عيون القطة والأيلانير الأبيض.. موضة مكياج 2023

أجمل رسمات عيون القطة مع خطوط الآيلانير الأبيض.. موضة مكياج 2023

نانسي شربل
29 أغسطس 2023

الآيلاينر الأبيض بخطوطه العصرية وتفاصيله الهندسية التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين، يعتبر من اختياراتك الأساسية للحصول على جمال بارز واستثنائي. هذه الصيحة تعتبر موضة مكياج 2023 مع التدرجات الملفتة والتي تبرز جمال عينيك وتمنحك التميّز عند تطبيقها بأساليب متنوعة وطرق بسيطة تجعلك محط أنظار الجميع.

امنحي عينيك إطلالة جمالية ملفتة للنظر مع تطبيق العديد من الحيل التي يمكنك من خلالها تمرير اللون الخطوط البيضاء على عينيك بأساليب عصرية. فاتبعي خطوات غير روتينية، وطبّقي بشكل متقن هذا المكياج لجعل عينيك تبدو أجمل.

رسمات عيون القطة مع خطوط الآيلانير الأبيض الداخلية

رسمات عيون القطة مع خطوط الآيلانير الأبيض الداخلية
رسمات عيون القطة مع خطوط الآيلانير الأبيض الداخلية على طريقة دار Giambattista Valli

اختاري رسمات العيون العصرية مع تدرجات الآيلاينر الأبيض الهندسي الذي يناسب اطلالاتك في ساعات النهار. ننصحك باختيار مكياج عيون ناعم باللون الابيض القوي، مع الحرص على دمج هذه الظلال مع اللون البني المات لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. فابدئي بتغطية الهالات الداكنة بواسطة الكونسيلر الكريمي على طريقة دار Giambattista Valli، وطبّقي اللون الابيض القوي على الجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي بطريقة مشرقة وصولاً على حدود الانف.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

هذه التدرجات الفاتحة تضمن لك اخفاء ترهل الجفون، لذلك قومي بتمريرها على الجفنين العلوي والسفلي ويمكنك أن تستوحي من وحي دار Prabal Gurung هذه الاطلالة الجمالية مع الحفاظ على الظلال النيود المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فانتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، فما عليك الا نثر اللون بطبقتين متتاليتين على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات عيون الآيلاينر
رسمات عيون القطة مع خطوط الآيلانير الأبيض الداخلية

وبطريقة ملفتة، مرّري الخطوط البيضاء الرفيعة على وسط الجهة السفلى بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة دون تمرير أي خطوط من الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، ضعي الظلال البيضاء أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة على الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك للحصول على جمال مشرق وجريء في الوقت عينه، والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط الرفيعة والمضيئة بموازاة الجفون السفلى. كما ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض على الجفون السفلى

رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض على الجفون السفلى
رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض على الجفون السفلى بأسلوب دار Fendi

كما طبّقي رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار الخطوط القوية اللماعة والمسحوبة على الجفون السفلى للعينين، لتعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً بشكل ملفت.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Fendi، والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالهايلايتر الفضي لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما حافظي على البشرة الطبيعية والوان احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج ناعم واستثنائي.

رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض على الجفون العليا

رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض على الجفون العليا
رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض على الجفون العليا من وحي دار Stella Jean

ومن الخطوات التي لا غنى عنها في اطلالاتك ال جمالية المقبلة، طبّقي رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض العصري بخطوط رفيعة وبيضاء لسحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط. قومي من وحي دار Stella Jean بسحب الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة لضمان مكياج مضيء.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الرفيعة والطبيعية مع الشعيرات المسحوبة الى الاعلى، وأضيئي أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء. ننصحك مع هذا المكياج بتوحيد لون البشرة مع ألوان البلاشر الوردية البارزة على جوانب الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه المشمشي مع تمرير الغلوس اللماع بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity
Dior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity

احصلي على نظرة ملفتة مع الحفاظ على البشرة الموحدة باختيار من علبةDior Diorshow Mono Eyeshadow N° 006 Infinity الخطوط البيضاء المشرقة لضمان النتيجة المطلوبة ولمنح عينيك المزيد من الجاذبية في شتى المناسبات.

رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض المات

رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض المات
رسمات عيون القطة مع الآيلانير الأبيض المات من وحي دار VictoriaTomas

أما رسمات المكياج الابيض المات بتدرجات عصرية، فيمكنك تطبيقها بطرق متجددة وعصرية للحصول على عيون عصرية وجذابة. قومي بنثر الظلال البيضاء القوية على الجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي بشكل عريض ومجنح، دون سحب اللون على الجهة الخارجية للعينين للحفاظ على النظرة مشرقة ومضيئة.

عند تطبيق هذا المكياج، لا تترددي بالحفاظ على البشرة النقية خصوصاً اذا كانت بيضاء. ومرّري ألوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح مع بعض اللمعية بأسلوب عصري وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية في اطلالاتك المقبلة.