أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف.. تميّزي بإطلالة حيوية وتدرجات متجددة

أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف.. تميّزي بإطلالة حيوية وتدرجات متجددة

نانسي شربل
5 سبتمبر 2023

في ظل مواكبتنا لأبرز صيحات الجمال الرائجة في موسم الخريف وتحديداً من ناحية صبغات الشعر، لفتنا أن التوجه نحو تدرجات اللون الأحمر تأخذ خطاً جريئاً وملفتاً مع التنوع في الألوان والتألق بخصل عصرية باتت أساسية للحصول على جمال ملفت. فبرزت العديد من الألوان العصرية التي يمكنك اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف. فاختاري التموجات الملفتة واستلهمي أجدد الافكار والصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن  من وحي Acne Studios
الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن  من وحي Acne Studios

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن تجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك اختيار من دار Acne Studios الصبغات الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات البنفسجية الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. والاهم أن هذه الصبغات تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف، فاحرصي على عدم تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة.

الوان صبغات الشعر الاحمر مع التموجات السوداء

الوان صبغات الشعر الاحمر مع التموجات السوداء من وحي دار Courreges
الوان صبغات الشعر الاحمر مع التموجات السوداء من وحي دار Courreges

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون الاحمر الداكن واللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع اللون الاسود الداكن خصوصاً من جهة فروة الرأس. فاجعلي إطلالتك مشرقة وساحرة وانتقي هذه الالوان الحمراء في الخريف على كامل الخصل بأسلوب دار Courreges، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة السوداء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

الوان صبغات الشعر الاحمر مع التموجات المرجانية

من أجمل صيحات صبغات الشعر التي تبدو رائجة في الخريف، صبغات الشعر الحمراء الفاتحة جداً والمائلة الى التدرجات المرجانية من وحي دار Alessandra Rich. هذه الخصل تليق كثيراً ببشرتك الحنطية، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة على الجوانب، مع اظهار الهايلايتر الفاتح عند جهة الغرة الامامية والكثيفة. مع هذه الصبغات، حافظي على الخصل الفاتحة المخصّلة على فروة الرأس واحصلي على جمال مشرق، مع تفتيح الجهة السفلى للشعر بالهايلايتر المرجاني لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

الوان صبغات الشعر الأحمر المرجاني

الوان صبغات الشعر الأحمر المرجاني من دار Roberto Cavalli
الوان صبغات الشعر الأحمر المرجاني من دار Roberto Cavalli

وللوك جديد ومنعش تبرز بأسلوب متموج ومدموج مع الالوان الاخرى أجمل صبغات الشعر الأحمر الفاتح مع الخصل المرجانية اللماعة. هذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها من وحي دار Roberto Cavalli مع الخصل المرجانية الفاتحة والبارزة على الجهة الامامية لفروة الرأس، الى جانب الخصل الحمراء الفاتحة على الجوانب واسفل الشعر.

مع هذه الصبغات، اختاري تسريحات الشعر المبلل الذي يبرز الشعر بشكل مميز في موسم الصيف، دون اسدال أي خصل على الجبين بطريقة ملفتة وجذابة في حال كان شعرك خفيف.

صبغات الشعر الاحمر بتدرجات فاتحة

1 رئيسية صبغات الشعر الاحمر بتدرجات فاتحة من دار Rokh
 صبغات الشعر الاحمر بتدرجات فاتحة من دار Rokh

واذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، قومي باختيار صبغات الشعر الاحمر بتدرحاته الفاتحة والموحدة على كامل التسريحة. فاستوحي من دار Rokh اطلالاتك المقبلة مع الخصل اللماعة والمائلة الى التموجات المرجانية التي تبرز بأسلوب مشرق خصوصاً عند تطبيقه مع تسريحات الشعر الطويل والمالس.

من الضروري استخدام على الشعر الاحمر الفاتح، الكريمات المرطبة، وتمرير الماسكات المغذية للخصل مرة في الأسبوع، لجعل الشعيرات بعيدة كل البعد عن الجفاف. هذه الخطوة تضمن لك العناية باللون وحمايته من الجفاف، اضافة الى العناية بالأطراف ومنع تكسّره خصوصاً في الخريف.

صبغات الشعر الاحمر بتدرجات لماعة

صبغات الشعر الاحمر بتدرجات لماعة  من دار Vivetta
صبغات الشعر الاحمر بتدرجات لماعة  من دار Vivetta

كما يمكنك تطبيق صبغات الشعر الأحمر اللماع خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في كل موسم كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوي المزيد من التميز، وطبّقيه بأسلوب دار Vivetta تسريحات الشعر الطويلة مع الغرة الجانبية المالسة والطويلة، الى جانب اسدال بطرق متجددة العديد من الخصل الطويلة والمشرقة.

من الضروري مع صبغات الشعر الاحمر تجنّب استخدام الماء الدافىء. كل ما عليك فعله بشكل يومي الحفاظ على الخصل اللماعة بعيداً عن الجفاف، مع فرك الشعر بطرف أصابعك وتشطيف الصبغات جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.