اتجاهات رسمات العيون المسحوبة بالآيلانير تتفجر في عام 2022

صيحة الآيلاينر المسحوب وعيون القطة من اتجاهات الماكياج الكلاسيكية الخالدة، فالكحل الأسود السائل هو الميزة التي جمعت بين ماكياج كل من "أودري هيبورن" Audrey Hepburn، و"أديل" Adele، و"ليدي غاغا" Lady Gaga، و"كليوباترا" Cleopatra و"أنجلينا جولي" Angelina Jolie، نجمات اعتمدن هذه الصيحة، وبرزن بشكل ملحوظ في كل إطلالة جمالية لهن.

صيحة الآيلاينر السائل المسحوب برزت بشكل واضح على منصات العرض لموسم خريف وشتاء 2022، وهي صيحة تناسب جميع النساء سواء رغبن في إطلالة كلاسيكية أو إطلالة الروك أند الرول، والحيلة هنا تبقى اختيار الآيلاينر المناسب وتطبيقه بالأسلوب الذي يلائم شكل العين والوجه للحصول على إطلالة مثالية.

Timeless & Classic

كيف أطبق الآيلاينر السائل دون تلطيخ؟

نصيتنا لك هي البدء برسم الجناح من الزاوية الخارجية للعين، حددي علامة صغيرة، حيث تريدين أن ينتهي الخط، ثم ارسمي الخط على طول رموشك منخفضا أو مرتفعا، بحيث يلائم شكل عينيك ويمنحهما النظرة المسحوبة للأعلى.

عارضة دار Maitrepierre
عارضة دار Maitrepierre

كيف أختار الآيلاينر المناسب؟

ابدئي في التفكير في التأثير الذي تريدينه من كحل العيون. يمنحك الآيلاينر السائل لمسة نهائية أكثر دقة ونظرة عين مسحوبة، في حين الآيلاينر الجل أو الكريمي يمنحك النظرة الناعمة التي يمكن مزجها وصقلها للحصول على تأثير أكثر نعومة. وإن كنت تفضلين تطبيق الكحل على خط الماء فقط أو النظرة الدخانية الناعمة، فاختاري قلم الكحل، فهو خيار ممتاز للمسة نهائية ناعمة ملطخة.

ما أفضل كحل للمبتدئين؟

يعتمد اختيار محدد العيون المثالي لك على النظرة التي ترغبين في الحصول عليها، وأيضا على مدى إلمامك بالمنتج. قد يبدو محدد العيون السائل مخيفا، لأنه يتطلب يدا أكثر ثباتا. في هذه الحالة، قد يكون الحل الأمثل هو البدء بالقلم، سواء كان جلا أو كحلا أو سائلا على شكل قلم.

عارضة دار Moschino
عارضة دار Moschino
  • كاليغرافي دو شانيل" Caligraphie De CHANEL من "شانيل" CHANEL. قلم كريمي لتحديد العينين ذو دقّة عالية وخط قابل للتصحيح. يمنحك نتيجة نهائية خالية من اللمعة وطويلة الأمد بفضل تركيبته الكريمية المتجانسة والغنية بالأصباغ.
Caligraphie De CHANEL من "شانيل" CHANEL.
Caligraphie De CHANEL من "شانيل" CHANEL.
  •  محدد العيون السائل "ديورشو أون ستيج لاينر" Diorshow On Stage Liner  المقاوم للماء من "ديور" Dior. يكسو العيون بلون كثيف، كما يحددها بخط دقيق قابل للبناء.
  • محدد العيون "بيرما بريسيجن" Perma Precision من "بات ماكغراث"Pat McGrath  بتركيبة سائلة تجمع بين لون داكن وكثيف مع لمسة نهائية مخملية غير لامعة. سريع الجفاف وسهل التطبيق، ينزلق دون أي تلطيخ.
Perma Precision من "بات ماكغراث"Pat McGrath
Perma Precision من "بات ماكغراث"Pat McGrath
  • "ستيلو كونتور دي ذوي كحل" Stylo Contour Des Yeux Kohl من "غوتشي" Gucci  بتركيبة كريمية و6 ألوان كثيفة مقاومة للماء وطويلة الأمد.
Stylo Contour Des Yeux Kohl من "غوتشي" Gucci
Stylo Contour Des Yeux Kohl من "غوتشي" Gucci
  • محدد عيون "تيكنيكال بلاك" Technical Black من "بيريدو" Byredo  مصمم لتوفير كثافة عالية بضربة واحدة، يمتاز بتركيبة نباتية ثابتة طوال اليوم. بإمكانك تطبيق خطوط جريئة ودقيقة، وذلك بفضل أداة التطبيق عالية الدقة.
  • "زي آر ريل! إكستريم بريسيجن لاينر" They're Real! Xtreme Precision Liner من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics محدد العيون السائل المضاد للماء. يتميز برأس فرشاة مدبب مكون من مزيج من شعيرات فائقة النعومة، ثابتة ومرنة لتطبيق سلس ونظيف، والحصول على نظرة دقيقة إلى جريئة حسب رغبتك.