صيحة الآيلاينر الرفيع تسيطر على أحدث إطلالاتك الخريفية

صيحة الآيلاينر الرفيع تسيطر على أحدث إطلالاتك الخريفية.. والخطوط الهندسية تجذب الأنظار

نانسي شربل
1 سبتمبر 2023

المكياج المشرق والعصري مع صيحة الآيلاينر الرفيع يعتبر من الصيحات الجمالية التي تسيطر على أحدث إطلالاتك الخريفية. واللافت أن هذه الخطوط كانت محط اهتمام العديد من دور الازياء العالمية وستمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية. فاجعلي خطوط الرفيعة والهندسية مشرقة ومن أساسيات اطلالاتك المقبلة سواء في ساعات النهار أو خلال اطلالاتك المسائية.

اخترنا لك العديد من الأفكار والطرق التي يمكنك من خلالها تطبيق صيحة الآيلاينر الرفيع وتعلّمي أبرز الخطوات المتقنة والضرورية لتطبيق صيحات المكياج الملفت بأساليب متجددة ومشرقة على عينيك.

رسمات الآيلاينر الهندسي والمجنح

رسمات الآيلاينر الهندسي والمجنح
رسمات الآيلاينر الهندسي والمجنح من دار Elisabetta Franchi

تبرز في اطلالات الخريف رسمات الايلاينر الهندسي المسحوب بشكل مجنح وملفت على الجهة الخارجية لعينيك. فحافظي على البشرة النقية مع طبقات الكونسيلر الفاتح على كامل الجفون العليا العينين وطبّقي من دار Elisabetta Franchi الخطوط الرفيعة على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على وسط الحدود الوسطى للجفون العليا، وسحب الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع الحفاظ على رسمات الحواجب عريضة وطبيعية، لتحصلي على نظرة ملفتة وأكثر جاذبية في ساعات النهار.

Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero
Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero

اجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، وقومي بسحب قلم Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero على الجفون العليا للعينين، مع الحرص على عدم تمرير اي خط على الجفون السفلى لجعل عينيك أوسع.

رسمات الآيلاينر الرفيعة المسحوبة بشكل هندسي
رسمات الآيلاينر الرفيعة المسحوبة بشكل هندسي

أما رسمات الآيلاينر الرفيعة المسحوبة بشكل هندسي وملفت على حدود الجفون الساحرة لعينيك، فتبرز بطريقة استثنائية وخارجة عن المألوف.

قومي بتمرير الخط من الجهة الداخلية للعينين مع سحب الرسمة على وسط الجفون العليا بخطين متوازيين، قبل أن تصبح الرسمة مترابطة على الجفون السفلى للعينين. فامنحي مكياجك سحراً خاصاً مع سحب الرسمة بطريقة مجنحة ومتوازية بأسلوب ملفت للنظر.

رسمات الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى

رسمات الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى
رسمات الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى من دار Philosophy

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الآيلاينر العصرية، اختيار الخطوط السوداء الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفون السفلى للعينين فقط بعيداً عن تمرير أي ظلال على عينيك.

هذه الرسمات المات يمكنك تطبيقها من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى للعينين من وحي دار Philosophy، مع سحب الخطوط على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون. كما أضيئي أسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء.

Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeline
Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeline

جرّبنا لك قلم ديور Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeliner بريشته الكريمية لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة ملفتة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط المشرق للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الآيلاينر الرفيعة على نصف الجفون

رسمات الآيلاينر الرفيعة على نصف الجفون
رسمات الآيلاينر الرفيعة على نصف الجفون على طريقة دار Ferragamo

كما طبّقي خطوط الآيلاينر الرفيعة والمفتوحة من الجهة الخارجية للعينين. هذه الرسمات تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة، فكل ما عليك فعله هو تمرير الخطوط الرفيعة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الجفون ومجنحة على طريقة دار Ferragamo.

ننصحك باختيار هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بسحب الآيلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين. ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الطبيعية وقومي بتوحيد لون البشرة مع الوان احمر الشفاه النيود والمات بطريقة بسيطة في عالم المكياج.

رسمات الآيلاينر الرفيعة مع الظلال البنية

Celia
رسمات الآيلاينر الرفيعة مع الظلال البنية من وحي Celia Kritharioti

ومن الاطلالات الجمالية التي تبرز في الخريف، المكياج الساحر الذي يبرز مع الظلال البنية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. يمكنك أن تستوحي من وحي Celia Kritharioti خطوات تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح مع دمجها بالظلال البنية المضيئة مع التموجات الذهبية من الداخل بطريقة مشرقة على العينين.

ننصحك باختيار هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بتعريض الآيلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. وكخطوة نهائية حافظي على الظلال الطبيعية مع التموجات الذهبية المسحوبة على الجفون السفلى بطريقة تبرز جمال ملامحك الهادئة.

رسمات الآيلاينر الرفيعة والمجنحة

رسمات الآيلاينر الرفيعة والمجنحة
رسمات الآيلاينر الرفيعة والمجنحة من دار Anteprima

وبكثير من الانوثة والبساطة، اختاري رسمات الآيلاينر الرفيعة بأسلوب مجنّح خصوصاً مع تمرير الخطوط على كامل العينين على طريقة دار Anteprima دون تمرير أية خطوط على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة.

امنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال البيضاء الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب ملفت للنظر. كما لا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة.