أبرز رسمات المكياج في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور الباريسي... إليك تفاصيل تطبيقها

أبرز رسمات المكياج في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور الباريسي... إليك تفاصيل تطبيقها

نانسي شربل
6 يوليو 2023

في اليوم الثالث من عروض الهوت كوتور الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023-2024، لفتنا العديد من رسمات المكياج المشرق البارز بتدرجات الظلال القوية والجريئة التي تبرز بظلال مشرقة وتموجات ساحرة ترافق اطلالاتك المقبلة. فعزّزي رسمات العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات التي تجعل نظرتك مشرقة.

بأساليب عصرية وسهلة التطبيق، تابعي أبرز الصيحات الجمالية والمشرقة التي تناسب إطلالاتك المقبلة. فطبّقي رسمات المكياج بطريقة متنوعة للحصول على جمال مشرق.

صيحات المكياج الأخضر المتموج

صيحات المكياج الأخضر المتموج من دار Viktor & Rolf
صيحات المكياج الأخضر المتموج من دار Viktor & Rolf

يمكنك اختيار صيحات المكياج المتموج مع الظلال اللماعة والمتداخلة بين لوني الأزرق والاخضر بطريقة عصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب جريء على كامل الجفنين العلوي والسفلي من وحي دار Viktor & Rolf.

ضعي التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ننصحك مع هذا المكياج بتمرير الخطوط الزرقاء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع الحرص على تكثيف طبقات البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

هذه التدرجات القوية تعد من الإتجاهات الجريئة التي تناسب اطلالات المساء، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة المشرقة والشفاه الساحرة، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي.

صيحة الظلال الذهبية اللماعة

صيحة الظلال الذهبية اللماعة من دار Elie Saab
صيحة الظلال الذهبية اللماعة من دار Elie Saab

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيارك صيحة الظلال الذهبية اللماعة التي تعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه في خريف وشتاء 2023-2024 لتعزيز جمالك وملامحك المشرقة بأسلوب دار Elie Saab. فقومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي البراق والفاتح وبأسلوب مشرق، وعلى حدود الحواجب اسحبي اللون البني المات والمشرق الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك الحفاظ على البشرة الطبيعية مع التموجات البرونزية على الجوانب، وتحديد احمر الشفاه النيود والطبيعي بالكونتور الكريمي اللحمي بطريقة طبيعية.

تكثيف طبقات الماسكارا المفرغة

تكثيف طبقات الماسكارا المفرغة من دار Alexis Mabille
تكثيف طبقات الماسكارا المفرغة من دار Alexis Mabille

من الخطوات الاساسية التي تضمن لك الحصول على مكياج مشرق وساحر، تكثيف طبقات الماسكارا بطريقة مفرغة وذلك من خلال سحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة الى الاعلى، للحصول على النتيجة المطلوبة. كل ما عليك فعله هو تطبيق بأسلوب دار Alexis Mabille الماسكارا السوداء على الجفون السفلى أيضاً بطبقات متعددة ومفرغة لجعل نظرتك ساحرة وبأسلوب يغني عن رسمات المكياج الداكن والمشرق.

مكياج عيون برونزي بتدرجات بنية

1 رئيسية مكياج عيون برونزي بتدرجات بنية من وحي Zuhair Murad
مكياج عيون برونزي بتدرجات بنية من وحي Zuhair Murad

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج عيون برونزي بتدرجات اللون البني المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فاجعلي الظلال أكثر جاذبية على طريقة دار Zuhair Murad من خلال دمجها مع الخطوط السوداء المات.

طبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، دون دمجها مع الظلال للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر البرونزي القوي، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه القوي.

أحمر شفاه مخملية وقوية من وحي Zuhair Murad
أحمر شفاه مخملية وقوية من وحي Zuhair Murad

من أجمل ألوان احمر الشفاه التي يمكنك الاطلاع عليها لتكون من اساسيات اطلالات في شتاء 2024 ألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع بتدرجات اللون الاومبريه الداكن الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل ساحر. فطبّقي هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بالحفاظ على البشرة السمراء، مع الحفاظ على الظلال البنية القوية. فهذه الخطوة تعمل على تسليط الضوء على الشفاه فقط لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

مكياج عيون بني بتدرجات لماعة

مكياج عيون بني بتدرجات لماعة من دار Alexandre Vauthier
مكياج عيون بني بتدرجات لماعة من دار Alexandre Vauthier

أما تطبيق صيحات جمالية بنية بتدرجات لماعة وعصرية، يمكن أن تكون من أساسيات مكياج خريف وشتاء 2023-2024 وذلك من خلال تطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة وملفتة للحصول على عيون عصرية وجريئة. كل ما عليك فعله هو سحب الظلال اللماعة على الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب بشكل عريض ومجنح، مع سحب اللون على الجهة العليا للعينين والحفاظ على العينين مشرقة مع رسمات الحواجب البنية.

اختاري هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Alexandre Vauthier اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، واحرصي على إضاءة الحواجب بالظلال البيج لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما اختاري هذا النوع من المكياج، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه اللماع والكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.