جربي صيحات أحمر الشفاه الأكثر تميّزًا لصيف 2023 لإطلالة جذّابة

أبرز إتجاهات ألوان احمر الشفاه لصيف 2023.. إليك أفكارنا لتطبيق هذه الصيحات

نانسي شربل
7 أبريل 2023

في ظل العديد من الاتجاهات الجمالية التي تبرز في صيف 2023، تبرز أجمل ألوان احمر الشفاه القوية والفاتحة التي يمكنك تطبيقها للحصول على اطلالة ملفتة. فاختاري العديد من الوان احمر الشفاه التي تضفي على مكياجك المزيد من الجاذبية والتميّز مهما اخترت من ظلال وتدرجات بارزة على عينيك.

إليك بالصور أبرز إتجاهات ألوان احمر الشفاه لصيف 2023 لتكون من اختيارك بشكل مميز عند تطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أحمر شفاه مرجاني فاتح ولماع مع الكونتور

أحمر شفاه مرجاني فاتح ولماع مع الكونتور من وحي دار Ujoh
أحمر شفاه مرجاني فاتح ولماع مع الكونتور من وحي دار Ujoh

يبرز في صيف 2023 أجمل الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح خصوصاً عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. فننصحك بتمرير اللون المرجاني على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Ujoh.

هذه الالوان تعتبر من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تكثيف التدرجات المرجانية الفاتحة مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

CHANEL Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05
CHANEL Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05

ننصحك بتمرير قلم الكونتور الكريمي من شانيل  CHANEL Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05 لأنه قادر على ملء الشفاه بالكامل، أو استخدامه بمفرده. فتركيبته ناعمة وتتغلغل بسهولة داخل الشفاه لتوفّر لها تغطية ساحرة ولا تشوبها شائبة.

أحمر شفاه بني داكن ومات

أحمر الشفاه البني القوي في عرض Maison Sara Chraibi
أحمر الشفاه البني القوي في عرض Maison Sara Chraibi 

كما لفتنا في صيف 2023، أجمل الوان احمر الشفاه القوي الذي لفتنا مع تدرجات اللون البني المات الذي يناسب البشرة البيضاء. فيمكنك وضع اللون البني على الشفاه من دار Maison Sara Chraibi مع تمرير خطوط الكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.

والاهم الحفاظ على البشرة الطبيعية مع تمرير الظلال البنية الفاتحة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة سموكي ومشرقة.

Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03
Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03

ننصحك بتمرير أحمر شفاه غيرلان روج جي كريك ليبستيك ريفيل Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03 الذي يضفي المزيد من الرومانسية على إطلالتك بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى، الامر الذي يعطي انطباع المرأة العصرية.

أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة

أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة من دار Sinéad O'Dwyer
أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة من دار Sinéad O'Dwyer

كما تبرز أجمل ألوان أحمر الشفاه الاحمر المخملي بتدرجات لماعة في صيف 2023، خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت ويناسب كافة ألوان البشرة. فطبّقي بأسلوب دار Sinéad O'Dwyer التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المخملي المات، استخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

1 رئيسية صيحة اللون البني الداكن مع التموجات الفاتحة  من وحي دار Botter
صيحة اللون البني الداكن مع التموجات الفاتحة  من وحي دار Botter

واذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، اختاري صيحة اللون البني الداكن مع التموجات الفاتحة التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي هذه الالوان على الجهة الخارجية للشفاه لابراز حجمها بطريقة ملفتة.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الفاتح، استخدام الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول، خصوصاً اذا أردت تمرير اللون الذهبي على الجهة الداخلية للشفاه بتموجات براقة لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة وأكثر جاذبية.

أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة

أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة من دار Laruicci
أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة من دار Laruicci

ولا تترددي بتطبيق مع اللون الاحمر، الظلال النيود الفاتحة وحافظي على التموجات اللماعة في الوسط لضمان اطلالة جمالية قوية ومشرقة في الوقت عينه.

كما تألقي بأجمل تدرجات اللون الاحمر القوي واللماع الذي يغمر الشفاه بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار Kronthaler Westwood.

أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة من دار Kronthaler Westwood
أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة من دار Kronthaler Westwood

ننصحك بتجربة قلم الكونتور الكريمي من ايف سان لوران YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer كونه ذو تركيبة كريمية تعمل على توريد الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما بجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer
YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر القوي، تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فاستخدمي هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والظلال النيود والمضيئة بطريقة تمنحك الثقة والتميز.

الوان احمر شفاه فاتحة بتدجات اللون اللماع

الوان احمر شفاه فاتحة بتدجات اللون اللماع من دار Giorgio Armani Privé
الوان احمر شفاه فاتحة بتدجات اللون اللماع من دار Giorgio Armani Privé

كما طبقي مع بشرتك البيضاء الوان احمر شفاه فاتحة بتدجات اللون اللماع. فهذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة ويمكنك تطبيقها باللون اللماع مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي الفاتح بتدرجات اللون النيود على الجهة الخارجية.

ولكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون بأسلوب دار Giorgio Armani Privé على الشفة السفلى فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، اضافة الى جعل اللون فاتحاً أكثر على الشفة السفلى.

Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude
Rouge Dior Couture Colour Lipstick 100 Nude

غلّفي الشفاه باللون اللحمي المميز واللماع من Dolce & Gabbana Matte Lipstick 142 Gentle بتركيبته الخفيفة وناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. والاهم تمرير الغلوس اللماع خصوصاً بأسلوب الكونتور على الجهة الخارجية للشفاه.