مع تمرير الخط فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

صيحات جمالية جريئة مع أحمر الشفاه الأومبريه

صيحات جمالية جريئة مع أحمر الشفاه الأومبريه من وحي Zuhair Murad
صيحات جمالية جريئة مع أحمر الشفاه الأومبريه من وحي Zuhair Murad

من أجمل الصيحات الرائجة في الخريف، تألقك بأجمل ألوان احمر الشفاه المخملية اللماعة بتدرجات الاومبريه الداكن الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل ساحر. طبّقي هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بالحفاظ على البشرة السمراء، مع تمرير الظلال البنية القوية. فهذه الخطوة تعمل على تسليط الضوء على الشفاه فقط لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

رسمات المكياج البرونزي المدموج

رسمات المكياج البرونزي المدموج من وحي دار Roberto Cavalli
رسمات المكياج البرونزي المدموج من وحي دار Roberto Cavalli

الى جانب ذلك، يمكنك دمج الظلال السوداء مع التموجات البرونزية في اطلالة جمالية واحدة، وذلك من خلال سحب الظلال العريضة بشكل مجنح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية على طريقة دار Roberto Cavalli.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق بتمرير الخطوط السوداء العريضة البارزة على الجفون السفلى مع سحب اللون الاسود الكريمي داخل العينين لتوسيع سحبة العينين. هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون البنية، واحرصي على نثر الخطوط البرونزية البراقة والعريضة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب متجدد ليعطي طابعاً مشرقاً على اطلالاتك.

DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE
DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE

اذا كنت من محبات الظلال الترابية، اختاري علبة ظلال DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE التي تبدو مناسبة للعيون العصرية.

رسمات المكياج البني مع شعيرات الرموش المفرغة

رسمات المكياج البني مع شعيرات الرموش المفرغة من دار Giambattista Valli
رسمات المكياج البني مع شعيرات الرموش المفرغة من دار Giambattista Valli

ولتطبيق المكياج البني الساحر والمسحوب بشكل غير هندسي وملفت على كامل الجفون العليا لعينيك، قومي برسم الخطوط السوداء على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على حدود العينين وتعريض الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية ومبعثرة بعض الشيء. امنحي عينيك سحراً خاصاً من خلال دمج هذه الخطوط مع الظلال البنية. وحاولي قدر المستطاع الحفاظ على البشرة النقية مع ألوان احمر الشفاه النيود والطبيعية.

مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيضاء الفاتحة للحصول على نظرة مميزة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة مع نثر الحبيبات الذهبية البراقة التي تعمل على فصل الشعيرات بأسلوب حيوي ومشرق.

صيحة المكياج الأصفر والمشرق

صيحة المكياج الاصفر البراق على الجهة الداخلية للعينين من دار Chloe
صيحة المكياج الاصفر البراق على الجهة الداخلية للعينين من دار Chloe

كما برزت صيحة المكياج الأصفر بتدرجاته المشرقة والملفتة مع تطبيق من وحي دار Chloe صيحة الظلال القوية والبارزة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة هندسية. امنحي عينيك سحراً خاصاً وقومي بنثر ظلال العيون الصفراء داخل الجفون العليا والسفلى دون سحبها الى الخارج.

مع هذا المكياج، حافظي على الخطوط الطبيعية على الجهة العليا للعينين. كما احرصي على توحيد لون البشرة وجعلها خالية من المكياج للحصول على اطلالة ناعمة ومناسبة لساعات النهار. ولا تهملي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا فقط للحصول على نظرة ساحرة.

صيحة المكياج الاصفر من وحي دار Victoria Beckham
صيحة المكياج الاصفر من وحي دار Victoria Beckham

ومن اجمل صيحات المكياج الشتوي القوي بدرجات اللون الاصفر، اختيار تدرجات عريضة مع الظلال الساحرة من وحي دار Victoria Beckham. فاسحبي الظلال الصفراء القوية على كامل الجفون السفلى للعينين بخطوط هندسية ومسحوبة الى الخارج بطريقة جذابة.

ننصحك بتطبيق مع هذا المكياج، الخطوط البيج اللماعة بشكل مجنح على الجفون العليا للعينين، كما حافظي على الشفاه الطبيعية بطريقة تظهر الرسمة مشرقة.

رسمات الظلال المرجانية العريضة

ظلال عيون مرجانية عريضة من دار Mame Kurogouchi
ظلال عيون مرجانية عريضة من دار Mame Kurogouchi

وامنحي عينيك سحراً خاصاً في الخريف وقومي بتمرير ظلال العيون المرجانية العريضة والمسحوبة وسط الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية. هذه الرسمات الساحرة استوحيها من وحي دار Mame Kurogouchi وادمجيها مع الظلال البيج الفاتحة والمات على أسفل الجفون العليا. كما من الضروري استخدام الخطوط المات والمسحوب على وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

مع هذا المكياج، لا تهملي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، وحافظي على الشعيرات الطبيعية للحواجب. كما احرصي على توحيد لون البشرة وجعلها خالية من المكياج للحصول على اطلالة ناعمة ومناسبة لساعات النهار.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Envol
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Envol

كل ما عليك فعله هو وضع من علبة شانيل CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Envol التموجات الساحرة على الجفون العليا للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات الحواجب المبعثرة والعصرية

رسمات الحواجب المبعثرة من وحي MSGM
رسمات الحواجب المبعثرة من وحي MSGM

أما رسمات الحواجب المبعثرة فيبدو أنها من اساسيات اطلالاتك المقبلة. فاختاريها بأسلوب دار MSGM مع الشعيرات الكثيفة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. كل ما عليك فعله هو تمشيط الخصل الى الأعلى بطريقة مسحوبة ومتدرجة، قبل ملئ الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

والابرز أن هذه الرسمات يمكن أن تصبح أرفع من الجهة الخارجية للرسمة، دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحصول على خطوط مبعثرة وجريئة. ولا تترددي بالحفاظ على التدرجات الفاتحة مع التموجات المات والساحرة. كما لا تتخلي عن تكثيف البلاشر الوردي على أعلى الوجنتين، مع تطبيق احمر الشفاه النيود المات الذي يبرز بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج البرونزي القوي.