رسمات المكياج الازرق الفاتح بأسلوب ريهانا

اتجاهات مكياج ملونة بالخطوات بأسلوب ريهانا للمرأة الثلاثينية

نانسي شربل
11 أغسطس 2023

رسمات المكياج الملون تبرز بشكل لافت في اطلالات النجمة ريهانا Rihanna التي تعتبر أيقونة في عالم الجمال والصيحات الجريئة التي تجعلها أكثر شباباً وسحراً. واللافت أن هذه التدرجات بألوانها المشرقة لا تزال من اختياراتها المميزة خصوصاً خلال فترة حملها، ولاحظنا أن هذه الصيحات جعلتها أصغر في العمر مع تألقها بلمسات استثنائية من الجمال والجاذبية.

اليك من خلال الصور أبرز اتجاهات المكياج الملون الذي يمكنك اعتماده بأسلوب ريهانا Rihanna للمرأة الثلاثينية والأربعينية خصوصاً خلال المناسبات. فطبّقي بالخطوات أجمل رسمات المكياج المشرقة والقوية بطرق متجددة وملفتة على عينيك.

رسمات المكياج الازرق الفاتح بأسلوب ريهانا

1 رئيسية رسمات المكياج الازرق الفاتح بأسلوب ريهانا
1 رئيسية رسمات المكياج الازرق الفاتح بأسلوب ريهانا

رسمات المكياج الازرق الفاتح تعتبر من أجدد اختيارات النجمة ريهانا Rihanna مع انتقاء التدرجات الفاتحة البارزة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. فطبّقي على طريقتها هذه الظلال المشرقة وانثري الظلال الزرقاء بطريقة هندسية على كامل الجفون العليا للعينين خصوصاً من جهة الوسط بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. كما قومي بتمرير الخطوط الفضية بموازاة الجفون وعلى الجهة الداخلية للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء.

وبموازاة الجفون السفلى، ضعي الخطوط البنية المات بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

كما اختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

للحصول على مكياج مماثل للنجمة ريهانا Rihanna، إليك هذه المستحضرات:

Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus
Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus

علبة Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus البارزة بتموجات ساحرة على العينين بفضل التدرجات الزرقاء المتنوعة التي تجعل نظرتك ناعمة.

CHANEL Blush Rose Bronze
CHANEL Blush Rose Bronze

طبّقي بلاشر CHANEL Blush Rose Bronze من خلال استخدام الفرشاة العريضة على أعلى الوجنتين وعند حدود الاذنين الجوانب بشكل متقن وشبابي للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة ولجعل بشرتك أكثر اشراقاً.

Dolce & Gabbana Matte Lipstick 142 Gentle
Dolce & Gabbana Matte Lipstick 142 Gentle

غلّفي الشفاه من خلال تمرير اللون اللحمي المميز واللماع من Dolce & Gabbana Matte Lipstick 142 Gentle بتركيبته الخفيفة التي تحافظ على الشفاه الطبيعية. والاهم تمرير الغلوس خصوصاً بأسلوب الكونتور على الجهة الخارجية للشفاه.

رسمات المكياج البني بأسلوب ريهانا

رسمات المكياج البني مع الشفاه القوية بأسلوب ريهانا
رسمات المكياج البني مع الشفاه القوية بأسلوب ريهانا

أما رسمات المكياج البني الفاتح فتعتبر من أجمل اختيارات النجمة ريهانا Rihanna مع انتقاء التدرجات الفاتحة البارزة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. طبّقي على طريقتها هذه الظلال المشرقة وانثري التدرجات القوية على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما مرّري الخطوط عينها على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء.

رسمات المكياج البني مع الايلايزر بأسلوب ريهانا
رسمات المكياج البني مع الايلايزر بأسلوب ريهانا

وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط السوداء السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع. كما اختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه القوي والمات بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة. اللافت أنها اعتمدت تكثيف الوان احمر الشفاه بطريقة جريئة جعلت ملامح وجهها تبدو أكبر جاذبية.

طبّقي هذا المكياج وانتقي هذه المستحضرات المميزة:

Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette
Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette

علبة ظلال Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette الملفتة باللون البني. مرّري اللون اعلى الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية.

FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK
FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK

أحمر شفاه FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK بتأثير ملفت على الشفاه ويجعلها ممتلئة على الفور. فبفضل تركيبته الخفيفة يمكنك وضعه بمفرده لجعل اللون يدوم لفترة أطول. كما يبرز بلمعان شديد الرطب ويحبس الرطوبة بفضل زبدة الشيا والفيتامين E .

رسمات المكياج الرمادي بأسلوب ريهانا

رسمات المكياج الرمادي بأسلوب ريهانا
رسمات المكياج الرمادي بأسلوب ريهانا

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالات ريهانا Rihanna، اختيارها رسمات المكياج الرمادي مع تمرير الظلال الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج، استخدمي اللون البني الفاتح على الجهة الخارجية للعينين بطريقة متقنة. بعدها طبّقي اللون الابيض المات بطريقة عريضة على الجفون السفلى للعينين، واسحبي الخطوط الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

كما حافظي على البشرة الموحدة مع تمربر الوان البلاشر القوي والبرونزي المسحوب على كامل الوجنتين، مع الوان احمر الشفاه المخملية واللماعة بطريقة قوية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

انتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، وما عليك الا تمرير بواسطة الريشة الرفيعة الخطوط البيضاء بطبقتين متتاليتين على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

بعدها استعيني بالقلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة ومرّري قلم YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.